حصل الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي على راحة سلبية اليوم الأربعاء، وذلك عقب الفوز على الزمالك بالجزائر أمس بنتيجة 23-21 والتتويج بلقب السوبر الإفريقي.

وقرر ديفيد ديفيز المدير الفني، منح الفريق راحة من التدريبات بعد أن حسم الفريق لقب السوبر الأفريقي، قبل العودة سريعًا لاستئناف التدريبات استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الكؤوس الأفريقية بالجزائر.

 

 ونجح رجال يد الأهلي في التتويج بلقب السوبر الأفريقي للمرة الـ4 في تاريخ النادي والتأهل لكأس العالم للأندية، بعد الفوز على الزمالك في المباراة النهائية بنتيجة 23-21، والتي اقيمت أمس بصالة ميلود هدفي بمدينة وهران الجزائرية.

 

أقيمت المباراة على صالة ميلود هيدفي، وشهدت أداءً قويًّا من جانب الفريقين، قبل أن يحسمها «رجال يد الأهلي» لصالحهم بنتيجة 23-21.

 

جاءت المباراة قوية وقدم خلالها «رجال يد الأهلي» عرضًا مميزًا، بفضل الدفاع المحكم والهجوم السريع والتصويب، فيما أدار ديفيد ديفيز المدير الفني اللقاء خططيًّا بصورة مميزة.

 

وتوج الأهلي بلقبه الأول لكأس السوبر الإفريقي عام 2017 بالفوز على الزمالك، في المباراة التى أقيمت بالمغرب، ثم حصد اللقب الثاني عام 2022 على حساب الزمالك في النيجر، قبل أن يفوز باللقب الثالث عام 2023 بفوزه على الزمالك على صالة الأمير عبد الله الفيصل، ثم حقق رابع ألقابه بالفوز على الزمالك في الجزائر.

 

ويضم فريق «رجال يد الأهلي» كلا من: عبد الرحمن حميد - عبد الرحمن طه - محمد إبراهيم - عبد الرحمن علي «فيصل» - إبراهيم المصري - محمد مجدي - نبيل شريف - أحمد خيري - سيف هاني «فوكس» - أحمد راضي - محسن رمضان - محمد لاشين - ياسر سيف - أحمد عادل - عمر خالد «كاستيلو» - عمر سامي - أحمد هشام «سيسا» - عبد العزيز إيهاب «زيزو» - أبو الفتوح أحمد «حماصة».

 

 لمتابعة المزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد من هنا

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي الزمالك السوبر الإفريقي ديفيد ديفيز لقب السوبر الأفريقي كأس الكؤوس النادي الأهلي يد الأهلي رجال ید الأهلی على الزمالک

إقرأ أيضاً:

شبيه أحمد حمدي يثير الجدل من مدرجات الزمالك بعد إصابة اللاعب

بعد أن سجل هدف التقدم للزمالك أمام نهضة بركان، في لقاء العودة لنهائي الكونفدرالية، خرج اللاعب أحمد حمدي، صانع ألعاب الفريق الأبيض، بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب.

في الوقت نفسه، انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي كالنار في الهشيم، صورة أثارت جدلاً واسعًا، لشبيه اللاعب أحمد حمدي، يقف في مدرجات نادي الزمالك، ليتابع أحداث اللقاء.

بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداولوا الصورة بعد خروج اللاعب من المباراة، إذ قال بعضهم مازحًا، أن أحمد حمدي خرج من المباراة وصعد إلى المدرجات ليشاهدها، لكن الحقيقة هي أن الصورة لمشجع زملكاوي يشبهه.

إصابة أحمد حمدي وخروجه من المباراة

يذكر أن الدقيقة 39 من مباراة الزمالك ونهضة بركان، في إياب نهائي الكونفدرالية، شهدت إصابة أحمد حمدي، نجم خط وسط الفريق الأبيض، ليخرج محمولا على «نقالة»، ونزل يوسف أوباما بديلاً عنه، بعد أن سجل هدف المباراة في الدقيقة 24، من تسديدة من داخل منطقة الجزاء، بعد تمريرة من زيزو.

الزمالك يفوز بالكونفدرالية

وفاز نادي الزمالك ببطولة الكونفدرالية، بعد الانتصار على نادي نهضة بركان المغربي بهدف مقابل لا شئ، بعد الهزيمة في المغرب بنتيجة 2-1، لكن الفريق الأبيض ربح المباراة بأفضلية الهدف خارج الأرض.

جاءت تشكيلة مباراة الزمالك أمام نهضة بركان كالتالي: 

حراسة المرمى: محمد عواد 

خط الدفاع: أحمد فتوح، وحسام عبدالمجيد، وحمزة المثلوثي، وعمر جابر. 

خط الوسط: نبيل عماد دونجا، وأحمد حمدي، ومحمد شحاتة.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، وإبراهيما نداي، وأحمد سيد زيزو.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الأهلي يبدأ الإستعداد لموقعة الترجي في نهائي دوري الأبطال
  • الخضري: تهئنة الأهلي لـ الزمالك رائعة جدًا.. وأفضل وقت للإصلاح والتقييم حاليًا بعد التتويج بالكونفدرالية
  • أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية لاستعادة الكبرياء
  • أيمن يونس: الزمالك كان يحتاج لبطولة الكونفدرالية من أجل استعادة الكبرياء
  • كم يتقاضى الزمالك بعد التتويج بلقب الكونفدرالية؟.. رقم يحل أزمة الأبيض
  • شبيه أحمد حمدي يثير الجدل من مدرجات الزمالك بعد إصابة اللاعب
  • نهائي الكونفدرالية.. وصول حافلة الزمالك لملعب المباراة
  • لفتة طيبة من شيكابالا والونش قبل مواجهة الزمالك ونهضة بركان
  • عمر جابر: هدفنا التتويج بالكونفدرالية
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائيات دوري كرة اليد