كشف الإعلامى محمد الليثى عن إجراء الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اتصالاً هاتفياً خلال الساعات الماضية بالكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالفريق، من أجل الاستفسار منه عن موقف بيرسي تاو، لاعب الفريق، وسبب عدم مشاركته في المباريات الماضية، وآخرها لقاء الزمالك في الدوري الذي خسره الأهلي 1-2.

الأسطورة.

. جماهير ليفربول تفاجئ محمد صلاح بحدث تاريخي الحرارة وصلت 40.. تحذيرات من وصول رياح الخماسين لتلك المناطق خلال ساعات

وقال محمد الليثى، خلال تقديمه برنامج “10 و10” مع محمد الليثى عبر “أون تايم سبورت إف إم” على موجات 93.7: “أكد خالد بيبو لرئيس الأهلي أن هناك أزمة بسيطة بين كولر وبيرسي تاو منذ عدة مباريات، وتحديداً منذ مباراة سيمبا في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، حيث طالب المدير الفني اللاعب بالتسخين للمشاركة بديلاً قبل أن يدفع كولر بلاعب آخر بدلاً من تاو، الأمر الذي أغضب الأخير كثيراً”.

وأضاف: “ومنذ هذا الموقف والعلاقة متوترة للغاية بين كولر وبيرسي تاو بشكل تسبب في غياب اللاعب عن آخر مباريات للمارد الأحمر في الدوري، حيث غاب عن المشاركة أمام إنبي وزد والزمالك”.

وتابع: "رئيس الأهلي طلب من مدير الكرة احتواء هذه الأزمة وإعادة العلاقات إلى مجاريها بين المدير الفني وتاو بشكل يُعيد اللاعب للمباريات، خاصة أن الفريق في مرحلة حاسمة من الموسم ولا بد من تضافر جميع الجهود وعدم خروج أي عنصر في المنظومة عن السرب".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: محمود الخطيب الأهلى محمد اللیثى

إقرأ أيضاً:

صفقة كوناتي تشعل الخلاف بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي

أشعلت صفقة المهاجم البوركيني محمد كوناتي، الخلاف بين السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي ولجنة التخطيط برئاسة محسن صالح.

تعرف على قرارات اجتماع مجلس إدارة الأهلي اليوم

ويرغب كولر بشدة في التعاقد مع كوناتي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لدعم خط هجومه في الموسم الجديد الذي يشهد المشاركة في العديد من البطولات القارية والدولية أبرزها كأس العالم للأندية وكأس انتركونتيننتال ودوري أبطال أفريقيا.

في المقابل، اعترضت لجنة التخطيط على فكرة التعاقد مع المهاجم البوركيني في ظل تراجع مستواه في الفترة الأخيرة، لتدخل في صدام مع كولر الذي يخشى تكرار سيناريو الموسم الماضي والذي انتهي بالتعاقد مع الفرنسي انتوني موديست بعد الفشل في التعاقد مع البرازيلي سوزا.

وعرضت لجنة التخطيط على المدرب السويسري قائمة مختصرة تضم 5 مهاجمين أفارقة 3 منهم محترفين بالدوريات الأوروبية واثنين داخل القارة، في محاولة لاقناع كولر بالتعاقد مع مهاجم مختلف عن كوناتي بعد التقرير الفني الضعيف الذي حصل عليه من لجنة الاسكاوتنج واكتشاف المواهب بالنادي.

وفي سياق مختلف، يجري الأهلي محاولة أخيرة مع مسئولي اتحاد العاصمة الجزائري للتوصل إلى اتفاق مالي مناسب لاتمام صفقة المدافع زين الدين بلعيد، قبل تفعيل بند الشرط الجزائي في عقد اللاعب الذي يرغب بشدة في الانضمام للقلعة الحمراء والذي يبلغ 740 ألف دولار.

وطلب النادي الجزائري الحصول على اكثر من مليون دولار ووضع بنود مالية إضافية حال الفوز بالبطولات بجانب نسبة من إعادة بيع اللاعب في المستقبل، مما دفع الأهلي للتفكير في تفعيل الشرط الجزائي.

من ناحية أخرى، يقود محمود عبد المنعم كهربا خط الهجومي أمام فاركو يوم الجمعة القادمة في المباراة المؤجلة من الجولة الحادية عشرة من الدوري الممتاز، بعد إصابة الفلسطيني وسام ابو علي خلال مشاركته مع منتخب بلاده في مباراة لبنان بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم.

واطمئن كولر على جاهزية جميع اللاعبين خلال مباراة النجوم الودية التي فاز بها الاحمر بهدف نظيف للاعب كهربا.

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • كولر يفاجئ الخطيب بطلب 8 صفقات.. ويحسم مستقبل كهربا مع الأهلي
  • صفقة كوناتي تشعل الخلاف بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • مارسيل كولر يُبلغ إدارة الأهلي موافقته على رحيل مهاجم الفريق
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • محمد الليثى: كولر يُخطر الأهلي بموافقته على رحيل كهربا
  • كولر يغيب عن جلسة الخطيب ولجنة التخطيط.. اعرف السبب
  • قرار صارم من الخطيب في الأهلي على طلب كولر
  • بحضور الخطيب.. اجتماع عاجل بين كولر ولجنة التخطيط بالأهلي