شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن شركة الكهرباء تجري أعمال صيانة في مناطق متفرقة، أعلنت الشركة العامة للكهرباء إجراء أعمال صيانة في مناطق متفرقة من طرابلس وسبها ورقدالين وسرت.وأكدت الشركة العامة للكهرباء عبر صفحتها .،بحسب ما نشر ليبيا الحدث، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات شركة الكهرباء تجري أعمال صيانة في مناطق متفرقة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

شركة الكهرباء تجري أعمال صيانة في مناطق متفرقة

أعلنت الشركة العامة للكهرباء إجراء أعمال صيانة في مناطق متفرقة من طرابلس وسبها ورقدالين وسرت.

وأكدت الشركة العامة للكهرباء عبر صفحتها بموقع “فيسبوك” أن فرقة الصيانة بدائرة توزيع الهضبة تقوم حالياً بإجراء أعمــــال صيانة للعطب الذي حدث في أحد الكوابل على محطة علي العون بمنطقة الهضبة البدري متوقعة الانتهاء من صيانة الكابل وتشغيله خلال الساعات القليلة القادمة وإرجاع التيار الكهربائي للمنطقة.

وفي سبها تقوم فرق الصيانة بإصلاح الأعطال الطارئة، حيث قامت بصيانة محول الجهد من داخل محطة الغربية B وفي رقدالين قامت فرق الصيانة بدائرة توزيع رقدالين بإجراء أعمال صيانة طارئة في عدة مواقع، منها صيانة محول هوائي، ليتم بعد ذلك إرجاع التيار الكهربائي للمواطنين.

وفي سرت تمكنت الكوادر الفنية بقسم التركيبات العامة بمدينة سرت من استكمال أعمال صيانة أحد الكوابل المتضررة جهد 11ك.ف وتركيب وصلات حرارية وإنجاز العمل وشحن الكابل بنجاح .

185.208.78.254



اقرأ على الموقع الرسمي


وفي نهاية المقال نود ان نشير الى ان هذه هي تفاصيل شركة الكهرباء تجري أعمال صيانة في مناطق متفرقة وتم نقلها من ليبيا الحدث نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

علما ان فريق التحرير في صحافة العرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الشرکة العامة للکهرباء

إقرأ أيضاً:

شركة سفارن للتطوير العقاري قصة نجاح عقارية

دبي-الوطن:

أعلنت شركة سفارن للتطوير العقاري، التي تأسست في دولة الإمارات على يد خبراء بارزين في قطاعي العقارات والتجارة، عن خططها لتسخير خبرتها المهنية الواسعة والتي تتجاوز خمسين عاماً لدعم مستقبل سوق العقارات الإماراتي الواعد وسريع النمو.
وتستلهم سفارن روح الابتكار من إرث المهندس الكبير رامش أسواني، رائد التطوير العقاري الذي ساهم في بناء مجتمعات مزدهرة، وقد أرست رؤيته وخبرته الفذة الأسس التي بُنيت عليها المجتمعات وأحدثت تغييرًا إيجابيًا في أنماط الحياة. سفارن، التي تتميز بتركيزها على الابتكار والتميز، لا تهدف فقط إلى تنفيذ مشاريع عقارية، بل تسعى أيضًا لتقديم تجارب استثنائية وترك بصمة دائمة في المشهد العقاري للمدينة.
وفي هذا الإطار، صرح المهندس راميش أسواني، رئيس مجلس إدارة شركة سفارن للتطوير العقاري، عن استراتيجية الشركة قائلاً: “نثق تماماً في سفارن للتطوير العقاري بإمكانيات نمو سوق العقارات في الشرق الأوسط لعام 2024، لا سيما في ظل الازدهار الكبير الذي تشهده المنطقة. تكمن اهم مواضع قوتنا في خبرتنا الواسعة وفهمنا العميق لقطاع العقارات، وبفضل مسيرتنا الناجحة عبر العقود في قطاعي العقارات والتجارة، بتنا قادرون على توفير مساكن فخمة وواسعة بتشطيبات عالية الجودة، مما يوفر قيمة استثنائية للمقيمين والمستثمرين. ترتكز فلسفة شركتنا على النزاهة والإبداع، وهي القيم التي تدعمنا في تجسيد روح التقدم في الشرق الأوسط في كل مشروع نقوم به”.
وتدخل شركة سفارن سوق العقارات الإماراتي بخطط واعدة لاستثمارات تفوق قيمتها نصف مليار درهم، والتي تتضمن تنفيذ مشاريع متميزة في مواقع رئيسية مثل جنوب دبي ومجان ومدينة دبي البحرية. وتتطلع الشركة إلى الارتقاء بمعايير التصميم والبناء، مع التركيز على الكفاءة والتنمية المسؤولة، وذلك من خلال تشييد عقارات تركز على رفاهية السكان ومجتمعاتهم.
وقد لعبت شركة سفارن للتطوير العقاري دورًا محوريًا في تشكيل المشهد العقاري في الشرق الأوسط، بفضل ما يمتلكه مؤسسوها من خبرات قيادية تزيد عن 50 عامًا حيث ساهموا في تشكيل ملامح العديد من المجتمعات المزدهرة وتركوا بصمة إيجابية على المشهد العمراني، وشكلت الشركة ركيزة أساسية في مشاريع كبرى ومجتمعات متميزة، مثل عقارات الألفية وجراند فيوز والفيلات الفاخرة في منطقة ند الشبا 1. كما تضم محفظة مشاريع الشركة المتميزة في دبي شققًا سكنية راقية في حي ورسان. وتقف هذه المشاريع المنفذة بمنتهى الدقة والاتقان شاهدةً على إرث الشركة والتزامها الراسخ بتطوير مستقبل التميز العقاري في دولة الإمارات.
وفي هذا الصدد، أكد ناريش أودهيراني، مدير في شركة سفارن للتطوير العقاري، أن فلسفة شركة سفارن تتمحور حول التزامها الراسخ بضمان رفاهية السكان وراحتهم ورفاهية المجتمع، مشيراً إلى أن الشركة تضع في أعلى سلم أولوياتها الاهتمام بأدق التفاصيل، وهذا ما يدعمه توجه جهودها وخبراتها في تنفيذ عدد من المشاريع المتزامنة، حرصاً منها على ضمان حصول كل مشروع على الجهد والاهتمام الدقيق الذي يحتاجه لضمان تقديم نتائج في قمة الجودة.
من جانبه، اشار الشيخ شمس الدين، مدير في شركة سفارن للتطوير العقاري، إلى حرص الشركة مواصلة العمل على تشكيل مستقبل مُشرقٍ للمشهد العقاري في المنطقة، وذلك من خلال التزامها بأعلى معايير الابتكار والجودة ورفاهية المجتمع. ومع انطلاق سفارن في مسيرة النمو والتوسع، دعا الشيخ شمس الدين المستثمرين والشركاء وأصحاب المصلحة لدعم جهود الشركة في بناء مجتمعات حيوية ومستدامة تثري الحياة وتقدم مصدر إلهام للأجيال القادمة.


مقالات مشابهة

  • السكرتير المساعد لكفر الشيخ يتفقد أعمال صيانة كوبري «الهويس»
  • وصول ملحقات أبراج التعليق والشّد إلى منطقة وادي الكوف لاستكمال أعمال صيانتها
  • وزير الكهرباء من اللاذقية: إنجاز مشروع محطة الرستين خلال المدة المحددة
  • قطع المياه في عدة مناطق بقنا ودمياط.. اعرف المواعيد
  • وزير الكهرباء يعفي مدير مركز صيانة حي العامل ببغداد لكثرة الأعطال
  • ‎وزير الكهرباء يعفي مدير مركز صيانة في بغداد لـ”كثرة الأعطال وضعف الاستجابة”
  • بالاسم.. خطوات الاستعلام عن فاتورة كهرباء شهر يونيو 2024
  • مدارس المصرية للتلمذة.. أبرز بدائل الثانوية العامة في الدقهلية
  • شركة سفارن للتطوير العقاري قصة نجاح عقارية
  • شركة المياه الوطنية توفر وظائف شاغرة في عدة مناطق بالمملكة