أعلن اتحاد ألعاب القوى اكتمال جميع الترتيبات المطلوبة لاستضافة منافسات بطولة بطولة آسيا للشباب تحت 20 سنة “دبي 2024” خلال الفترة من 24 إلى 27 أبريل الحالي على مضمار وميدان نادي ضباط شرطة دبي.

وتشهد البطولة مشاركة نحو 850 لاعباً ولاعبة من 34 دولة، برعاية سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم، النائب الثاني لحاكم دبي، رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية.

وتبدأ الدول المشاركة في البطولة التوافد إلى الدولة اعتباراً من 21 أبريل الحالي، وإجراء الاستعدادات المطلوبة بالتدريبات المقررة في نادي ضباط شرطة دبي ونادي الوصل.

وتعقد اللجنة الفنية للبطولة اجتماعاً في 23 أبريل الحالي في دبي للكشف عن البرنامج الزمني للمنافسات، وإعلان الإجراءات كافة المرتبطة بالشروط الخاصة بالبطولة، بحضور ممثلي المنتخبات المشاركة.

 

وقال فهد عبدالله بن جمعة نائب رئيس اتحاد ألعاب القوى رئيس اللجان العاملة في بطولة آسيا للشباب تحت 20 سنة “دبي 2024” إن الجهود الجارية الآن من اللجان العاملة للبطولة أنجزت الكثير من المهام المقررة على مستوى الملاعب في نادي ضباط شرطة دبي، والمرافق الأخرى الخاصة باستقبال الوفود، ومقر التدريبات والاجتماعات، والأجهزة الإلكترونية، وتأهيل الأطقم التحكيمية للمنافسات، بجانب عقد دورة تدريبية ميدانية من لجنة التحكيم للمتطوعين حول الأدوار المنوطة بهم حسب الضوابط المطلوبة، بجانب الأعمال الأخرى المرتبطة باستقبال الوفود المشاركة.

وأضاف: “بتوجيهات سعادة اللواء الدكتور محمد عبدالله المر رئيس الاتحاد نمضي قدماً في إكمال جميع الترتيبات آخذين في الاعتبار ترسيخ مكانة دولة الإمارات العالمية في استضافة وتنظيم البطولات الرياضية، وحريصون على تحقيق أفضل الممارسات، وتضافر الجهود كافة وصولاً إلى درجة الاستعداد القصوى من خلال التنسيق والعمل المشترك في إنجاز المهام المقررة، وقد قطعنا خطوات جيدة في هذا الاتجاه مع بدء العد التنازلي لانطلاقة البطولة”.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

الفجيرة تجهِّز الدراجات لـ «آسيوية كازاخستان»

 
الفجيرة (الاتحاد) 
يختتم المنتخب الوطني للدراجات يوم غد معسكره الداخلي، استعداداً للمشاركة في البطولة الآسيوية التي ستقام بكازاخستان من إلى 4 إلى 12 يونيو المقبل، وتضم قائمة المنتخب الوطني كلاً من اللاعبين لمنتخب الشباب، خالد النعيمي، وحارب المرزوقي، وحمد المحيربي، وسينضم إليهم لاحقاً منتخب الرجال، وتحت 23 سنة عبد الله الحمادي، وعبد الله جاسم، ومحمد المطيوعي، فيما يضم بمنتخب السيدات، صفية الصايغ ومروة سلمان، وزهرة حسين. 
ويوجد ثلاثي منتخب تحت 23 سنة، عبدالله الحمادي، عبدالله جاسم، محمد المطيوعي في معسكر خارجي بإيطاليا رفقة يوسف ميرزا، مدير فريق الإمارات للمحترفين، وسيلتحق الرباعي بالبعثة المشاركة في البطولة الآسيوية، إضافة إلى سناء المرداسي مدربة منتخب الفتيات.
وأكد المهندس منصور بوعصيبه، رئيس اتحاد الدراجات، أن الجهاز الفني للمنتخب قرر إقامة معسكر داخلي في الفجيرة، قبل المشاركة في البطولة الآسيوية بفترة كافية، ليكون جميع اللاعبين في أتم الجاهزية، خاصة أن البطولة تأتي في أعقاب ختام الموسم المحلي، وبالتالي كان من الأفضل أن يكون المعسكر داخلياً.
وأضاف: طموحنا كبير بتحقيق الميداليات الملونة في هذا المحفل القاري، ولاعبونا يملكون الخبرة الكبيرة، في التعامل مع جميع البطولات الخارجية، وكذلك رغبتهم في مواصلة الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، على الصعد كافة.

 

أخبار ذات صلة عبدالله الحمادي يحرز لقب «فردي الدراجات»

مقالات مشابهة

  • برعاية منصور بن زايد.. انطلاق بطولة “كأس الإمارات لجمال الخيل العربية” في فونتينبلو الفرنسية
  • برعاية منصور بن زايد.. غدا انطلاق بطولة “كأس الإمارات لجمال الخيل العربية” في فونتينبلو الفرنسية
  • الإمارات تشارك في اجتماع مجموعة “الأورو آسيوية” لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب
  • “الكاراتيه” ينظم بطولة كأس رئيس الدولة في العين 8 يونيو
  • “تقدم” تضع رؤية من 9 محاور لوقف الحرب في السودان وتختار حمدوك رئيسًا ..نص البيان الختامي للمؤتمر التأسيسي
  • الإطار الشيعي “يدعو” القوى السنّية لحسم ملف الرئاسة البرلمانية
  • محافظ بورسعيد يتفقد الاستعدادات النهائية لافتتاح مجمع الصناعات الثالث للشباب
  • العراق يستضيف بطولة”زون الشام والخليج” لكرة اليد للناشئين
  • الفجيرة تجهِّز الدراجات لـ «آسيوية كازاخستان»
  • اكتمال عقد المتأهلين لدور الثمانية بدوري الهواة بصحم