بوابة الفجر:
2024-06-18@12:18:30 GMT

قمة من العيار الثقيل.. ميلان يصطدم بإنتر

تاريخ النشر: 18th, April 2024 GMT


تتجه الأنظار إلى ملعب سان سيرو، الإثنين المقبل، حيث يستضيف ميلان جاره إنتر، في قمة منافسات الجولة 33 من الدوري الإيطالي.

سيكون "ديربي ميلانو" أو ما يطلق عليه "ديربي الغضب" فرصة لإنتر لضرب عصفورين بحجر واحد، حيث أن الفوز يقربه من حصد لقب الدوري، وكذلك تأكيد زعامته لديربي المدينة، بعدما سبق له الفوز ذهابًا 5-1.

ومع تبقي ست مباريات فقط على نهاية المسابقة، يحتاج إنتر ميلان لأربع نقاط لحسم التتويج بلقب الدوري، وفي حال فوزه على ميلان سيصبح الفريق بحاجة لنقطة واحدة فقط للحسم اللقب، أو عدم فوز ميلان في أي مباراة من المباريات المتبقية للتتويج باللقب العشرين في تاريخه.

تفاصيل جلسة رئيس بعثة الأهلي مع خالد بيبو قمة من العيار الثقيل.. ميلان يصطدم بإنتر
 


ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 83 نقطة، بفارق 14 نقطة عن غريمه التقليدي ميلان الذي يتساوى معه في رصيد ألقاب الدوري بـ19 مرة، لكن إنتر اقترب من فض الشراكة والانفراد بالمركز الثاني ضمن أكثر الفرق تتويجًا باللقب، خلف يوفنتوس صاحب الـ36 لقبًا.

وبقيادة مدربه سيموني إينزاغي، وبكتيبة من النجوم يتقدمهم الهداف الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، والفرنسي ماركوس تورام، والحارس السويسري يان سومر، ونجوم خط الوسط نيكولو باريلا، وهاكان شالهان أوغلو، وديفيد فراتيسي، وغيرهم، يبدو إنتر الأوفر حظًا للفوز بالمباراة.

وعلى الجانب الآخر، تأتي مواجهة الديربي في توقيت مهم بالنسبة لميلان، الساعي بدوره لتجنب تكرار نتيجة الذهاب وتحقيق فوز معنوي مهم جدًا للفريق، وإفساد الفرصة على غريمه اللدود في الاقتراب من التتويج اللقب من خلال الديربي.

وفي تلك الفترة من الموسم، تبدو الأمور ضبابية وغير مستقرة في الفريق، وتحوم الشكوك حول رحيل المدير الفني للفريق ستيفانو بيولي، في الوقت الذي لا يحظى فيه الأخير بقبول كبير لدى جماهير الفريق، رغم تحقيقه لقب الدوري قبل موسمين، إلا أن تراجع مستوى الفريق منذ حصوله على اللقب بات ملحوظًا للجماهير.

وفي تاريخ مواجهات الفريقين، يتفوق إنتر ميلان في المواجهات مع ميلان، والتقيا في 201 مباراة، فاز إنتر في 77، وميلان في 56، فيما ساد التعادل في 59 مباراة.

وفي إجمالي مباريات الفريقين بكل البطولات، نجح إنتر ميلان في الفوز في 90 مواجهة من أصل 238، فيما فاز ميلان في 79 مباراة، وساد التعادل في 69 مباراة.

 

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: انتر ميلان السويس يوفنتوس آية الدورى الايطالى مباريات تفاصيل ميلان إنتر میلان میلان فی

إقرأ أيضاً:

سموحة ضد الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، نظيره الداخلية، اليوم الثلاثاء، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسكندرية» معقل الموج الأزرق.

سموحة ضد الداخلية في الدوري الممتاز

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، مباراة اليوم أمام الداخلية، وهو يحتل المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الممتاز هذا الموسم، وذلك برصيد 35 نقطة من 24 مباراة، بواقع 9 انتصارات و8 تعادلات، وتلقى الهزيمة في 7 مباريات.

بينما يحتل فريق الداخلية المركز الثامن عشر والأخير في جدول ترتيب الدوري الممتاز، وذلك برصيد 15 نقطة من 24 مباراة، بواقع انتصارين فقط لا غير، و9 تعادلات، و13 هزيمة.

موعد مباراة سموحة ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتقام مباراة سموحة ضد الداخلية، عصر اليوم الثلاثاء، الموافق 18 من شهر يونيو الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الممتاز «دوري نايل» هذا الموسم 2023/2024، والتي تقام على أرضية ستاد «الإسكندرية» معقل الموج الأزرق.

وتنطلق مباراة سموحة ضد الداخلية، في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والخامسة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة سموحة ضد الداخلية في الدوري الممتاز

وتُنقل مباراة سموحة ضد الداخلية عبر شاشة قناة أون سبورت الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

مقالات مشابهة

  • سموحة ضد الداخلية في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • عاجل.. مانشستر سيتي يصطدم بمواجهة نارية في الجولة الإفتتاحية من الدوري الإنجليزي
  • الأهلي يواجه الاتحاد السكندري بحثًا عن مواصلة الانتصارات
  • قائمة الاتحاد السكندري أمام الأهلي بالدوري
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد السكندري في الدوري المصري
  • صفقة تبادلية كبرى بين نيوكاسل وميلان
  • موعد مباراة الأهلى أمام الاتحاد السكندري فى الدوري المصري
  • إنتر يزف خبرًا سارًا لجماهيره بشأن لاوتارو مارتينيز
  • منتخب إيطاليا يخطف الفوز من ألبانيا في مباراة الهدف الأسرع بـ يورو 2024
  • موعد مباراة منتخب إسبانيا القادمة بعد الفوز على كرواتيا في يورو 2024