أعلنت اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى عن موعد انطلاق الدورة المجمعة الرابعة للدوري العام لكرة القدم للأقزام.

وقررت اللجنة إقامة الدورة المجمعة غدًا الجمعة الموافق 19 إبريل الجاري، بالصالة رقم 4 في ستاد القاهرة الدولي.

ومن المقرر أن يواجه نادي شرم الشيخ نظيره البنك الأهلي في تمام الساعة العاشرة صباحًا، ثم يلتقي نادي أسوان بنادي نجوم السادات في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.

وتولي اللجنة البارالمبية المصرية برئاسة الدكتور حسام الدين مصطفى، اهتمامًا كبيرًا لرياضات ذوي الإعاقة بالتنسيق والتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والاتحادات الرياضية التي تضع في أجندتها النشاط البارالمبي.

وتستهدف اللجنة البارالمبية المصرية تأهيل أكبر عدد من اللاعبين في مختلف الرياضات وتحقيق أفضل الإنجازات خلال المشاركة في دورة الألعاب البارالمبية باريس 2024.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بعد تصريحه "المصريين شعب بزرميط".. رسالة من الحسيني إلى الفقي

وجه الإعلامي يوسف الحسيني، رسالة عتاب إلى الدكتور مصطفى الفقي، بعد تصريحه الأخير، أنه حين كان يجلس مع لويس عوض كان يقول له "مشكلتنا إننا شعب بزرميط".

عضو اللجنة العليا للحج من مكة لـ "يوسف الحسيني": "دعيتلك في عرفات" يوسف الحسيني عن زيارة بلينكن للقاهرة: "مبقتش قادر أضع صيغة تفاؤل أو تشاؤم"

وقال "الحسيني" خلال تقديم برنامجه "التاسعة" المذاع على "القناة الأولى المصرية" مساء اليوم السبت، "مشكلة الدكتور مصطفى الفقي أنه يتحدث عن الذين فارقوا الحياة وليس لهم حق الرد".

رسالة إلى الدكتور مصطفى الفقي 

وأضاف "لا أعلم السر بالاستشهاد بمن توفى لا أعلم على أي أساس سياسي عتيد يدلي بدلوه في الاثروبولوجي، وإنه ينفي نقاء العنصر المصري رغم أن مصرية مقيمة في سويسرا قامت بعمل تحليل أثبتت أنها نقية العنصر بنسبة 99.7%".

وتابع "ايه السبب وايه المستهدف وايه الأهمية ايه اللي يخلينا النهاردة وفي الاتجاه إلى وحدة الإنسانية وعدم تفضيل إنسان على إنسان ونوع على نوع أننا نتكلم على نقاء العناصر، أنا مش فاهم وأنا أدعو الدكتور مصطفى الفقي وأرجو ألا تكون دعوة كفانا حديثًا عن من فارقوا الحياة ومفيهاش أي شكل من أشكال التوثيق وكل ما فيها هو التقليل من المصريين ومن حجمهم سواء كانوا أفراد أو مجتمع سيبوا مصر والمصريين في حالهم".

مقالات مشابهة

  • المعرض العام 44 هوية مصر التشكيلية| المشاركون يكشفون لـ«البوابة نيوز» فلسفة أعمالهم الفنية ويشيدون: أكبر حدث فني في مصر.. والتفرد والتميز في اختيار الأعمال أهم ما يميزه
  • 95.29% النسبة العامة للنجاح بالفرقة الرابعة بالكلية المصرية الصينية بجامعة القناة
  • بين الكرة والسياسة.. بيان للاتحاد الفرنسي مع انطلاق يورو 2024
  • جدول ترتيب هدافي الدوري المصري قبل انطلاق مواجهات اليوم
  • بعد تصريحه "المصريين شعب بزرميط".. رسالة من الحسيني إلى الفقي
  • عضو اللجنة العليا للحج من مكة لـ "يوسف الحسيني": "دعيتلك في عرفات"
  • «لن أشاهد المنتخب».. رونالدينيو يهاجم البرازيل قبل انطلاق كوبا أمريكا
  • موعد انطلاق بطولة كأس العالم للأندية 2025
  • ختام الدورة الأولى من برنامج صقل مهارات مدربي فرق المنتخبات الوطنية لكرة القدم
  • استعدادات شاملة بمستشفيات جامعة القاهرة لفترة عيد الأضحى المبارك