من أفضل ما يميز فصل الصيف هو المشروبات الباردة المميزة، التي يتم تقديمها خلال هذا الفصل، وهناك العديد من المشروبات اللذيذة الباردة، التي يعشقها الكثير من الأشخاص، ويعشقون تناولها حتى ولو بشكل يومي، وذلك من أجل تخفيف حدة درجة الحرارة في فترة النهار والشعور بالانتعاش، ويعتبر الايس كوفي واحد من ألذ المشروبات الصيفية، التي يعشقها الكثير من الأشخاص، لذلك جئنا إليكي من خلال هذا المقال التالي بوصفة سهلة وبسيطة لتحضير الأيس كوفي في المنزل باستخدام بعض المكونات البسيطة.

 طريقة عمل الآيس كوفي في المنزل

الآيس كوفي من المشروبات الباردة، التي تسبب السعادة لكل من يتناولها، وذلك بسبب طعمه المميز والرائع الذي لا يقاوم، ومن أجل تحضيره بمجموعة من الخطوات البسيطة عليك فقط   متابعة طريقة التحضير التالية:

 المكونات اللازمة

اثنين كوب من اللبن الحليب البارد. اثنين ملعقة كبيرة من النسكافيه بلاك. اثنين ملعقة كبيرة من السكر الأبيض. اثنين ملعقة كبيرة من الكراميل. عدد من مكعبات الثلج. طريقة التحضير والتقديم في كوب مناسب نقوم بإضافة النسكافية بلاك مع السكر الأبيض الناعم مع إضافة ملعقتين من الماء الساخن. وبعدها نخفق المكونات مع بعضها البعض بشكل جيد جدًا، حتى يتشكل لدينا فوم من هذا الخليط.  بعد ذلك نقوم بإضافة الكراميل، ونقلبه ضمن تلك المكونات، حتى يختلط معهم. ثم في النهاية نقوم بإضافة اللبن الحليب البارد، وفي تلك الخطوة يفضل الخفق باستخدام المضرب الكهربائي، من أجل الحصول على آيس كوفي بطعم  خطير ليس من الممكن مقاومته على الإطلاق.  وفي النهاية يتم صب الآيس كوفي في كوب مناسب و نحتفظ به في الثلاجة. وعند تقديم الآيس كوفي نقوم بإضافة بعض مكعبات الثلج، ومن الممكن تزيين الوجه باستخدام الكراميل أيضًا.

وبهذا الشكل نكون قد أعددنا ألذ آيس كوفي بطعم يجعلك تشعر بالانتعاش، ومحاربة درجات الحرارة العالية، التي لا تحتمل، ومن الجدير بالذكر، أن مدة تحضيره لا تتجاوز بضع دقائق، ومن الضروري معرفة أنه من الممكن زيادة كمية المكونات بنسب متقاربة من أجل تحضير الآيس كوفي لعدد كبير من الأفراد.

تابعنا الآن:

185.208.78.254

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ايجي بست موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس من أجل

إقرأ أيضاً:

مقتل واصابة اثنين من اصل 25 شخصا هجموا على مجمع سكني غربي بغداد

بغداد اليوم- بغداد

أفاد مصدر أمني، اليوم الجمعة، (31 ايار 2024)، بمقتل واصابة اثنين من أصل 25 شخصا هجموا على مجمع سكني غربي العاصمة بغداد.

وذكر المصدر لـ"بغداد اليوم"، ان "مسلحين مجهولين يقدر عددهم بـ 25 شخصاً يستقلون ثلاث عجلات من نوع (كيا) حمل حاولوا اقتحام شركة (الرار) الأمنية المكلفة بحماية مجمع أسد بابل (قيد الانشاء) وذلك ضمن منطقة عكركوف (منطقة الخيول) في قضاء أبو غريب".

وأضاف، ان "أحد حراس الشركة قام باطلاق النار على المسلحين مما أدى الحادث الى مقتل احدهم وإصابة آخر فيما لاذ الباقي منهم مع عجلاتهم بالفرار الى جهة مجهولة".

وأشار المصدر الى "نقل الجثة مع المصاب الى مستشفى ابي غريب وتم التحفظ على المصاب من قبل دوريات مركز شرطة عكركوف" لافتا الى "عدم ضبط أي قطعة سلاح بحوزتهم".


مقالات مشابهة

  • القبض على شخصين كتبا مطلوب عشائريا على محل تجاري شرقي بغداد
  • عدن المنكوبة .. الجحيم على أصوله.. كهرباء لمدة ساعتين.. وأسر تفر إلى الأرياف وأخرى إلى صنعاء جراء انقطاع الكهرباء وانهيار الخدمات
  • وزير التموين: حصلنا على موافقة بإضافة المواليد وكورونا حالت دون التنفيذ
  • هل تسبب المشروبات الغازية زيادة الوزن؟.. احذر من تناولها يوميًا
  • اتفاق على منصب محافظ كركوك
  • تعرّف على فوائد المشروبات الطبيعية للمعدة
  • المشروبات الغازية والوجبات السريعة أكثر الأطعمة المسببة للسرطان
  • «القسام» تكشف عن قنص اثنين من جنود الاحتلال في شمال غزة
  • مقتل واصابة اثنين من اصل 25 شخصا هجموا على مجمع سكني غربي بغداد
  • الاحتلال يعلن مقتل اثنين من جنوده على يد المقاومة في قطاع غزة (شاهد)