تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

شهد الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف، اليوم، تدشين عدد من الأجهزة المساحية بقسم الجغرافيا بكلية الآداب، وذلك بحضور الدكتور محروس إبراهيم عميد الكلية، والدكتور وزير وزير وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة عزة الجوهري وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع، والدكتور سيد رمضان رئيس قسم الجغرافيا والأستاذ محمد سليم امين عام الجامعة.


وأوضح رئيس الجامعة، أن التدشين شمل عدد من الأجهزة المساحية ببرنامج المساحة ونظم المعلومات الجغرافية ومنها جهاز "توتال استيشن موديل توبكون الياباني الصنع GT 603 " بهدف تلبيه احتياجات سوق العمل في ظل التطوير الكبير الذي تشهده الدولة المصرية  في مجال البناء والتعمير وخاصة المشروعات القومية الجديدة، بالإضافة إلى توفير عدد  ثلاثة ميزان مساحي الذي يساعد الطلاب في أعمال التدريب الميداني بهدف تأهيلهم لسوق العمل.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بني سويف المشروعات القومية الجديدة رئيس جامعة بني سويف

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة القاهرة يتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا بكلية الإعلام

تفقد الدكتور محمد الخشت رئيس جامعة القاهرة، امتحانات برامج الدراسات العليا بكلية الإعلام، للاطمئنان على سير الامتحانات بهدوء ودون رصد أية مشكلات.

رافق الدكتور محمد الخشت، خلال جولته، الدكتورة ثريا البدوي عميدة الكلية، والدكتورة وسام نصر وكيلة الكلية لشؤون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور سامي الشريف الأستاذ بقسم الإذاعة والتليفزيون والأمين العام لرابطة العالم الإسلامي ووزير الإعلام الأسبق.

رئيس جامعة القاهرة يستمع لأسئلة الطلاب

واستمع رئيس جامعة القاهرة إلى أسئلة طلاب الدراسات العليا ومقترحاتهم، ووجه بدراستها والعمل على تلبيتها، كما وجه إدارة الكلية بضرورة استكمال الإجراءات لفتح باب الالتحاق أمام الباحثين للالتحاق ببرامج الدكتوراه المهنية بعد حصولهم على الماجستير المهني. 

وأكد رئيس جامعة القاهرة على ضرورة استكمال المسارات التعليمية حتى درجة الدكتوراه في مجال الدراسات المهنية، كما أكد على استكمال الكلية تقدمها المتسارع نحو سد الفجوة المعرفية مع أفضل 10 جامعات في مجال الإعلام على مستوى العالم، وذلك بعد حصولها على الاعتماد الدولي من أكبر الهيئات الدولية. 

كما ناقش رئيس جامعة القاهرة مع إدارة الكلية عددًا من الشؤون التعليمية؛ ودار حوار بين رئيس الجامعة وعدد من أعضاء هيئة التدريس والعاملين، وعبر عن إعجابه ببيئة العمل الإيجابية والروح المحفزة بالكلية، كما أبدى ارتياحه لحرص العميدة على فتح أبواب مكتبها أمام الجميع، وانتهاجها سياسة الباب المفتوح. 

والتقى الدكتور محمد الخشت، خلال جولته، عددًا من أساتذة الكلية، على رأسهم الدكتورة عواطف عبد الرحمن الأستاذة بقسم الصحافة التي كانت في استقباله، والدكتورة شيماء ذوالفقار رئيس قسم الإذاعة والتلفزيون، حيث رحبوا بزيارته وأعربوا عن سعادتهم وتقديرهم لزيارته الكلية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنوفية يتابع سير أعمال الامتحانات بكلية الهندسة
  • نائب رئيس جامعة أسيوط يتفقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الآداب
  • هيئة التدريس بكلية الآداب ـ صبراته تدين الاعتداء على وكيل الشؤون العلمية
  • نائب رئيس جامعة أسيوط لشئون التعليم والطلاب يتفقد لجان الإمتحانات بكلية الآداب
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد أعمال الامتحانات بكلية الهندسة
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير الامتحانات بكلية الهندسة ويهنئ العميد باعتماد 5 برامج دراسية
  • رئيس جامعة المنوفية يتفقد سير امتحانات الفصل الدراسي الثاني بكلية الصيدلة
  • تفعيل الدراسات العليا بقسم اللغة الفرنسية بكلية الألسن بجامعة بني سويف
  • رئيس جامعة بني سويف يستقبل لجنة قطاع الآداب لتفعيل الدراسات العليا بكلية الألسن
  • رئيس جامعة القاهرة يتفقد لجان امتحانات الدراسات العليا بكلية الإعلام