كواليس وتفاصيل جديدة في اختفاء طالبة الصف فرح العطار، حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة التفاصيل الكاملة في اختفاء طالبة الصف فرح العطار وتبين أن خلافات عائلية وراء تغيبها.

إصابة 4 خليجيين في انقلاب سيارة بحدائق الأهرام تفاصيل مصرع كهربائي بعد سقوطه من ارتفاع في الجيزة بعد تغيبها 4 أيام.

. قرية الحي بالصف تستقبل الطالبة فرح العطار بالتكبير|فيديو بعد 4 أيام غياب.. مباحث الجيزة تعيد فرح العطار طالبة الصف لأسرتها| فيديو وصور القصة الكاملة لـ تغيب طالبة الصف 4 أيام

مفاجآت كشفتها الأجهزة الأمنية في الجيزة بواقعة اختفاء فرح العطار طالبة الصف، حيث شرحت التحريات أن فتاة الصف فرح العطار كانت تعاني من معاملة سيئة على يد والدتها التي كانت تفرق بينها وبين شقيقتها حتى قررت فرح العطار ترك منزل الأسرة والفرار إلى مكان آخر.

وقالت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن طالبة الصف فرح العطار خرجت من مدينة الصف في جنوب الجيزة وتوجهت نحو مدينة حلوان في جنوب القاهرة، وعملت في أحد محلات الملابس وكانت تقضي ليلتها في ساحة أحد المساجد الكبرى في محاولة منها للهروب من معاملة والدتها.

وأشارت تحريات أجهزة مباحث الجيزة أن طالبة الصف فرح العطار قامت بالاستعانة بهاتف أحد المواطنين واتصلت بأسرتها لتخبرهم بمكانها في منطقة حلوان حيث تم إعادتها إلى مسكنها بدون أن يصيبها مكروه، وقررت أنها خرجت بحجة تلقي درس وفرت هاربة من الصف باتجاه مدينة حلوان.

وقرر والد طالبة الصف فرح العطار أن الأجهزة الأمنية طلبت منه احتواء الفتاة وحل المشكلات العائلية، مشيرا إلى أن وجه الشكر إلى قيادات وأجهزة وزارة الداخلية على المجهود المبذول في استعادة ابنته من جديد وعودتها إلى منزلها، ومؤكدا على أنه لم يتحدث معها أو يلومها على شيء.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة نجحت في إعادة الطالبة فرح العطار التي اختفت عقب خروجها للدرس بمدينة الصف، وأجرت الأجهزة الأمنية مناقشات مع الطالبة فرح العطار لمعرفة أسباب غيابها عن المنزل لمدة 4 أيام، حيث وجهت أسرة الطالبة وأهالي مدينة الصف الشكر لمباحث الجيزة على جهودهم خلال الأيام الماضية في البحث عن الطالبة وإعادتها سالمة لمنزلها.

وتجمع المئات من أهالي قرية الحي بالصف حول السيارة التي أعادت الطالبة وسط هتافات “الله أكبر” وفرحة عارمة بعودتها، حيث كانت فرح محمد أنس العطار، الشهيرة بـ “فرح العطار” وتبلغ من العمر 14 سنة، مقيمة بقرية الحي مركز الصف محافظة الجيزة، تغيبت منذ الثلاثاء الماضي الساعة التاسعة صباحًا، خلال ذهابها لتلقي أحد الدروس.

وقالت أسرة فتاة الصف المتغيبة إنها خرجت لتلقي أحد الدروس بالقرية، ولم تعد منذ ذلك الحين، ولا توجد كاميرات مراقبة في آخر منطقة زارتها لدى تلقيها الدرس، مشيرين إلى استمرار بحثهم عنها لأوقات طويلة وفي كل مكان دون جدوى، وحررت أسرة فرح العطار المتغيبة محضرًا بقسم الشرطة، عن تغيب ابنتهم، فيما تبحث الأجهزة الأمنية عن الفتاة وتتبع خط سيرها وتفحص علاقاتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طالبة الصف فتاة الصف مديرية امن الجيزة مدينة حلوان فرح العطار الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

آيسف 2025.. لمياء النفيعي تحقق المركز الـ3 في حفل الجوائز الكبرى

حققت الطالبة لمياء النفيعي المركز الثالث في حفل الجوائز الكبرى في آيسف 2025 عن مشروعها في الهندسة البيئية.

الطالبة لمياء النفيعي تحقق المركز الثالث في حفل الجوائز الكبرى في #آيسف_2025 عن مشروعها في الهندسة البيئية #سعوديون_ينافسون_العالم | #الإخبارية pic.twitter.com/qCSeMbDWu8— قناة الإخبارية (@alekhbariyatv) May 16, 2025
أخبار متعلقة "الجوازات" تهيب بالمواطنين والوافدين التقيد بتعليمات الحجشراكة سعودية كورية تؤسس لأول مصنع سيارات متكامل في المملكةوحقّق طلبة المملكة العربية السعودية إنجازًا علميًا جديدًا بفوزهم بـ9 جوائز خاصة في معرض ريجينيرون الدولي للعلوم والهندسة "آيسف 2025".جوائز الطلاب السعوديين في آيسف 2025وأُقيم في مدينة كولومبوس بولاية أوهايو في الولايات المتحدة الأمريكية، خلال الفترة من 10 إلى 16 مايو الجاري.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } آيسف 2025 - واس
وشارك فيه أكثر من 1700 طالب وطالبة يمثلون 70 دولة حول العالم، وجاءت الجوائز الخاصة التي حصل عليها الطلبة السعوديون في عدد من التخصصات العلمية الدقيقة.إنجازات السعوديين في آيسف 2025وفازت الطالبة فاطمة العرفج في مجال الكيمياء، والطالبة أريج القرني والطالب صالح العنقري في مجال الهندسة البيئية، والطالب عبدالرحمن الغنام في مجال علم المواد، والطالبة سما بوخمسين في مجال الأنظمة المدمجة.
كما حصل الطالب عمران التركستاني على جائزتين خاصتين في مجال الطاقة، ونالت الطالبة لانا نوري جائزتين خاصتين في مجال العلوم الطبية الانتقالية.

مقالات مشابهة

  • طلاب عرب: جائزة «إبداع» فرصة لاكتشاف المواهب الواعدة
  • حسام البدري يروي تفاصيل خروجه من ليبيا بعد تصاعد الاضطرابات الأمنية
  • ضمن شراكة استراتيجية بين أورنج الأردن والمؤسسة الاستهلاكية العسكرية إطلاق بطاقة فيزا “رفاق السلاح” لمنتسبي الأجهزة الأمنية من مستخدمي Orange Money
  • الأجهزة الأمنية تواصل جهودها لتأمين العاصمة طرابلس
  • حقيبة مشبوهة تستنفر الأجهزة الأمنية في عمان
  • بعد التصعيد الأمني في ليبيا .. محلل سياسي لـ “صدى البلد”: إقصاء الأجهزة الأمنية يؤدي لصدامات أوسع
  • الأمين العام لمجلس وزراء الداخلية العرب: التجربة الأمنية المغربية أصبحت نموذجاً يحتذى في العالم العربي
  • تفاصيل الاعتداء على 3 أطفال بعزبة الهجانة
  • اتهام عامل بالاعتداء على 3 صغار في مدينة نصر
  • آيسف 2025.. لمياء النفيعي تحقق المركز الـ3 في حفل الجوائز الكبرى