كواليس وتفاصيل جديدة في اختفاء طالبة الصف فرح العطار، حيث كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة التفاصيل الكاملة في اختفاء طالبة الصف فرح العطار وتبين أن خلافات عائلية وراء تغيبها.

إصابة 4 خليجيين في انقلاب سيارة بحدائق الأهرام تفاصيل مصرع كهربائي بعد سقوطه من ارتفاع في الجيزة بعد تغيبها 4 أيام.

. قرية الحي بالصف تستقبل الطالبة فرح العطار بالتكبير|فيديو بعد 4 أيام غياب.. مباحث الجيزة تعيد فرح العطار طالبة الصف لأسرتها| فيديو وصور القصة الكاملة لـ تغيب طالبة الصف 4 أيام

مفاجآت كشفتها الأجهزة الأمنية في الجيزة بواقعة اختفاء فرح العطار طالبة الصف، حيث شرحت التحريات أن فتاة الصف فرح العطار كانت تعاني من معاملة سيئة على يد والدتها التي كانت تفرق بينها وبين شقيقتها حتى قررت فرح العطار ترك منزل الأسرة والفرار إلى مكان آخر.

وقالت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، أن طالبة الصف فرح العطار خرجت من مدينة الصف في جنوب الجيزة وتوجهت نحو مدينة حلوان في جنوب القاهرة، وعملت في أحد محلات الملابس وكانت تقضي ليلتها في ساحة أحد المساجد الكبرى في محاولة منها للهروب من معاملة والدتها.

وأشارت تحريات أجهزة مباحث الجيزة أن طالبة الصف فرح العطار قامت بالاستعانة بهاتف أحد المواطنين واتصلت بأسرتها لتخبرهم بمكانها في منطقة حلوان حيث تم إعادتها إلى مسكنها بدون أن يصيبها مكروه، وقررت أنها خرجت بحجة تلقي درس وفرت هاربة من الصف باتجاه مدينة حلوان.

وقرر والد طالبة الصف فرح العطار أن الأجهزة الأمنية طلبت منه احتواء الفتاة وحل المشكلات العائلية، مشيرا إلى أن وجه الشكر إلى قيادات وأجهزة وزارة الداخلية على المجهود المبذول في استعادة ابنته من جديد وعودتها إلى منزلها، ومؤكدا على أنه لم يتحدث معها أو يلومها على شيء.

كانت الأجهزة الأمنية بالجيزة نجحت في إعادة الطالبة فرح العطار التي اختفت عقب خروجها للدرس بمدينة الصف، وأجرت الأجهزة الأمنية مناقشات مع الطالبة فرح العطار لمعرفة أسباب غيابها عن المنزل لمدة 4 أيام، حيث وجهت أسرة الطالبة وأهالي مدينة الصف الشكر لمباحث الجيزة على جهودهم خلال الأيام الماضية في البحث عن الطالبة وإعادتها سالمة لمنزلها.

وتجمع المئات من أهالي قرية الحي بالصف حول السيارة التي أعادت الطالبة وسط هتافات “الله أكبر” وفرحة عارمة بعودتها، حيث كانت فرح محمد أنس العطار، الشهيرة بـ “فرح العطار” وتبلغ من العمر 14 سنة، مقيمة بقرية الحي مركز الصف محافظة الجيزة، تغيبت منذ الثلاثاء الماضي الساعة التاسعة صباحًا، خلال ذهابها لتلقي أحد الدروس.

وقالت أسرة فتاة الصف المتغيبة إنها خرجت لتلقي أحد الدروس بالقرية، ولم تعد منذ ذلك الحين، ولا توجد كاميرات مراقبة في آخر منطقة زارتها لدى تلقيها الدرس، مشيرين إلى استمرار بحثهم عنها لأوقات طويلة وفي كل مكان دون جدوى، وحررت أسرة فرح العطار المتغيبة محضرًا بقسم الشرطة، عن تغيب ابنتهم، فيما تبحث الأجهزة الأمنية عن الفتاة وتتبع خط سيرها وتفحص علاقاتها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: طالبة الصف فتاة الصف مديرية امن الجيزة مدينة حلوان فرح العطار الأجهزة الأمنیة

إقرأ أيضاً:

تفاصيل الـ72 ساعة الأخيرة في حياة أحمد عامر.. محبوه يودعونه من مسجد الحريري بسمنود ..صور

شهد مركز ومدينة سمنود في محافظة الغربية استمرار حالة من الحزن والوجيعة بين صفوف الأسر والعائلات عقب شيوع نبأ وفاة الفنان الشاب أحمد عامر مطرب الغناء بشكل مفاجئ عقب تدهور حالته الصحية خلال 72 ساعة الماضية بشكل مفاجئ خال تواجده بين أحضان أسرته بمسقط رأسه في محافظة الغربية تزامنا مع نعي الآلاف من محبيه.

تفاصيل وفاته 


كما يستعد أفراد أسرته وأقاربه ومحبيه بمسقط رأسه علي أداء صلاة الجنازة على الجثمان عقب صلاة الظهر بمسجد الحريري أحد المساجد الكبري بمركز ومدينة سمنود .

لحظات الرحيل 


وأفادت مصادر مقربة من أفراد أسرته أنه تعرض لوعكه صحية مفاجئة في الساعات الأولى من فجر اليوم نقل علي أثرها بسيارة خاصة إلي طوارئ والاستقبال بمركز القلب التابع للأمانة العامة للمراكز الطبية المتخصصة ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة إثر أزمة قلبية مفاجئة بمجرد وصوله. 

توقع وفاته 


ورحل عن عالمنا المطرب الشعبي أحمد عامر، وجاء هذا الخبر بعد أن أعلن منذ قليل عن تعرضه لظروف صحية طارئة دون الكشف عن أي تفاصيل.

اعتذار العمل 

وفى آخر منشور له كتب المطرب الراحل أحمد عامر عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك: “بنعتذر عن العمل لظروف صحية لحد ما النجم يقوم بالسلامة دعواتكم بالشفاء العاجل”.

آخر أعماله الفنية 


وكان قد احتفل احمد عامر خلال الساعات القليلة الماضية بتصدر أغنيته “فين يوجعك” تريند التيك توك.

طباعة شارك الفنان الراحل احمد عامر اخر اللحظات في حياته جنازة سمنود مسقط رأسه

مقالات مشابهة

  • الأجهزة الأمنية تكشف في بيان هام تفاصيل ماحدث في ريمة؟؟
  • أهالي الصف يشكرون محافظ الجيزة لسرعة استجابته وحل مشاكل طريق 21
  • الأجهزة الأمنية بمحافظة مأرب تحبط مخططاً تخريبياً لعناصر خلية حوثية.. عاجل
  • أمن الجيزة يكشف غموض العثور على جثة شاب فى الصف
  • في لفتة إنسانية.. الأجهزة الأمنية تستجيب لاستغاثة سيدة مسنة لنقلها إلى المستشفى
  • الأجهزة الأمنية تعلن القبض على السائق المتهم بالتحرش بأجنبية في القاهرة
  • تفاصيل الـ72 ساعة الأخيرة في حياة أحمد عامر.. محبوه يودعونه من مسجد الحريري بسمنود ..صور
  • سوابق ومصحة نفسية.. تفاصيل جديدة في طعن طالبة لفرد أمن جامعة عين شمس
  • منعها من الدخول.. طالبة تطعن فرد أمن جامعة عين شمس
  • مأساة المنوفية قد تتكرر .. أهالي الصف يطالبون محافظ الجيزة بالتدخل لوقف فوضى النقل الثقيل على طريق 21 الصف - حلوان