الأسبوع:
2024-06-16@08:48:36 GMT

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد السقا في فيلم «السرب»

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

قبل عرضه.. تفاصيل شخصية أحمد السقا في فيلم «السرب»

أعلنت شركة سينرجي عن بوستر منفرد للفنان أحمد السقا، كاشفة عن تفاصيل شخصيته في العمل، معلقة عليه: «انتظروا شخصية علي المصري في فيلم السرب يوم 1 مايو بجميع دور العرض في مصر، دم المصريين خط أحمر».

أحمد السقا ضابط بالمخابرات المصرية

ويجسد النجم أحمد السقا، خلال أحداث الفيلم، دور ضابط في المخابرات ينجح في الدخول بين صفوف التنظيم الإرهابي، بينما يجسد الفنان «دياب» شخصية قائد جناح عسكري في تنظيم داعش الإرهابي.

View this post on Instagram

A post shared by Ahmed ElSaka (@ahmedelsakaeg)

فيلم السرب

ويؤرخ فيلم السرب لإحدى بطولات القوات الجوية المقتبس عن الضربة الجوية التى نفذتها القوات الجوية على مواقع لتنظيم "داعش" الإرهابى فى ليبيا بعد واقعة إعدام تنظيم داعش 21 قبطيا ذبحا فى ليبيا وبعدها بساعات نفذت القوات الجوية توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى توجيه ضربة نوعية للثأر من قتلة شهداء مصر فى ليبيا بضربة ضد معسكرات ومناطق تمركز وتدريب ومخازن أسلحة وذخائر تنظيم داعش.

البرومو الرسمي لـ فيلم السربالبرومو الرسمي لـ «السرب»

وكشف البرومو لقطات لأبطال الجيش المصري في التصدي للإرهاب، وعلقت الجهة المنتجة: «قريباً، فيلم السرب، دم المصريين خط أحمر».

ونال البرومو الكثير من ردود الأفعال الإيجابية، خاصة مع مشاركته من قبل الكثير من النجوم في الفيلم، ومن بينهم أحمد السقا الذي نشره اليوم عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديو «إنستجرام».

موعد عرض فيلم السربقصة فيلم السرب

تدور أحداث فيلم السرب حول قصة حقيقية، وهي ملحمة لـ القوات المسلحة المصرية، حدثت عام 2021 في مدينة درنة في ليبيا، وذلك بعد ارتكاب أعضاء تنظيم داعش الإرهابي جريمة ذبح 21 مصري قبطي، ولذلك نفذ الجيش المصري عملية جوية فى ليبيا ضد تنظيم داعش الإرهابي.

فيلم «السرب»موعد عرض فيلم السرب

وأعلنت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية عن موعد عرض فيلم السرب، وذلك يوم 1 مايو المقبل، بدور العرض السينمائية.

أبطال فيلم السربفريق عمل فيلم السرب

فيلم السرب يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم أحمد السقا، كريم فهمي، شريف منير، أحمد حاتم، هند صبري، دياب، آسر ياسين، قصي خولي، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، منى زكي، إسلام جمال، محمود عبد المغني، وغيرهم من الفنانين، وهو من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال.

اقرأ أيضاًأضخم إنتاج سينمائي.. أبرز المعلومات عن فيلم السرب

رسميا.. موعد عرض فيلم السرب بطولة أحمد السقا

فيلم السرب.. صفحات من بطولات الجيش المصري في القضاء على الجماعات الإرهابية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: فيلم السرب موعد عرض فيلم السرب أبطال فيلم السرب أحداث فيلم السرب البوستر الرسمي لفيلم السرب أحمد السقا فيلم السرب موعد عرض فیلم السرب تنظیم داعش أحمد السقا فى لیبیا

إقرأ أيضاً:

احتجاز رهينتين على يد عناصر من داعش في سجن روسي

قام "عناصر من تنظيم داعش" معتقلون في سجن بمنطقة روستوف جنوبي روسيا، باحتجاز حارسين رهينتين، وفق ما أعلنت إدارة السجون، الأحد.

وأفادت إدارة السجون في بيان، أن "الموقوفين المعتقلين في إحدى زنزانات مركز الاعتقال الرقم 1.. في منطقة روستوف، احتجزوا حارسين رهينتين".

وأضافت أن "المفاوضات جارية لإطلاق سراح الرهينتين".

وقال مصدر في قوات الأمن ردا على أسئلة وكالة تاس الرسمية، أن من بين محتجزي الحارسين، عناصر من تنظيم داعش كان من المفترض أن يمثلوا أمام المحكمة لاتهامهم بـ"الإرهاب".

برد قارس وتعذيب.. سجناء سابقون يتحدثون عن "الظروف الجحيمية" لسجن نافالني رحج خمسة رجال قضوا فترة عقوبتهم في نفس السجن الذي مات فيه، المعارض الروسي البارز، أليكسي نافالني، أن يكون الأخير قد أمضى أخر أيامه في ظروف إنسانية صعبة للغاية، وفقا لما ذكرت صحيفة "نيويورك تايمز".

وشهدت روسيا عدة اعتداءات وهجمات أعلن تنظيم داعش مسؤوليته عنها.

ففي 22 مارس، فتح مسلحون النار داخل قاعة عروض موسيقية قرب موسكو، مما أسفر عن سقوط 144 قتيلا على الأقل ومئات الجرحى، في أعلى حصيلة اعتداء على الأراضي الروسية منذ 2004.

واعتقل 20 شخصا منذ ذلك الحين، بينهم المهاجمون الأربعة، وجميعهم يتحدرون من طاجيكستان، الجمهورة السوفيتية السابقة في آسيا الوسطى والمجاورة لأفغانستان. وقد تبنى الهجوم تنظيم داعش - خراسان.

مقالات مشابهة

  • احتجاز رهينتين على يد عناصر من داعش في سجن روسي
  • القوات العراقية تقضي على إرهابي من تنظيم “داعش” شمال بغداد
  • هبوط إيرادات فيلم السرب بالتزامن مع عرض أفلام عيد الأضحى
  • الفنان علي صبحي يكشف تفاصيل شخصية «كوري» في فيلم ولاد رزق 3
  • تفاصيل شخصية سلوى عثمان في مسلسل "روح جدو"
  • تفاصيل شخصية عصام عمر في فيلم "سيكو سيكو"
  • فيلم "السرب" يتراجع ويحتل المركز الرابع في شباك الإيرادات
  • «أوس أوس» يروج لفيلم عصابة الماكس قبل عرضه (فيديو)
  • "السرب" يواصل عروضه ضمن موسم عيد الأضحى
  • تراجع إيرادات فيلم «السرب» لـ أحمد السقا بدور العرض