شمسان بوست:
2024-06-16@09:22:31 GMT

كاك بنك يكرم شركة القطيبي للصرافة

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

شمسان بوست / اعلام كاك بنك

كرم بنك التسليف التعاوني والزراعي CAC Bank شركة القطيبي للصرافة لكونها ضمن الشركات الاكثر تفاعلاً في التعامل وصرف الحوالات الصادرة عبر كاك حوالة.

وبتكليف من القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة الاستاذ #حاشد_الهمداني قام نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المصرفية الاستاذ #رفيق_القباطي ومعه مدير ادارة كاك حواله الاستاذ #عمار_الصايدي بتكريم شركة القطيبي للصرافة، وتسلم درع التكريم الاستاذ #ثابت_القطيبي نائب الرئيس التنفيذي لشركة القطيبي للصرافة.



وعبر نائب الرئيس التنفيذي الاستاذ رفيق القباطي عن سعادته بالتعاون المشترك بين ادارة «كاك بنك»  في عدن وشركة القطيبي للصرافة حيث قال: “ممتنين جداً للعلاقة الوثيقة بين «كاك بنك» وشركة القطيبي ونتطلع لتوثيق العلاقة وتعزيز هذه التعاون ونتشرف بتسليمكم هذا الدرع لنعبر عن عمق العلاقة بين «كاك بنك» وشركة القطيبي”.

كما عبر الاستاذ ثابت القطيبي عن سعادته بالتكريم حيث قال: “سعداء بهذا التكريم والتقدير احتفاءاً بالنجاح المشترك الذي سببه العلاقة الوثيقة بين شركة القطيبي و«كاك بنك»  ولكم جزيل الشكر والامتنان ونتطلع لتقديم المزيد والمزيد”.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: کاک بنک

إقرأ أيضاً:

طبيبة أمراض نساء تكشف الأسباب الشائعة لجفاف المهبل أثناء العلاقة

أميرة خالد

تقول الطبيبة مني الخميس أخصائية أمراض النساء والولادة ، تتعرض بعض السيدات لجفاف المهبل أثناء الجماع وهي حالة تسبب الكثير من الأرق والانزعاج لأنها تسبب حرقان شديد وحكة ومن الممكن أن تتسبب التهابات في المهبل .

وتضيف الخميس ، أن أدوية تقلل من نسبة الأستروجين في جسم السيدة و فترة أنقطاع الطمث من الممكن أن يسببوا أيضاً جفاف في المهبل وكذلك مضادات الاكتئاب والحساسية وحبوب منع الحمل وغيرها من أسباب كثيرة ,

وأكدت الخميس أنها حالة شائعة جداً و غير مرتبطة بعمر معين للسيدة وهناك حلول في بداية الأمر مثل المزلقات ، و اذا استمرت حالة الجفاف فمن الممكن اللجوء الي حقن البلازما او الخلايا الجذعية داخل المهبل فهي حل فعال لهذه المشكلة .

مقالات مشابهة

  • وزارة العمل الليبية تواصل تسليم حوافظ المرتبات لمندوبي الشركات المتعثرة والمنسحبة
  • العلاقة ليست منهارة بين ياكين وتشاكا
  • طبيبة أمراض نساء تكشف الأسباب الشائعة لجفاف المهبل أثناء العلاقة
  • في حضور الأسرة.. الرئيس النمساوي يكرم الممثل المصري فارس رحومة
  • السعدني: طرح كميات كبيرة من اللحوم بأسعار مخفضة
  • وزارة السياحة تتابع إجراءات تصعيد الحجاج إلى جبل عرفات.. وشركة طوافة للرد على الاستفسارات وحل المشاكل
  • حريق هائل في محطة مارنجان التحويلية وشركة كهرباء السودان تكشف التفاصيل
  • "الاهلي للصرافة" تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى
  • الأهلي للصرافة تستمر في تقديم خدماتها طوال عطلة عيد الاضحى
  • منافسة شديد بين آبل ومايكروسوفت على لقب الشركة الأعلى قيمة في العالم