شمسان بوست:
2024-09-22@15:01:33 GMT

«كاك بنك» يكرم شركة العروي للصرافة

تاريخ النشر: 22nd, April 2024 GMT

شمسان بوست / عدن:

كرم بنك التسليف التعاوني والزراعي (كاك بنك) شركة العروي للصرافة لكونها ضمن الشركات الاكثر تفاعلاً في التعامل وصرف الحوالات الصادرة عبر كاك حوالة.

وبتكليف من القائم بأعمال رئيس مجلس الادارة الاستاذ حاشد الهمداني قام نائب الرئيس التنفيذي للعمليات المصرفية الاستاذ رفيق القباطي ومعه مدير ادارة كاك حواله الاستاذ عمار الصايدي بتكريم شركة العروي للصرافة، وتسلم درع التكريم الاستاذ عبدالله العروي نائب الرئيس التنفيذي لشركة العروي للصرافة.

وعبر نائب الرئيس التنفيذي الاستاذ رفيق القباطي عن سعادته بالتعاون المشترك بين ادارة (كاك بنك) في عدن وشركة العروي للصرافة حيث قال: “يشرفنا في كاك بنك ان تكون شركة العروي من ضمن شركائنا الأساسين في العمل المصرفي ويأتي هذا التكريم تقديرا لدور شركة العروي المصرفي المتميز والفعال في تسير خدمة كاك حوالة”.

كما عبر الاستاذ عبدالله العروي عن سعادته بالتكريم حيث قال: “يشرفنا ان نكون جزء من العمل المصرفي وان نكون شركاء لـ «كاك بنك» والواقع هو ترجمة حرفية لكل الجهود الذي يبذلها «كاك بنك» والحقيقة هي ما ترى وليس ما يسمع واعتقد انكم تسيرون بخطى حثيثة”.

المصدر: شمسان بوست

كلمات دلالية: کاک بنک

إقرأ أيضاً:

القطاع المصرفي في العراق.. إخفاقات كثيرة وحاجة فعلية لتطويره

بغداد اليوم- بغداد

أكد الخبير في الشأن المصرفي ناصر الكناني، اليوم الجمعة (20 أيلول 2024)، حاجة المصارف العراقية الى لجنة مختصة تعمل على معالجة الإخفاقات والمشاكل في القطاع المصرفي.

وقال الكناني، لـ"بغداد اليوم"، ان "خطوة الحكومة العراقية نحو تشكيل لجنة عليا تهدف الى وضع المعالجات الخاصة بعمل المصارف خطوة مهمة رغم انها جاءت متأخرة، فهناك مشاكل واخفاقات كثيرة في القطاع المصرفي، وهذا القطاع في العراق مازال غير متطور ولا يواكب التطور المصرفي في دول العالم".

وأضاف، ان "توجه الحكومة العراقية نحو تشكيل هكذا لجنة عليا مختصة، بعد المحادثات العراقية الأخيرة في نيويورك ما بين البنك المركزي العراقي والخزانة الامريكية والفدرالي الأمريكي، اللذان شددا على ضرورة تطوير القطاع المصرفي العراقي".

وكان رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، قد استقبل اليوم الخميس، رئيس رابطة المصارف الخاصة، بحضور عدد من مديري المصارف الأهلية، وأشار خلال اللقاء إلى "تشكيل لجنة عليا تتولى وضع المعالجات الخاصة بعمل المصارف؛ لتتوافق مع متطلبات العمل على الساحة المالية الدولية، مؤكداً تعاقد البنك المركزي مع شركة أوليفر وايمان بهدف تطوير القطاع المصرفي والمالي".

كما وجه السوداني "بإعداد مشروع قرار يُطرح في مجلس الوزراء يتضمن إلزام الوزارات بتقديم تسهيلات تدعم القطاع المصرفي بالعراق".

مقالات مشابهة

  • معاون رئيس المجلس التنفيذي في حزب الله: النصر آت
  • مستشار السوداني: الجهاز المصرفي في العراق ريعي بامتياز
  • نائب محافظ البنك المركزي: الدولة المصرية لديها رغبة حقيقية في جذب المستثمرين وهناك ثقة كبيرة في النظام المصرفي
  • موقع أمريكي: انهيار النظام المصرفي في الضفة سيكون مدمرا
  • بانيش براهبو الرئيس التنفيذي لشركة إنتلكت إي آي (Intellect AI): منصة WealthForce.AI تسخّر الذكاء الاصطناعي وتحليلات البيانات الذكية لتقديم الخدمات
  • القطاع المصرفي في العراق.. إخفاقات كثيرة وحاجة فعلية لتطويره
  • نائب وزير الشباب يكرم الفائزين ببطولة كرة الهدف للمكفوفين
  • "نقابة الصيادلة" تهنىء الاستاذ الدكتور عبدالناصر سنجاب لاخنياره ضمن أفضل ٢٪ من علماء العالم
  • القومي للمرأة يهنىء نيفين صبور لتعيينها الرئيس غير التنفيذي للبنك التجاري الدولي
  • وزير البترول يبحث الفرص الاستثمارية مع الرئيس التنفيذي لشركة أونيل العالمية