أثارت الفنانة رانيا يوسف، حالة من الجدل الواسع بعد إعلان دخولها في قصة حب جديدة خلال الفترة الحالية، وذلك بشكل خاص ببرنامج "الستات ميعرفوش يكدبوا" على قناة "CBC"، في حلقة اليوم التي تقدمه الإعلاميتان إيمان عزالدين، ومنى عبدالغني.

وقالت رانيا يوسف، في تصريحات متلفزة، "الآن احنا في حالة إعجاب متبادل، وهو متواضع جدًا مكافح جدًا، بحترمه جدًا، وهو مطلق، وله ابن، وهو صديق كويس لطليقته، وهو أكبر مني بأربع سنوات، فأنا لا اؤمن بفرق السن".

وبسؤالها عن المواصفات التي ترفضها في الرجل الذي سترتبطه به، قالت "أرفض البخل في الرجل لأنه يعني البخل في الوقت، المسئولية، العواطف والماديات وأرفض الرجل الذي يهتم بالمظاهر الخادعة".

وعن تفاصيل حفل الزفاف، قالت: "لا مش هاعمل فرح، انا بكره فساتين الفرح، وبكره كل التقاليد بتاعت الافراح".

وبسؤالها عن موضوع تطرق له البرنامج بشأن البحث عن ماضي الشريك، وهل تبحث رانيا يوسف، عن ماضي شريكها، قالت: "إحنا قافلين باب السؤال على شريك الماضي".

وتطرقت رانيا يوسف عن الانتقادات الخاصة لها في بعض الأحيان بشأن إطلالتها الجريئة، قالت: "مش بسمع لأي انتقادات عن لبسي، ده ذوقي وهفضل كده ومش هتغير عشان حد".

زيجات رانيا يوسف

وما لا يعرفه الكثير عن رانيا يوسف أنها تزوجت ثلاث مرات، الأولى من المنتج محمد مختار ولكن هذه الزيجة التي أثمرت عن إنجاب بنتين انتهت بالطلاق بعد أكثر من عشر سنوات وإتهمت رانيا "مختار" بالخيانة وبعد فترة أكدت أنه لا ينفق على ابنتيه.

وبعد فترة تزوجت رانيا من رجل الأعمال كريم الشبراوي ولكن بعد شهور إتهمته بالنصب عليها وتهديدها بالقتل.

وبعد هذه الزيجة الفاشلة التي انتهت بالمحاكم، أعلنت رانيا عن مقاطعتها للزواج ولكن لم يمر سوى شهور لتعلن عن زواجها من المهندس طارق عزب والذي انفصلت عنه مؤخرًا .

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الستات مايعرفوش يكدبوا الفنانة رانيا يوسف رانيا يوسف زيجات رانيا يوسف محمد مختار رانیا یوسف

إقرأ أيضاً:

عميل للخدمة السرية يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح خلال زيارة بايدن إلى كاليفورنيا

تعرض عميل للخدمة السرية للسرقة تحت تهديد السلاح ليلة حفل بايدن في لوس أنجلوس بولاية كاليفورنيا.

جاء ذلك وفقا لما أفادت به "نيويورك تايمز"، نقلا عن السلطات الأمريكية التي قالت إن العميل تعرض للسرقة تحت تهديد السلاح في جنوب كاليفورنيا خلال عطلة نهاية الأسبوع، في نفس الليلة التي كان فيها بايدن في لوس أنجلوس لحضور حفل لجمع التبرعات لإعادة انتخابه.

إقرأ المزيد بايدن ينأى بنفسه عن نجله هانتر بعد إدانته بحيازة سلاح ناري خلافا للقانون

وتم استدعاء ضباط الشرطة إلى المشروع السكني في مقاطعة أورانج حوالي الساعة 9:36 مساء، حيث قالت إدارة شرطة توستين في بيان، السبت، إن ذلك بسبب تقارير عن سرقة محتملة.

وتابع البيان أنه عند وصول الشرطة إلى المبنى، وهو قاعدة عسكرية سابقة، اكتشفت الشرطة أن الضحية كان عميلا بالخدمة السرية سرقت حقيبته تحت تهديد السلاح، وأضافت الشرطة أن أحد العناصر أطلق النار خلال عملية السطو.

وقد حدثت عملية السطو المشتبه بها في نفس الليلة التي كان فيها بايدن في وسط مدينة لوس أنجلوس لحضور حفل جمع التبرعات لإعادة انتخابه مع الرئيس الأسبق باراك أوباما، وحضر مشاهير من بينهم جورج كلوني وجوليا روبرتس وباربرا سترايسند الحفل الذي قالت حملة بايدن إنه لجمع ما لا يقل عن 28 مليون دولار.

المصدر: نيويورك تايمز

مقالات مشابهة

  • من كنوز «البوابة» مصطفى بيومى يكتب: 150 شخصية روائية مصرية «6» فتحي غانم.. «يوسف عبدالحميد السيوفي» في «الرجل الذي فقد ظله»
  • رانيا فريد شوقى لـ«الأسبوع»: على الحجار «فنان عظيم».. وأسعد دائما بالتعاون معه
  • هكذا يتم التعامل مع الحجاج الجزائريين التائهين
  • بطولة رانيا فريد شوقي.. خالد جلال يفتتح مسرحية «مش روميو وجوليت» بالمسرح القومي (صور)
  • عميل للخدمة السرية يتعرض للسرقة تحت تهديد السلاح خلال زيارة بايدن إلى كاليفورنيا
  • تعيين ثيو جيمس سفيرا للنوايا الحسنة لمفوضية اللاجئين
  • عودٌ إلى علم الجمال بعد غياب خمسين عامًا
  • علي يوسف السعد يكتب: عندما سُرقت في باريس
  • ماذا قالت أمريكا عن إعلان نتنياهو حل مجلس الحرب؟
  • "ما أكرمهن إلا كريم".. مساندة الرجال لزوجاتهم في الحج: تجسيد للكرم والشهامة