كشفت الفنانة حورية فرغلي، عن تفاصيل مسرحيتها الجديدة وسر خلافها مع الإعلامية بسمة وهبة، وموقفها من الإنجاب الفترة المقبلة.

وقالت حورية فرغلي، خلال لقائها مع رؤيا مصر، تجربة جديدة حمستني للمشاركة وانا اول مرة اشتغل مسرح على طول بشتغل دراما وسينما ودايما كان عندي رهبة من المسرح".

وتابعت:" وتحمست ايضا اني اعمل حاجة للاطفال لاني شيلت الرحم ومش هقدر اخلف، قولت يمكن ده يعوضني فقدانهم".

وأكدت حورية فرغلي، على إنه ا تبنت طفلين وماتوا وتبنت ابن الشغالة لمدة 6 سنوات وجهزت كل اوراقه في مصر ولكنها تفاجئت في صباح يوم بأن الشغالة هربت بالطفل".

وتحدثت عن حقيقة ارتباطها بشاب الفترة الحالية، قالت هذا الشخص اعتبره شقيقي وهو شاب مهذب ومحترم ولكن أنا لست مرتبطة".

وكشف حورية فرغلي، عن سر غضبها وخلافها مع الاعلامية بسمة وهبة، قائلة:" بسمة وهبة منها لله، لإنه ا جرحتني جامد في موضوع مناخيري وقالت اني بشم مخدرات".

ووجهت حورية لها رسالة خلال اللقاء قائلة:" ربنا يسامحك وانا غلطانة اني جيت البرنامج بتاعك".

آخر أعمال حورية فرغلي 

آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي كان آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي، مسلسل «أيام»، الذي عرض في عام 2021، وشارك في بطولته عدد من النجوم، ومنهم: أحمد صفوت، رياض الخولي، سلوى الخطاب، شيري عادل، لقاء سويدان، إلى جانب عدد كبير من النجوم، ومن تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة.

 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الإعلامية بسمة وهبة الفنانة حورية فرغلي تجربة جديدة حقيقة ارتباطها حوریة فرغلی بسمة وهبة

إقرأ أيضاً:

النفرة إلى مزدلفة.. ما هي أعمال الحاج في المشعر الثالث؟

مزدلفة من المشاعر المقدسة التي يمرُّ بها الحجاج في رحلة حجهم إلى بيت الله الحرام.
ويعود سبب تسميتها إلى أحد أمرين، الأول لأن الناس يزدلفون منها، أي يقتربون إلى الحرم، والثاني لأن الناس يقضون فيها زُلفاً من الليل، أي أوقاتاً وساعات من الليل.
أخبار متعلقة أكثر من 6 ملايين طالب وطالبة يؤدون اختبارات نهاية الفصل الدراسي الثالث غدًافيديو| انطلاق اختبارات الفصل الثالث.. و"اليوم" ترصد انتظام العملية الامتحانيةالتعليم تكشف موعد إغلاق الدرجات النهائية لنهاية الفصل الثالثويسمى مزدلفة كذلك: جَمْع ، لأن الناس يجتمعون فيها، ويسمى كذلك: المشعَر الحرام ، لأنها من الحرم، كما جاء في القرآن، قوله تعالى: ﴿فَإِذَا أَفَضْتُم منْ عَرَفَاتٍ فَاذْكُرُوا الله عِندَ الْمَشْعَرِ الْحَرَامِ﴾. ويعتبر مَشعر مزدلفةُ كله مكاناً يصحُّ فيه الوقوف، كما قال -صلى الله عليه وسلم: (وقفتُ ههنا وجَمْع مزدلفة كلها موقف).فضائل مزدلفة
من فضائل مزدلفة أنه يشترك مع عرفات في اجتماع الناس بهما في وقت محدد؛ إذ في عرفات يجتمع الناس نهاراً حتى تغرب الشمس يدعون الله تعالى ويذكرونه، وفي مزدلفة يجتمعون للمبيت والاستراحة من تعب النهار. وإذ تُجمع في عرفات صلاة الظهر وصلاة العصر وتقصران، تُجمع في مزدلفة صلاة المغرب وصلاة العشاء وتقصران. وقد جمعَ الله بين عرفات ومزدلفة في الأجر العظيم، فقد قال -عليه الصلاة والسلام: (معاشرَ الناسِ، أَتاني جبرائيل آنفاً، فأقرأني من رَبي السلامَ، وقال: إنّ الله عز وجل غفرَ لأهلِ عرفاتٍ، وأَهل المَشْعَر، وضَمِنَ عنهم التبعاتِ).
يقع مَشعر مزدلفة جنوب - شرق مكة المكرمة، متوسطاً مشعريْ منى وعرفات، ويبعد عن المسجد الحرام حوالي 10 كلم. ويفصل مزدلفة عن منى وادي محسّر، وقد اتصل هذان المشعران ببعضهما الآن، حيث إن خيام منى قد تداخلت مع حدود المزدلفة ممتدة عبر وادي محسّر. وتبعد مزدلفة عن عرفات نحو 9 كلم، يربط بينهما 11 طريقاً حديثاً. منها طريق مخصص للمشاة مزود بصنابير مياه، يشرب منها الحجاج الذين يقطعون المسافة سيراً على الأقدام.
أعمال الحاج في مزدلفة
وقالت وزارة الحج والعمرة أن من أعمال الحاج في مزدلفة:ذكر الله تعالىالدعاء
الحمد والثناء
التلبية
جمع حصى الجمرات:حصى صغير بطول 1 سم تقريبا
لا يشترط تطابق الحجم
بدون تكلف
الصلاة
صلاتا المغرب والعشاء (يجمع بينهما)

مقالات مشابهة

  • هند صبري تُطلق اسم دلع على هذه الفنانة
  • عيدك في الجنة أحلى.. نجل طارق عبد العزيز يوجه رساله مؤثرة له
  • هكذا عايدت صفية العمرى على جمهورها بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • النفرة إلى مزدلفة.. ما هي أعمال الحاج في المشعر الثالث؟
  • حورية فرغلي تبحث عن الحب الحقيقي فى "سيما ماجي"
  • دويتو تاريخي.. موعد طرح أغنية تجمع بين لطيفة وكاظم الساهر (فيديو)
  • سميحة أيوب: "تكريم الفنان ضروري وسعيدة بمهرجان المسرح القومي" (خاص)
  • «الإفتاء» توضح أعمال الحج يوم النحر.. من رمي الجمرات إلى طواف الإفاضة
  • إسعاد يونس تناقش قضايا اجتماعية مهمة في تيتا زوزو.. منها الوحدة الوطنية
  • حورية فرغلي تطلب من جمهورها الدعاء