البوابة نيوز:
2024-06-02@21:20:48 GMT

حبس متهم لحيازته ٢ كيلو من مخدر الحشيش

تاريخ النشر: 23rd, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قررت نيابة جنوب الجيزة، اليوم الاثنين،، حبس حداد لحيازته 2 كيلو من  مخدر الحشيش في البدرشين، حيث وردت معلومات إلي مباحث مركز شرطة البدرشين بقيام حداد بالاتجار في مخدر "الحشيش".

وبعد اتخاذ الاجراءات واصدار اذن من النيايه، تم ضبط المتهم وبحوزته 2 كجم لمخدر الحشيش، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: النيابة تأمر بحبس ضبط المتهم

إقرأ أيضاً:

أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة

طالب الفنان المصري أحمد حلمي، الحضور في منتدى الإعلام العربي، الوقوف لمدة دقيقة حداد على أرواح الشهداء في رفح الذين سقطوا جراء القصف على الخيام.

وأوضح أحمد حلمي خلال مشاركته في منتدى الإعلام العربي، أن للفن دور كبيراً في تغير الشعوب. مشيراً إلى أنه يرغب في تقديم الفيلم الذي يغير به العالم ومفاهيم كثرة لدى الشعوب.

وأعرب أحمد حلمي عن حزنه الشديد لما تمر به فلسطين وغزة من قصف مستمر منذ السابع من أكتوبر لأكثر من 236 يوماً. معبراً عن أسفه الشديد لكونه لا يملك سوى الحزن في صمت.

وقال أحمد حلمي إنه أحد الأشخاص المتهمين بالتقصير في حق فلسطين. لكنه يتمنى بشدة تقديم عمل يعكس الواقع في غزة وفلسطين. موجهاً مناشدة لكافة الفنانين للتعبير عن موقف ومعاناة الشعب الفلسطيني.

وتحدث أحمد حلمي عن تفاصيل أعماله الفنية والتي تدور جميعها في إطار كوميدي. مشيراً إلى أنه يسعى لتقديم أعمال “خفيفة” لإخراج شحنة من الجمهور تدفعهم إلى الابتسام لكنها لا تخدرهم، بحد قوله.

ولفت إلى أن هذه الطريقة يمكن أن تساهم في إضحاك الجمهور لكنه يرفض هذا الأمر. منتقداً الجملة التي تقول “الجمهور عايز كده”، مؤكداً أن من يرددها لا يفهم ما يطلبه الجمهور.

يذكر أن الفنان أحمد حلمي حرص على دعم القضية الفلسطينية خلال مسرحيته الأخيرة “تييت”. والتي عُرضت ضمن فعاليات موسم الرياض قبل أشهر.

وشارك أحمد حلمي مؤخراً مع الفنانة منة شلبي في فيلم تسجيلي حول المعاناة التي يعيشها أهل قطاع غزة جراء القصف الذي قتل فيه الآلاف من الأطفال والنساء.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بقصد الاتجار.. قرار قضائي ضد "ديلر" لحيازته كمية من الحشيش بالمرج
  • لحيازته مخدرات بـ 2.8 مليون جنيه.. الاستماع لأقوال عنصر إجرامي شديد الخطورة بالسلام
  • ضبط 4 أطنان من الحشيش في مدخل الدار البيضاء
  • حدادًا على والدة محمود الليثي.. عمر كمال يعلن تأجيل أغنية «بطل السوق»
  • لحيازته كمية من الحشيش.. حبس إمبراطور الكيف في الشروق
  • فرص عمل في الإمارات .. آخر موعد للتقديم وبدون رسوم
  • "بيع الحشيش في نصف الشارع".. الاستماع لأقوال 2 من أباطرة الكيف بالشروق
  • ضبط 367 قضية مخدرات خلال 24 ساعة
  • جهاز تكييف وراء اندلاع حريق بمحل مأكولات فى البدرشين
  • أحمد حلمي يقف دقيقة حداد لأهالي غزة