عقد العميد عمرو حسن، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب المحافظ بالأقصر، لقاء اليوم المفتوح مع المواطنين، الذي يعقد بمقر ديوان عام المحافظة بشكل دوري أسبوعيا، وذلك بحضور رؤساء المدن ووكلاء الوزارات والمديريات المختلفة.

وتم خلال اللقاء بحث جميع الطلبات والشكاوى المقدمة من قبل المواطنين، حيث أكد ضرورة سرعة الرد على جميع الشكاوى التي تم عرضها وتسهيل إجراءات حلها ورفع أي معاناة وتذليل أي عقبات تواجه المواطنين في جميع القطاعات بمختلف مراكز وقرى المحافظة.

وقال إنه يتم فحص والرد على جميع الشكاوى المقدمة من المواطنين وإعطاء كل ذي حق حقه مع تبسيط الإجراءات المتعلقة بمعاملاتهم في ظل ما تسمح به اللوائح والقانون.

رئيس جامعة الأقصر يتابع استعدادات كلية الآثار لانطلاق امتحانات نهاية العام العملية تسويق سياحة الأقصر: الرئيس السيسي يعيد لـ طيبة وجهها الحضاري

ياتى ذلك فى ضوء توجيهات المستشار مصطفى ألهم، محافظ الأقصر، بتكثيف جهود إدارة خدمة المواطنين لبحث جميع الطلبات والشكاوى المقدمة من المواطنين وإيجاد أنسب الحلول لها بما يتماشى مع القانون،

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الأقصر الإدارة المركزية اللقاء الاسبوعى خدمة المواطن خدمة المواطنين ديوان عام المحافظة رئيس الإدارة المركزية محافظة الاقصر

إقرأ أيضاً:

مواعيد عمل مجازر القاهرة لذبح الأضاحي خلال أيام العيد.. تقدم الخدمة مجانا

أعلنت محافظة القاهرة عبر منشور على صفحتها الرسمية على موقع «فيس بوك»، فتح 6 مجازر على مستوى المحافظة، لاستقبال المواطنين الراغبين في إتمام عملية ذبح الأضاحي خلال أيام عيد الأضحي.

مجازر محافظة القاهرة  

وأضاف المنشور، أن الذبح يتم بشكل مجاني دون أي تكلفة مالية على المواطنين، مشيرا إلى أن المجازر موجودة في أكثر من مكان على مستوى المحافظة، في مناطق «البساتين، جيركو، السلام، الممتاز، طرة، حلوان».

كشف طبي على الأضاحي

وأكدت محافظة القاهرة، أن كل مجزر يوجد به عدد من الأطباء البيطريين لتوقيع الكشف الطبي على الأضاحي قبل بدء عملية الذبح، وذلك للتأكّد من سلامة الأضاحي الخاضعة لعمليات الذبح، وبالتنسيق مع مديرية الطب البيطري بالمحافظة.

 مواعيد العمل في مجازر محافظة القاهرة   

هذا ومن المقرر أن يتم فتح المجاز يوميا طوال أيام العيد، من الساعة 7 صباحًا وحتى 9 مساءً مجاناً.

مخالفات ذبح الأضاحي فى الشوارع

هذا وقد أكدت محافظة القاهرة، تطبيق عقوبة الغرامة البالغة 10 آلاف جنيه، على أي مواطن أو جزار يذبح الأضاحي في الشوارع والأماكن العامة.

مقالات مشابهة

  • 45 مواطنًا ومواطنة يطرقون ديوان قنا بحثًا عن حلول لشكواهم
  • مواعيد عمل مجازر القاهرة لذبح الأضاحي خلال أيام العيد.. تقدم الخدمة مجانا
  • رئيس دمنهور يفحص طلبات مواطني سنهور ويكلف الجهات المعنية بحل الشكاوى
  • محافظ سوهاج يلتقي المواطنين لبحث مطالبهم خلال اللقاء الجماهيري
  • محافظة السويس: إلغاء الإجازات ورفع درجة الاستعداد لاستقبال عيد الأضحى المبارك
  • 132 مواطن يعرضون مطالبهم وشكواهم خلال اللقاء الجماهيري بسوهاج
  • محافظ الدقهلية يفتتح المعرض الرابع لمبادرة "ايادي مصر" لتسويق المنتجات اليدوية والتراثية بديوان المحافظة
  • محافظ قنا ونائبه يُستقبلان الشاكين بعد توقف دام 9 أيام
  • محافظ جنوب سيناء يكرم عددا من العاملين لتميزهم في أداء أعمالهم
  • أمير منطقة الباحة يناقش في جلسته الأسبوعية المشروعات التنموية والخدمات المقدمة في محافظة بني حسن