زنقة 20 | متابعة

أعلن مكتب اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر لحزب الاستقلال ، توقيف محمد الطوالة من عضوية اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر للحزب.

و قال بلاغ صادر عن اللجنة التحضيرية الوطنية لمؤتمر الحزب ، أنه “بعد الاطلاع واستعراض التصرف والتصريح غير المقبول الصادر عن الأخ محمد طوالة، بمناسبة انعقاد المؤتمر الإقليمي لحزب الاستقلال بمراكش يوم 21 أبريل 2024؛ و بناء على مقتضيات المادتين 200 و 201 من النظام الداخلي لحزب الاستقلال ، وانطلاقا من صلاحيات مكتب اللجنة التحضيرية الوطنية؛ قرر مكتب اللجنة التحضيرية توقيف محمد الطوالة من عضوية اللجنة التحضيرية الوطنية للمؤتمر الثامن عشر للحزب”.

المصدر: زنقة 20

كلمات دلالية: اللجنة التحضیریة الوطنیة

إقرأ أيضاً:

أول رد من هبة نور بعد نشر فيديو فاضح لها

تصدرت الفنانة السورية هبة نور تريند جوجل، عقب انتشار فيديو لها خادش للحياء، وأثار جدلا واسعا على السوشيال ميديا، وتساءل الكثير حول حقيقة هذا الفيديو وهل هو مفبرك أم لا؟

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية فيديو لـ هبة نور، وظهرت خلاله بأوضاع خادشة للحياء مع شاب داخل السيارة، وشن آخرين هجوما عليها، مما دفعها للخروج عن صمتها والرد عن طريق محاميها الخاص.

هبة نورحقيقة الفيديوهات الفاضحة

ونفت هبة نور الفيديوهات، وأكدت أنها تتعرض لحملة تشويه صورتها من خلال الفيديو المفبرك التي ظهر على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك من خلال بيان صدر من خلال مكتب محاميها.

وأكد أشرف الموسموي محامى هبة نور على نية موكلته في اتخاذ الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا الفعل في مكتب مكافحة الجرائم ببيروت، بهدف التشهير في الممثلة السورية.

هبة نور

وجاء في البيان «بصفتنا وكلاء الفنانة هبة نور فى بيروت نستهجن الحملة التي يشنها البعض ضدها بنشر فيديو مصطنع بواسطة تقنية الذكاء الاصطناعي بهدف النيل من سمعتها وأننا بصدد تقديم شكوى ضد صانعي الفيديو وفاعليه أمام مكتب مكافحة جرائم المعلوماتية فى بيروت لملاحقة مركبي الفيديو بجرائم القد والذم والتشهير واختلاق الجرائم ونؤكد أننا لن نتوانى فى ملاحقة كل من ينشر الفيديو بأى وسيلة من وسائل النشر لتصل العقوبات للملاحقين إلى حد ثلاث سنوات».

اقرأ أيضاً«لا حب بعد حب الأب».. هبة مجدي تحيي ذكرى وفاة والدها الثامنة «صور»

الفنانة رانيا منصور تتصالح مع شاب تحرش بها

مقالات مشابهة

  • امن مراكش يوقف ثلاثة اشخاص متلبسين بترويج المخدرات والاقراص المهلوسة
  • أول رد من هبة نور بعد نشر فيديو فاضح لها
  • مصر تُشارك في أعمال الدورة الـ27 للمؤتمر العام لمنظمة الألكسو بالسعودية
  • لجنة اقتصاديات الصحافة تعقد اجتماعها الثاني غدا
  • غدًا.. لجنة "اقتصاديات الصحافة" تعقد اجتماعها الثاني
  • اجتماعات لجان "مؤتمر الصحافة المصرية" تمت بمشاركة واسعة من عمومية النقابة
  • توقعات مؤتمر بروكسل الثامن:سوريا غير آمنة... والنازحون حيث هم
  • الاحتلال الإسرائيلي يغتال قياديا من حماس في البقاع اللبناني (فيديو)
  • نائب الأمين العام للمؤتمر الشعبي يكشف معلومات خطيرة عن “كيف ومن بدأ الحرب بالأدلة “فيديو “
  • 27 مايو.. الاتحاد الأوروبي يعقد مؤتمر بروكسل الثامن حول "دعم مستقبل سوريا والمنطقة"