يلتقي الفريق الأول لكرة اليد رجال بالنادي الأهلي اليوم الثلاثاء نظيره مع فريق أولمبيك عنابة الجزائري في ختام مباريات الدور الرئيسي من بطولة كأس الكؤوس الإفريقية.
من المقرر أن تقام المباراة على صالة ميلود هدفي بمدينة وهران، في تمام التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، ويسعى فريق رجال يد الأهلي للفوز بالمباراة لاستمرار سلسلة الانتصارات في البطولة.


وفاز الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي في المباراة الأولى على وفاق عين التوتة بنتيجة 36-31، قبل أن يحقق الفريق انتصاره على أمل سكيكدة بنتيجة 30-19، ثم الفوز على فريق بلدية ميلا في الدور الرئيسي من البطولة.

كاستيلو: مواجهة عنابة بروفة قوية لمباراة نصف النهائي

أكد عمر خالد كاستيلو، لاعب الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي أن مواجهة أولمبيك عنابة تعد تحضيرا جيدا وبروفة قوية لمباراة نصف النهائي بعد التأهل بشكل رسمي للمربع الذهبي.
وقال كاستيلو: نسعى لاستمرار سلسلة الانتصارات في البطولة أمام أولمبيك عنابة بعد حسم التأهل لنصف النهائي بشكل رسمي بعد الفوز على بلدية ميلا.
وأضاف كاستيلو: كل تركيزنا حاليا على العودة بلقب كأس الكؤوس الإفريقية الغائب عن خزائن النادي منذ موسمين، ولكننا نسير خطوة بخطوة من أجل تحقيق هدفنا.
وحجز الفريق الأول لكرة اليد «رجال» بالنادي الأهلي بطاقة التأهل للمربع الذهبي رسميا مستفيدا من فوزه في المباراة الأولى على وفاق عين التوتة بنتيجة 36-31، قبل أن يحقق الفريق انتصاره على أمل سكيكدة بنتيجة 30-19، ثم الفوز على فريق بلدية ميلا أمس في الدور الرئيسي من البطولة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلي كأس الكؤوس الإفريقية الفریق الأول لکرة الید

إقرأ أيضاً:

اليوم.. الهدى أمام الخليج في قمة ممتاز اليد والنور يواجه الصفا

يلتقي اليوم الإثنين، فريقا الهدى والخليج عند الساعة 7:00 مساءً، على صالة مدينة الأمير نايف بن عبدالعزيز بالقطيف، في مباراة مؤجلة من الجولة الـ20 لمنافسات بطولة الدوري الممتاز لكرة اليد للكبار للموسم الرياضي 2023-2024م، والتي من المتوقع أن تشهد حضوراً جماهيريًا كبيرًا لأهميتها في تحديد مسار لقب الدوري.

ويتصدر الهدى سلم ترتيب البطولة برصيد 36 نقطة، ويسعى لتحقيق الانتصار لضمان الحصول على اللقب للمرة الأولى في تاريخه، فيما يحتل الخليج المركز الثاني برصيد 34 نقطة، ويسعى هو الأخر لتحقيق الفوز وتأجيل حسم بطل الدوري للجولة الأخيرة التي ستجري يوم الجمعة المقبل.

وقبل مواجهة الهدى والخليج، وعلى نفس الصالة، تنطلق مباراة النور مع الصفا عند الساعة 4:00 مساءً، ويأمل الصفا في الفوز للحفاظ على حظوظه للمنافسة على اللقب حتى اللحظات الأخيرة من البطولة.

ويحتل الصفا المركز الثالث في سلم الترتيب العام للدوري برصيد 32 نقطة، ويمتلك النور 22 نقطة في رصيده تضعه في المركز السادس.

مقالات مشابهة

  • اليوم.. الهدى أمام الخليج في قمة ممتاز اليد والنور يواجه الصفا
  • نهضة بركان يواجه الزمالك المصري في إياب نهائي كأس الكونفدرالية دون لاعبين أساسيين
  • حسن مصطفى يتعرض لوعكة صحية في مقر الأهلي بالشيخ زايد
  • نقل الدكتور حسن مصطفى إلى المستشفى بعد تعرضه لأزمة صحية بالنادي الأهلي
  • نادي الأهلي طرابلس يتعاقد مع اللاعب الدولي التونسي حمزة كبلوطي لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة اليد
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائي دوري المحترفين لكرة اليد
  • الأهلي يفوز على الزمالك في أولى مباريات نهائيات دوري كرة اليد
  • الأهلي يحسم الجولة الأولى أمام الزمالك في كرة اليد
  • تتويج الخليج بطلًا للدوري الممتاز لناشئي اليد للمرة السابعة في تاريخه
  • أخبار الأهلي.. الأحمر يخوض مرانه الرئيسي على ملعب رادس اليوم