ذكرت الخدمة الصحفية للمؤسسة الطبية بمدينة أوفا الروسية أن إحدى سكان المدينة أنجبت طفلها الثالث بـ 12 إصبعا في قدميه، ما أثار دهشة الأطباء.

وأوضحت الخدمة الصحفية للمؤسسة الطبية بمدينة أوفا أن "الأطباء في مركز الفترة المحيطة بالولادة قاموا بالاعتناء بالسيدة التي تعاني من وراثة غير عادية، حيث يولد جميع أطفالها مصابين بتعدد الأصابع وهو إصبع إضافي في كل قدم، ما أثار دهشة الأطباء".

وأضافت المؤسسة الطبية: "كان هذا الطفل هو الولد الثالث في الأسرة، ومثل إخوته الأكبر منه، ولد بعملية قيصرية، وبمجرد ولادة الطفل قالت السيدة للأطباء: عليكم عد الأصابع.. يجب أن تكون أكثر".

وفيما يخص الطفلين الأكبر سنا اللذين ورثا مثل الطفل الثالث سمة غير عادية أثناء ولادتهما، قامت المرأة بأخذهما إلى مدينة سان بطرسبورغ لإجراء عملية جراحية لإزالة الأصابع الإضافية، وسيخضع المولود الجديد أيضا لذلك عندما يبلغ عامه الأول.

وأكدت المؤسسة الطبية أن المولود بصحة جيدة ويزن 4000 غرام. مشيرة إلى أنه "أثناء العمل في غرفة العمليات تم مواجهة عدد من الصعوبات، لكن النتيجة فاقت كل التوقعات".

عن روسيا اليوم

المصدر: أخبارنا

إقرأ أيضاً:

للمرة الثالثة على التوالي.. مودي يؤدي اليمين الدستورية كرئيس وزراء للهند

أدى ناريندرا مودي اليمين الدستورية كرئيس لوزراء الهند للمرة الثالثة على التوالي الأحد، بعد انتخابات لم يحقق فيها النتائج المرجوة ما أجبره على الاعتماد على ائتلاف لمواصلة الحكم.

اعلان

ووعد مودي في حفل حضره مسؤولون من الحزب القومي الهندوسي وأحزاب الائتلاف الحكومي، بحماية الدستور والقانون الهندي.

وتعتبر هذه المرة الأولى التي لا يفوز بها الحزب القومي الهندوسي بأغلبية مقاعد البرلمان منذ 10 سنوات وحصل الحزب على 240 مقعدا في البرلمان المكون من 543 مقعدا.

ولم يكشف رئيس الوزراء بعد عن تشكيلة الحكومة الجديدة.

 

شاهد: ثقب الجلود والسائرون الحفاة بمهرجان ثايبوسام الهندوسي في ماليزيايستثني المسلمين.. قانون الجنسية الجديد يشعل الجدل في الهندعابر للقارات وقادر على حمل رؤوس نووية.. الهند تطلق صاروخ "أغني-5" المطور محليا

يجدر بالذكر أن الحزب القومي الهندوسي كان قد فاز بأغلبية ساحقة في المرتين الأخيرتين.

شارك هذا المقالمحادثة مواضيع إضافية شاهد: موجة حر حادة تضرب الهند وباكستان ودرجات الحرارة تتخطى 50 درجة مئوية الهند في عهد مودي: عدد المسلمين في البرلمان الهندي يتراجع سنويا مع تنامي قوة الحزب القومي الهندوسي شاهد: صخب ورقص وألوان زاهية ... الهندوس في باكستان يحتفلون بمهرجان "هولي" حكومة ناريندرا مودي الهند انتخابات اعلاناخترنا لك يعرض الآن Next عاجل. حرب غزة: غانتس يستقيل من حكومة الحرب الإسرائيلية ويدعو نتنياهو للانتخابات فورا يعرض الآن Next مباشر. التغطية الحصرية للانتخابات الأوروبية.. النتائج الأولية ونسب المشاركة أولًا بأول يعرض الآن Next تعرف على المرشحين الستة الذين تم تاييد اهليتهم لخوض الانتخابات الرئاسية في إيران خلفا لرئيسي ؟ يعرض الآن Next شاهد: تشييع جثامين 4 فلسطينيين قتلهم الجيش الإسرائيلي في هجومه الدموي على النصيرات يعرض الآن Next شاهد: أورسولا فون دير لاين تدلي بصوتها في انتخابات البرلمان الأوروبي اعلانالاكثر قراءة شاهد: اشتعال النيران في شاحنة تنقل 5000 غالون من الوقود في تكساس شاهد: مستوطنون إسرائيليون يشعلون النار في قرية فلسطينية بالضفة الغربية المحتلة بعد تحرير 4 محتجزين إسرائيليين.. غانتس يعلن إرجاء مؤتمره الصحفي الذي كان مقرراً مساء اليوم رئيسة وزراء الدنمارك تتعرض لاعتداء في إحدى ساحات كوبنهاغن مباشر. "مجزرة جديدة في غزة".. بمساعدة أمريكية إسرائيل تحرر 4 محتجزين وتقتل أكثر من 200 فلسطيني في النصيرات اعلان

LoaderSearchابحث مفاتيح اليوم الانتخابات الأوروبية 2024 غزة إسرائيل حركة حماس الصراع الإسرائيلي الفلسطيني فلسطين احتجاز رهائن ضحايا البرلمان الأوروبي روسيا مظاهرات انتخابات Themes My Europeالعالمأعمالالسياسة الأوروبيةGreenNextالصحةسفرثقافةفيديوبرامج Services مباشرنشرة الأخبارالطقسجدول زمنيتابعوناAppsMessaging appsWidgets & ServicesAfricanews Job offers from Amply عرض المزيد About EuronewsCommercial Servicesتقارير أوروبيةTerms and ConditionsCookie Policyتعديل خيارات ملفات الارتباطسياسة الخصوصيةContactPress OfficeWork at Euronewsتابعوناالنشرة الإخباريةCopyright © euronews 2024 - العربية EnglishFrançaisDeutschItalianoEspañolPortuguêsРусскийTürkçeΕλληνικάMagyarفارسیالعربيةShqipRomânăქართულიбългарскиSrpski

مقالات مشابهة

  • حسام حبيب يصفع شيرين عبد الوهاب برد فعل صادم بعد إعلان زواجها للمرة الثالثة (شاهد)
  • شيرين عبدالوهاب تدخل "عش الزوجية" للمرة الثالثة قريبًا
  • مشكلات النوم في الحمل تؤثر على صحة الجنين
  • الأمم المتحدة: عملية النصيرات لتخليص 4 محتجزين قد ترقى لجريمة حرب
  • نازحون للمرة الثالثة
  • للمرة الثالثة على التوالي.. مودي يؤدي اليمين الدستورية كرئيس وزراء للهند
  • ناريندرا مودي يؤدي اليمين رئيساً لوزراء الهند للمرة الثالثة على التوالي
  • ارتفاع عدد شهداء مجزرة النصيرات وسط قطاع غزة إلى 274 شهيدا بينهم 64 طفلا و57 امرأة
  • غزة: نحو 50 طفلا يعانون من سوء التغذية خلال أسبوع واحد فقط
  • وعاء بلوري فاخر ينفجر في وجه امرأة أثناء طهي الطعام