يتميز هاتف Oppo A1 Pro من شركة أوبو بأنه واحد أفضل وأقوى هواتف الفئة المتوسطة فإلى جانب مواصفاته المتميزة إلى أنه يضم تصميم أنيق للغاية يشبه هواتف آيفون مع عدد من الألوان والزاهية.  

 

وجاء هاتف أوبو Oppo A1 Pro بشاشة منحنية من نوع OLED قياس 6.55 بوصة، وجودة عرض +FHD، تبلغ دقتها 1080 × 2400 بكسل، تدعم معدل تحديث يبلغ 120 هرتز، ومستشعر للبصمة تحت الشاشة.

 

ويقدم هاتف أوبو Oppo A1 Pro كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجابكسل مع مستشعر بحجم 1 / 1.67 بوصة، متصلة بمستشعر ثاني لتصوير بيانات العمق بدقة 2 ميجابكسل، إلى جانب كاميرا أمامية مميزة بدقة 18 ميجابكسل. 

ويحتوي هاتف أوبو Oppo A1 Pro على بطارية بسعة 4800 مللي أمبير في الساعة، تدعم الشحن السلكي بدقة 67 وات، مع ألوان الأسود والأزرق والذهبي. 


ويعمل هاتف أوبو Oppo A1 Pro بمعالج من نوع Snapdragon 695 من إنتاج شركة كوالكوم الأمريكية، مع  8 و 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي رام، من نوع LPDDR4x، وما يصل إلى 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية المدمجة من نوع UFS 2.2.

 

 

 

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: من نوع

إقرأ أيضاً:

اطلاق عدد من هواتف نوكيا بتحديث Android 15 الجديد

تعتبر شركة نوكيا من العلامات التجارية القليلة التي تقدم تجربة استخدام نظام Android قريبة جدًا من النسخة الأصلية على هواتفها الذكية. هذا يعني أن نوكيا لا تحتاج إلى إجراء تعديلات كبيرة عند إصدار Google تحديثات جديدة لنظام التشغيل Android، مما يمكن أجهزة نوكيا من الحصول على التحديثات البرمجية بسرعة أكبر مقارنة بالعديد من العلامات التجارية الأخرى. ومع ذلك، في السنوات الأخيرة، لم تتمكن نوكيا من الحفاظ على نفس الوتيرة السريعة في مواكبة التحديثات.


توقيت اطلاق اندوريد 14


في أكتوبر من العام الماضي، أطلقت النسخة الجديدة من نظام التشغيل Android 14، وبدأت عدة شركات تصنيع هواتف ذكية في توزيعها على أجهزتها في نفس الفترة رغم ذلك، تأخرت شركة HMD Global بشكل ملحوظ، حيث لم تبدأ في تقديم التحديث إلا في يناير من هذا العام، منذ ذلك الوقت، لم تحدث الشركة تغييرات جوهرية في استراتيجية توزيع التحديثات البرمجية الخاصة بها، مما يشير إلى احتمال استمرار البطء في عمليات التوزيع المستقبلية.


تحديثات نوكيا الجديدة


تعرف شركة HMD Global، المالكة لعلامة نوكيا التجارية، إنه ا في العاده تقوم باطلاق تحديثين رئيسيين لنظام التشغيل وتحديثين أو ثلاثة تحديثات أمان لأجهزة نوكيا الذكية على مدى سنتين إلى ثلاث سنوات ومع ذلك، فإن هذا الدعم لا يشمل الهواتف الاقتصادية والابتدائية، التي نادرا ما تحصل على أي تحديثات لنظام التشغيل أندرويد، نظام التشغيل أندرويد 15 حاليا في مرحلة التطوير، مع توفر العديد من معاينات المطورين والإصدارات التجريبية للمختبرين، ووفقا للجدول الزمني الرسمي من جوجل، من المتوقع أن تستمر مرحلة البيتا حتى يونيو 2024، قبل الانتقال إلى مرحلة استقرار النظام لإصلاح الأخطاء وإجراء التحسينات النهائية.

مقالات مشابهة

  • أفضل هواتف في 2024.. تقنيات وخدمات عالية تستخدم لأول مرة
  • قريبا.. هواتف آيفون جديدة أقل حجما
  • تفاصيل مواصفات هاتف الذكي Galaxy M35 الجديد من سامسونج
  • مواصفات هاتف Galaxy M35 الجديد من سامسونغ
  • رسميًا في مصر.. سامسونج تطرح هاتف Galaxy A05s المجمع محليًا
  • متى تُطلق «أبو» سلسلة OPPO Reno 12؟
  • اطلاق عدد من هواتف نوكيا بتحديث Android 15 الجديد
  • هاتف أوبو A17.. عيش الفخامة والقوة بسعر يجنن
  • ذاكرة داخلية 256 جيجا.. سعر ومواصفات Oppo Reno 8T
  • سعر و مواصفات Oppo Reno 12.. مفاجأة تنتظر عشاق الهواتف الذكية