البوابة نيوز:
2024-06-01@11:01:29 GMT

تأجيل محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب التجمع

تاريخ النشر: 24th, April 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أجلت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة 4 متهمين بقتل طبيب بالتجمع الخامس لسرقته لجلسة 25 يونيو المقبل.

وكشف أمر إحالة المتهمين أنهم بدائرة قسم التجمع الخامس بمحافظة القاهرة، أن 2 من المتهمين قتلنا المجني عليه عمداً بغير سبق إصرار أو ترصد، بأن نسجوا له مخططا محكما أهدوه سلفًا مع المتهمين الأخيرين، ضامرتين الشر في نفسيهما لسلب مالي ضحيتهم، فكمنت الأولى خارجه وخَلَت به الثانية وراودته عن نفسه.

وأضاف أمر الإحالة أنه وما أن انطلت عَلَيْهِ حيلتها تجرد من ثيابه، فهمت في تكبيله فسبر غور حيلتها فقاومها، فهرعت لتمكن الأولى من دلوف مسكنه، فعاونتها وأبرحتاه ضربا بأنحاء متفرقة من جسده حتى خارت قواه واستبد به الردى ففرغت طاقته، فوثقتا يديه وقدميه، وكمموا فاء بأدوات أعدنا إياها سلفًا وهي قفزان ولاصق طبي وسلك كهربائي من مسرح الواقعة، لشل مقاومته والحول دون استغاثته، وقامتا بخنقه مُستخدمتين في ذلك أدوات أوشحة آت وصفها قاصدتين من ذلك إزهاق روحه، فأحدثنا به إصابته المبينة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته على النحو المبين بالتحقيقات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محكمة جنايات القاهرة طبيب بالتجمع الخامس قسم التجمع الخامس

إقرأ أيضاً:

تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ6 يوليو المقبل

قررت محكمة جنايات القاهرة، اليوم السبت، برئاسة المستشار سيد التونى، تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة الرضيعة السودانية "جانيت" فى مدينة نصر، لجلسة 6 يوليو المقبل .

وكانت النيابة العامة، أمرت بإحالة المتهم بقتل الطفلة -سودانية الجنسية- إلى محكمة الجنايات المختصة، وذلك لمعاقبته فيما نُسب إليه من ارتكاب جرائم خطف المجنى عليها وهتك عرضها وقتلها عمدًا، والمعاقب عليها بالإعدام.

وأصدرت النيابة العامة بيان فى القضية رقم 5901 لسنة 2024 جنايات ثالث مدينة نصر بشأن واقعة مقتل الطفلة السودانية جانيت ج. ب.

وكانت النيابة العامة تلقت إخطارًا بالعثور على جثمان المجني عليها -التي تبلغ من العمر عشرة أشهر- بإحدى الحدائق العامة المجاورة لمسكنها، فبادرت بالانتقال لمعاينة مسرح الجريمة، ومناظرة الجثمان، وقد أبانت التحقيقات بسؤال والدي الطفلة، أن المتهم خَطف المجني عليها حال لهوها وشقيقتها أمام منزلهما، وتوجه بها إلى حديقة مجاورة، واعتدى عليها، فلما تعالت صرخاتها قتلها خنقًا، وقد اعترف المتهم بالتحقيقات بارتكابه الواقعة وفق هذه الرواية، وهو ما تأكد بتقرير الصفة التشريحية.

 

 







مقالات مشابهة

  • تأجيل محاكمة المتهم بقتل الطفلة السودانية جانيت لـ6 يوليو المقبل
  • السجن المشدد 5 سنوات لـ5 متهمين بسرقة سيارة فى الإسكندرية
  • البحث عن مواطن سعودى اختفى فى ظروف غامضة بالتجمع الخامس
  • 4 يوليو.. استئناف المتهم بقتل طبيبة التجمع على حكم حبسه عاما
  • اليوم.. الجنيات تنظر محاكمة 4 متهمين بالتزوير في محررات رسمية بالتجمع
  • جثة طائرة من السماء.. تحقيقات موسعة في مصرع سيدة بالتجمع
  • تأجيل محاكمة 73 متهمًا في قضية خلية التجمع
  • تأجيل محاكمة المتهم بالتزوير في محررات رسمية بعابدين
  • تأجيل محاكمة متهمي خلية التجمع
  • تأجيل محاكمة المضيفة المتهمة بإنهاء حياة ابنتها في التجمع الخامس