أعلن بنك المشرق – مصر، بالتعاون مع  "فيزا"، عن إطلاق بطاقة جديدة تمثل طفرة هامة في مجال الخدمات المصرفية الشاملة في مصر. 

تمثل البطاقة مزيجاً يجمع بين التكنولوجيا المتقدمة، والخدمات المصرفية السلسة، والمزايا الحصرية المصممة خصيصا لتلبية الاحتياجات المتطورة للمستهلكين. 

وفي إطار هذه المبادرة، سيكون لاعب كرة القدم المصري العالمي محمد صلاح الوجه الإعلامي للبطاقة الجديدة.

 

يستهدف الحساب الجديد المواطنين المصريين بما في ذلك الشباب والفئات غير المتعاملين مع البنوك في مصر، ومساعدتهم على اتخاذ خطواتهم الأولى نحو المسئولية المالية من خلال تجربة مصرفية سلسة.

 وتعد رحلة ونجاح محمد صلاح مصدر إلهام للكثيرين للاستفادة من إمكانيات البدايات الصغيرة والاحتفال بقوة تأثير الخطوات الصغيرة في تعزيز شغفهم.

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

بمشاركة 130 عدّاءً.. تنظيم ماراثون في طريق كسر حصار الحوثي لتعز

شهدت طريق "الكدحة- البيرين"، الثلاثاء، ماراثون سباق بمناسبة افتتاح الطريق الذي فتح نافذة لمدينة تعز المحاصرة من قِبل مليشيا الحوثي الإرهابية.

الماراثون الذي أقيم  بدعم من عضو مجلس القيادة الرئاسي، رئيس المكتب السياسي للمقاومة الوطنية العميد الركن طارق محمد عبد الله صالح، شهده وكيل محافظة تعز لشؤون مديريات الساحل المهندس رشاد الأكحلي، والقائم بأعمال الأمانة العامة للمكتب السياسي- رئيس الدائرة التنظيمية الشيخ وضاح بن بريك، وعدد من المسؤولين في المكتب السياسي ومحافظة تعز والحركة الكشفية.

وبدأ الماراثون بانطلاق 130 عدّاءً يمثلون أندية "أهلي تعز، الصحة، الرشيد، السهام، شباب المعافر، الشروق صنة، شباب المسراخ، تعاون الأصابح، ميناء المخا، أمل الخيامي، نمور الوازعية، ومفوضية الكشافة"، من مدخل منطقة البيرين على خط الطريق إلى نقطة النهاية في منطقة الكدحة، ضمن مسافة تُقدّر بثلاثة كيلو أمتار. 

وشهد الماراثون الرياضي الشبابي تنافسًا قويًا بين المتسابقين، نجح خلاله عداؤو نادي الرشيد في التتويج بالمراكز الثلاثة الأولى، حيث أحرز العداء (حمود ربيع حمود) المركز الأول، وجاء زميله (محمد تصحيح محمد) في المركز الثاني، فيما نال العداء (مؤيد هاني الحداد) المركز الثالث، وحل عداء نادي السهام (مجدي محمود مهيوب) المركز الرابع، وفي المركز الخامس العداء (محمد أحمد حسن) عن نادي ميناء المخا.

وتخللت الفعالية عدة فقرات متنوعة وغنائية منها عرض كشفي لمفوضية الكشافة بالمحافظة، بالإضافة إلى فقرات بالرقص الشعبي والتهامي.

وفي ختام الفعالية جرى تكريم الأبطال الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى بالجوائز المالية والكؤوس والميداليات، وتكريم أصحاب المراكز من الرابع إلى العاشر بميداليات ومبالغ مالية.

وأعلن القائم بأعمال الأمانة العامة للمكتب السياسي الشيخ وضاح بن بريك، الماراثون تقليدًا سنويًا؛ إسهامًا من عضو مجلس القيادة الرئاسي طارق صالح، لدعم الأنشطة الرياضية والشبابية في تعز.

يشار إلى أن طريق الكدحة- البيرين تم برعاية طارق صالح وبدعم من دولة الإمارات العربية المتحدة.

مقالات مشابهة

  • بمشاركة 130 عدّاءً.. تنظيم ماراثون في طريق كسر حصار الحوثي لتعز
  • تعاون جديد بين جامعة النيل والبنك التجاري الدولي مصر عن " التجزئة المصرفية"
  • انطلاق تعاون جديد عن «التجزئة المصرفية» بين جامعة النيل والبنك التجاري الدولي
  • تحت رعاية "المركزي".. تعاون جديد بين جامعة النيل وبنك "CIB" لتدريس "التجزئة المصرفية"
  • إطلاق «معجم الفجيرة الفلسفي» بمشاركة فلاسفة عرب
  • تنمية المشروعات الصغيرة: إطلاق أول منصة إلكترونية لخدمات الجهاز ديسمبر المقبل
  • إطلاق البرنامج الصحي التطوعي بالحج بمشاركة ٥٥٠ متطوعًا
  • في مستهل جولة جديدة بالمنطقة.. بلينكن يلتقي السيسي بمصر
  • إطلاق تطبيق myGINNE.. يستهدف المناطق النائية والأرياف والمدن الصغيرة
  • بنك برقان يعلن عن أسماء الفائزين في السحب الشهري لحساب كنز