تابع اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، استمرار جهود مدن ومراكز المحافظة في تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين والتيسير عليهم، وتنفيذ حملات مكثفة على أعمال النظافة والتجميل وإزالة الإشغالات والتعديات علي الشوارع في الأحياء، وضبط وإحكام الرقابة على الأسواق مع استعادة الشكل الحضاري والجمالي والإنضباط لشوارع المحافظة وتحقيق سيولة مرورية، خاصة مع قرب استقبال موسم الصيف السياحي وتوافد أعداد من المصطافين وزوار المحافظة.

 

حملات علي الشوارع وإزالة الإشغالات 

ودفع مجلس مدينة مرسى مطروح، اليوم، بحملات مكبرة من إدارات شئون وتحسين البيئة، وتراخيص المحلات وشرطة المرافق علي المحال التجارية بوسط المدينة أسفرت الحملات عن ضبط 20 مخالفة والتحفظ ومصادرة ورفع عربات الباعة الجائلين والإشغالات المخالفة، التي تحتل الأرصفة، وتعيق أعمال سير المرور والمشاة لأهالي مرسى مطروح والزايرين، وتلوث البيئة في الأحياء بالشوارع والميادين، بعد تكرار التنبيه عليهم، بعدم إشغال الطريق والأرصفة، التي تشوه الشكل الحضاري للمدينة.

حملات علي محلات الأسماك والدواجن

وجرى تنظيم حملة والمرور على شارعي شكري القوتلي والقاضي، للرقابة علي محلات الدواجن والأسماك ومحلات السيوية، لضبط المخالفين ورفع إشغالات الطريق المخالفة وتحرير محاضر للمخالفات.

رفع القمامة ونقلها المدفن الصحي بمطروح 

كما تابع محافظ مطروح جهود مجلس مدينة مرسى مطروح في أعمال النظافة العامة من خلال الأعمال اليومية للمدينة بالأحياء التي تقوم برفع 400 طن قمامة يومياً، ونقلهم إلي الأماكن المخصصة في المدفن الصحي تحت إشراف البيئة بالمحافظة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حملة مكبرة مرسى مطروح محافظة مطروح الأسماك محافظ مطروح

إقرأ أيضاً:

حملات أمنية مكبرة لضبط الهاربين من أحكام قضائية

واصلت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لملاحقة وضبط المحكوم عليهم الهاربين، وأسفرت جهود قطاع الأمن العام عن ضبط "عاطل- مقيم بمحافظة أسوان" محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية "سرقة بالإكراه" بحوزته "بندقية خرطوش وطلقتان".

كما ضبط "عاطل- له معلومات جنائية- مقيم بمحافظة الجيزة" محكوم عليه بالإعدام في قضية "قتل عمد" بالحبس 8 سنوات وكفالات مالية في 6 قضايا "نصب، تبديد" وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وفى سياق اخر فقد امرت جهات التحقيق بالقليوبية ، بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  تعرض  بطلق ناري، إثر مشاجرة بقرية قرنفيل التابعة لمدينة القناطر الخيرية بمحافظة القليوبية ، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لاتخاذ اللازم وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين  بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية ،اخطارا من شرطة النجدة يفيد إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بقرية قرنفيل بالقناطر الخيرية،  وتم نقلهم إلى المستشفى.

وانتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية إصابة كريم. س. ا 40 سنة مصاب بطلق ناري، وإصابة عبدالنبى. س. ش 36 سنة وتم نقل المصابين إلى مستشفى قها التخصصى للعلاج واتخاذ اللازم 

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية ، بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

القبض على 4 طلاب بتهمة سرقة أوراق مدرسة في القليوبية 

وفي سياق اخر ، ضبطت  مباحث مركز شرطة شبين القناطر في القليوبية،  4 طلاب قاموا بسرقة كمية من الأوراق من إحدى المدارس التابعة للإدارة التعليمية بشبين القناطر وبيعها لأحد التجار. 

وتم التحفظ على الطلاب والمضبوطات وعامل الخردة الذي قام بشراء الأوراق، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقى مأمور مركز شرطة شبين القناطر ، بلاغا من مدير الإدارة التعليمية بشبين القناطر يفيد سرقة كمية كبيرة من الأوراق الخاصة بإحدى المدارس التابعة للإدارة.

تم إخطار اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية، وتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد السيد مدير المباحث وتوصلت التحريات إلى أن وراء ارتكاب الواقعة 4 طلاب تسللوا للمدرسة أثناء غياب الموظفين واستولوا على الأوراق لبيعها لأحد العمال في أحد مكابس مخلفات الورق.

وفي أحد الأكمنة، ألقى القبض على المتهمين وتبين أنهم 4 طلاب وراء الواقعة وتم ضبطهم وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة بقصد السرقة والتربح من ثمن بيعها والتصرف في الأوراق بالبيع لعميلهم سيىء النية عامل "له معلومات جنائية"، وتم ضبطه، وقرر بقيامه بالتصرف في الأوراق بالبيع لـ مالك مكبس مخلفات أوراق وتم ضبطه واعترف بقيامه بإعادة تدوير تلك الأوراق بالمكبس الخاص به وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق.

مقالات مشابهة

  • بدء تشغيل قطار 1935/1936 ثالثة مكيفة «مرسى مطروح - القاهرة»
  • حملات على منافذ بيع اللحوم وضبط 320 كيلو بأختام مزورة في سوهاج
  • حملات مرورية مكبرة تستهدف الجيزة
  • حملات مرورية مكبرة تستهدف مدينة نصر في القاهرة
  • حملات أمنية مكبرة لضبط الهاربين من أحكام قضائية
  • لو بتصيف.. السكة الحديد تشغل قطارات المصيف من القاهرة لمطروح اليوم
  • بعد بدء تشغيلها.. المواعيد الكاملة لقطارات «القاهرة - مرسى مطروح»
  • ضبط 9 طن لحوم غير صالحة للاستهلاك الآدمي خلال حملة مكبرة في أسيوط
  • حملة مكبرة في أسوان تداهم أوكار المخدرات وتلاحق تجار السلاح
  • ضبط 288 مخالفة تموينية في حملات على الأسواق بسوهاج