تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد اليوم الأربعاء مجلس شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجلسته رقم 137 برئاسة الدكتور حمدان ربيع المتولي رئيس جامعة دمياط، وبحضور  وكلاء الكليات لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

استهل   المجلس بالترحيب  بأعضاء المجلس متمنياً لهم المزيد من التوفيق، ووجه رئيس الجامعة بتنفيذ مبادرات وقوافل طبية بالتعاون مع مديرية الشئون الصحية لخدمة المجتمع المحيط وتحسين وتطوير الخدمات الطبية والعلاجية المقدمة للمواطنين، مؤكداً على دور الجامعة كونها بيت خبرة كبير، لا ينحصر دورها على الجانب التعليمي فقط، بل يمتد لخدمة المجتمع المحيط .

كما أكد رئيس الجامعة على ضرورة رصد المشكلات الزراعية من خلال عمل قوافل تنموية وإرشادية شاملة لتقديم الاستشارات الزراعية والعلمية  للمزارعين ومناقشة المشاكل والصعوبات  والعمل على حلها.

ووجه بضرورة مراعاة مبادئ ومعايير واجراءات السلامة والصحة المهنية بكليات الجامعة، ثم انتقل  لمناقشة موضوعات المجلس.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الخدمات الطبية الخدمات الطبية والعلاجية السلامة والصحة المهنية المقدمة للمواطنين

إقرأ أيضاً:

تكريم منتخب الفنون الشعبية بجامعة قناة السويس

أشاد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس بمشاركات منتخب الفنون الشعبية بالجامعة في سلسلة  الفعاليات التي تم تنظيمها داخل وخارج الجامعة، مؤكداً أن الجامعة قامت بتطوير مسرح قاعة المؤتمرات الكبرى وأصبحت مُجهزة على أعلى مستوى فني وتقني؛ لتكون حاضنة لتدريبات وإبداعات مواهب أبنائها، ولتكون مسرحاً لإنتاج  وتقديم عروضهم الفنية.

لافتاً إلى أن الأنشطة الطلابية بكافة مجالاتها هي السبيل الآمن لحماية شبابنا من الانحراف أو الانسياق وراء أية أفكار متطرفة أو مغلوطة.

هذا واستقبل الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، منتخب الفنون الشعبية لجامعة قناة السويس الحاصل على جائزة التميز في مهرجان إبداع بدورته الأخيرة.

جاء المشاركة الطلابية في مهرجان إبداع - تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس، وبإشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، وبإشراف تنفيذي الدكتور محمد غنيم منسق عام الأنشطة الطلابية.

وخلال لقائه بالطلاب داخل مكتبه - أشار  الدكتور محمد عبد النعيم إلى المستوى الفني الإحترافي للطلاب وقدرتهم الفائقة على التعبير الحركي.

ومن جانبهم أعرب الطلاب عن شكرهم وتقديرهم للدعم الكامل الذي توفره الجامعة للمنتخب.

حضر اللقاء عبد الله عامر مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب وعائشة زين مدير إدارة النشاط الفني والكابتن شريف مبروك مدرب منتخب الفنون الشعبية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة قناة السويس يُكلف مديرين جُدد للعمل بالإدارة العامة لخدمة المجتمع
  • ترقيات وامتحانات لـ 190 ألف طالب.. تعرف على أهم قرارات مجلس جامعة الإسكندرية
  • «قافلة الزقازيق» الشاملة توقع الكشف على 670 حالة
  • توصيات مؤتمر الذكاء الاصطناعي والملكية الفكرية بجامعة حلوان
  • 670 حالة حصاد قافلة جامعة الزقازيق بقرية المؤانسة
  • تكريم منتخب الفنون الشعبية بجامعة قناة السويس
  • انتظام امتحانات الفصل الدراسي الثاني بجامعة دمنهور
  • رئيس جامعة الأزهر يشارك في مؤتمر "التحالف والشراكات" بجامعة عين شمس
  • جامعة أسيوط تنظم ورشة عن مهارات البحث القانوني في البيئة الرقمية يوليو المقبل
  • البحث القانوني في البيئة الرقمية .. ورشة مهارات بجامعة أسيوط