متابعة بتجــرد: كشفت النجمة آن هاثاواي عن فضيحة من العيار الثقيل في صناعة الأفلام، مؤكدةً أنها اضطرت إلى تقبيل 10 رجال في يوم واحد خلال تجربة أداء لأحد الأدوار، بداعي اختبار الكيمياء مع الممثل الآخر!

وقالت الممثلة الحائزة جائزة “أوسكار” في حوارها مع مجلة V: “كان من الطبيعي أن يُطلب من أحد الممثلين أن يقبّل ممثلين آخرين لاختبار مدى الانسجام بينهم، وهي في الواقع أسوأ طريقة لفعل ذلك”.

ولم تذكر الفنانة الأميركية البالغة من العمر 41 عاماً اسم الفيلم، لكنها أشارت إلى أن الواقعة حدثت في العقد الأول من القرن الحادي والعشرين”. إذ قالت: “قيل لي لدينا 10 رجال قادمون اليوم وأنتم ممثلون. ألستِ متحمّسةً للتعامل معهم جميعاً؟ وفكرت: هل هناك خطأ في شخصيتي؟ لأنني لم أكن متحمسةً”.

وأضافت: “اعتقدت أن الأمر بدا مقزّزاً، كنت صغيرةً جداً وأدرك تماماً مدى سهولة خسارة كل شيء من خلال وصفي بـ “الصعبة”، لذلك تظاهرت بأنني متحمّسة وواصلت الأمر… لم تكن هذه لعبة قوة، ولم يحاول أحد أن يكون فظيعاً أو يؤذيني. لقد كان وقتاً مختلفاً تماماً والآن أصبحنا نعرف الأمور بشكل أفضل”.

main 2024-04-24 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.. إطلاق الدليل الإرشادي للتنقل في موسم الحج

أطلقت منظومة النقل والخدمات اللوجستية، الدليل الإرشادي للتنقل في موسم الحج لهذا العام 1445 هـ، مؤكدة تكاملها لخدمة ضيوف الرحمن، وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.

ويهدف الدليل، إلى تيسير تنقل ضيوف الرحمن في مكة المكرمة ومن وإلى المشاعر المقدسة، عبر توعية ضيوف الرحمن بوسائل النقل الموثوقة والآمنة وتوفير جميع المعلومات اللازمة التي تضمن لهم تجربة نقل آمنة ومريحة خلال موسم الحج، حيث يشمل معلومات مفصلة عن مختلف أنماط النقل، ويستعرض الترابط بين هذه الأنماط ودورها في توفير تجربة تنقل متكاملة وسلسة لضيوف الرحمن، لتمكينهم من أداء مناسكهم بيسر وسهولة.

ويأتي إصدار دليل التنقل في موسم الحج، في إطار جهود منظومة النقل والخدمات اللوجستية لتيسير رحلة ضيوف الرحمن خلال الموسم، حيث يسهم في معرفة الحاج بوسائل النقل المناسبة والموثوقة لكل مرحلة من مراحل رحلة الحاج.

الجدير بالذكر أن منظومة النقل والخدمات اللوجستية تلعب دورًا حيويًا وهامًا في تيسير رحلة ضيوف الرحمن خلال موسم الحج، عبر توفير وسائل نقل متنوعة وآمنة وخدمات لوجستية شاملة، حيث تتضافر جهود المنظومة لتحقيق تجربة متكاملة للحجاج في مكة المكرمة والمشاعر المقدسة، وتسهم في تأمين كافة احتياجات ضيوف الرحمن لتضمن راحتهم وسلامتهم، ولتمكينهم من أداء مناسكهم بيسر وسلام.

مقالات مشابهة

  • إليكم تفاصيل مسلسل أحمد العوضي في رمضان 2025
  • تعزيز تجربة اللياقة البدنيّة بدمج مميزات الذكاء الاصطناعي في ساعة "Galaxy" الجديدة
  • «أونروا»: ملاجئ الوكالة الـ36 في رفح خالية من النازحين بسبب قصف الاحتلال
  • حلول رقمية متطورة قدمتها فودافون في كومكس 2024م، إليك تفاصيلها
  • القومى للمرأة يشارك فى مؤتمر رفيع المستوى بقبرص ويستعرض تجربة مصر
  • بمعلومات مفصلة.. إطلاق الدليل الإرشادي للتنقل في موسم الحج
  • استعراض تجربة مصر في الشمول المالي والتمكين الاقتصادي للمرأة الريفية
  • وفق أعلى مستويات الجودة والكفاءة.. إطلاق الدليل الإرشادي للتنقل في موسم الحج
  • متحدث هيئة الطرق: التوسع في تبريد الأسطح الإسفلتية في محيط مسجد نمرة بـ 25 ألف م2
  • سيلينا غوميز تفكّر في تبني طفلاً لمواجهة الوحدة.. هذا ما كشفته