شبكة انباء العراق ..

وأكد الاسدي قائلآ :” كل سنة سيتم تعين 37 الف شرطي من اصحاب الرعاية”.

user

.

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة تظاهرات ايران رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

تراعي المؤهلات وتخضع لنظام العمل والتأمينات الاجتماعية.. أبرز قوانين تعاقدات "الصحة القابضة"

أكدت وزارة الصحة أن التعاقد مع شركة الصحة القابضة سيراعي المؤهلات والخبرات اللازمة لكل وظيفة، بما يضمن الشفافية والعدالة في عملية اختيار الموظفين.
وأوضحت الوزارة أن التعاقد سيكون على مسمى الوظيفة الحالية التي يشغلها الموظف، مع الحفاظ على جميع الحقوق والمزايا المكتسبة.
أخبار متعلقة بأقل وقت وأعلى جودة.. "الجوازات" تقدم خدماتها لحجاج جمهورية كوت ديفوارالسفير لدى المغرب: مبادرة "طريق مكة" قدمت خدمات متطورة بجودة عاليةوأشارت إلى أن هذا التحول من نظامي التشغيل الذاتي والخدمة المدنية إلى التعاقد مع ”الصحة القابضة“ سيسهم في الحد من ظاهرة ”التسرب الوظيفي“ من المهن الطبية إلى الأعمال الإدارية.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } ”الصحة القابضة“ تنهي تسرّب الكوادر الطبية إلى الأعمال الإداريةالإعلان عن الفرص الوظيفيةوأضافت أنه سيتم الإعلان عن الفرص الوظيفية المتاحة التي تتطلب مؤهلات أعلى من خلال التوظيف الداخلي، مما سيرفع من كفاءة التشغيل والاستفادة المثلى من القوى البشرية.
وأكدت الوزارة أن الوظائف في شركة الصحة القابضة ستخضع لنظام العمل والتأمينات الاجتماعية، وستكون الأجور والمزايا وفقًا للمعمول به في الشركة التي تتمتع بالشخصية الاعتبارية والذمة المالية المستقلة.
وستتولى الشركة تقديم الرعاية الصحية من خلال تجمعات صحية تحت مظلتها، وستكون فروع الشركة مسؤولة عن كل ما يؤثر في صحة المجتمع والأفراد في مناطقها المحددة، مع التركيز على الخدمات الصحية المقدمة.

مقالات مشابهة

  • أمير عسير يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية
  • الموافقة على مشروع انجاز محطة تحلية مياه البحر بتامدة أُوقمون بتيزي وزو
  • أمير منطقة عسير يستقبل الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية
  • تكريم رواد العمل الاجتماعي ببهلا
  • ‎العمل تطلق رواتب الإعانة الاجتماعية
  • العمل تعلن إطلاق الإعانة الاجتماعية لشهر حزيران 2024
  • هل تُشرقُ شمسُ العدالة على رعاية المُستضعفين؟ مداولات برلمانية واعترافات ميدانية
  • «الفتوى والتشريع» تؤيد تعيين أستاذ متفرغ بمعهد الخدمة الاجتماعية في بورسعيد
  • بشرط واحد.. وزارة العمل مستعدة لشمول المتعافين من المخدرات بالرعاية الاجتماعية
  • تراعي المؤهلات وتخضع لنظام العمل والتأمينات الاجتماعية.. أبرز قوانين تعاقدات "الصحة القابضة"