يشارك الفنان مصطفى خاطر، في فيلم «محو أمنية»، ومن المقرر أن ينتهي من تصوير مشاهده في العمل خلال الفترة المقبلة.

شخصية مصطفى خاطر في فيلم محو أمنية

يجسد مصطفى خاطر خلال أحداث العمل، شخصية مؤلف يريد أن تنجح أفلامه، ليواجه العديد من التحديات لتحقيق حلمه، في إطار اجتماعي كوميدي.

فيلم محو أمنية، يشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم مصطفى خاطر، وفاء عامر، أيتن عامر، محمد ثروت، محمود البزاوي، محمد رضوان، ومن تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

مصطفى خاطرمصطفى خاطر في البيت بيتي 2

ينتظر الفنان مصطفى خاطر، عرض الحلقة الأولى من مسلسل البيت بيتي 2، اليوم الخميس، عبر منصة شاهد الرقمية، وذلك بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من المسلسل، عقب عرضه على المنصة.

وتدور أحداث المسلسل حول قصر مسكون بالأرواح، بينما يحاول بينو، مصطفى خاطر، وكراكيري، كريم محمود عبد العزيز، طرد هذه الأرواح وبيع القصر، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز ومن إخراج خالد مرعي.

مسلسل البيت بيتيأبطال مسلسل البيت بيتي

يشارك في بطولة مسلسل البيت بيتي الجزء الثاني، عددا من نجوم الفن أبرزهم: كريم محمود عبد العزيز، مصطفى خاطر، ميرنا جميل، محمود حافظ، المسلسل من تأليف أحمد عبد الوهاب وكريم سامي كيمز، ومن إخراج خالد مرعي.

اقرأ أيضاًالموت يُفجع الفنان مصطفى خاطر «صورة»

مصطفى خاطر: تعلمت الكثير من ياسمين عبد العزيز.. ومراتي بتطبخ كويس

مصطفى خاطر يعلن موعد عرض مسلسل «البيت بيتي 2»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: مصطفى خاطر مسلسل البيت بيتي 2 الفنان مصطفى خاطر مسلسل البيت بيتي 2 مصطفى خاطر تفاصيل مسلسل البيت بيتي 2 مسلسل البیت بیتی مصطفى خاطر

إقرأ أيضاً:

ماريتا عادل تكشف عن سبب خوفها من المشاركة في مسلسل «جري الوحوش».. فيديو

أعربت الفنانة ماريتا عادل، عن تخوفها في البداية من المشاركة في بطولة مسلسل «جري الوحوش»، والذي عُرض ضمن موسم دراما رمضان 2024.

وأوضحت ماريتا عادل، في لقاء خاص مع الإعلامية شيرين سليمان، ببرنامج سبوت لايت المذاع عبر قناة صدى البلد، أن السيناريست أحمد صبحي تناول موضوع المسلسل بشكل مختلف تمامًا عن الفيلم، حيث أنه مأخوذ عن الرواية الأصلية للعمل السينمائي.

وأشارت ماريتا عادل، أنها تجسد شخصية فتاة تدعى صافية، وهذه الشخصية غير متواجدة بالفيلم، قائلة: «في المسلسل بجسد شخصية صافية، يا ريت تبقى موجودة في أرض الواقع بتغلط، وليها حظ من اسمها صافية جدًا، ولما بتفكر تاخد حقها بترجح الإيمان بالله أنه هو اللي يجيب حقها لأن الحق ينتصر في النهاية، وهي خط درامي موزاي مع عبد الحكيم - الذي يجسد شخصيته الفنان ادوارد، وبيبدأ بينهما صراع».

وأكدت ماريتا عادل، على أن المؤلف أحمد صبحي تناول الشخصيات الرئيسية بشكل مختلف تمامًا عن الفيلم، قائلة: «الفيلم مدته ساعة ونص أو ساعتين، لكن المسلسل 30 حلقة ويجب أن يتناول أحداث أكثر من الفيلم».

مقالات مشابهة

  • ماريتا عادل تكشف عن سبب خوفها من المشاركة في مسلسل «جري الوحوش».. فيديو
  • «الدراما الاذاعية» تاريخ لـ«حكاية شعب»
  • بـ "مسلسلين جُدد"..هند صبري تعيش حالة من النشاط الفني (تقرير)
  • خاص... رحاب الجمل تكشف لـ "الفجر الفني" عن   سر اختيارها لشخصيتها في مسلسل "برغم القانون"
  • هند صبري تنتظر ردود فعل الجمهور على مسلسل "مفترق طرق"
  • بسبب "دواعي السفر".. أمير عيد يتصدر منصة "إكس"
  • نجم Stranger Things يكشف عن حقائق صادمة تخص معجبي المسلسل
  • مسلسل Ted Lasso يتصدر قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة على أبل
  • شاهد تكشف ملامح شخصية هند صبري في مسلسل مفترق طرق | فيديو
  • "يناقش المشكلات الزوجية".. موعد عرض الوصفة السحرية وأبرز المعلومات عنه