موقع النيلين:
2024-06-12@04:34:52 GMT

أروى جودة: المنافسة لا تشغلني – صورة

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT


تحدثت الفنانة أروى جودة عن ردود الفعل التي تلقتها بسبب دورها في مسلسل “نعمة الأفوكاتو” الذي عُرض في شهر رمضان الماضي، مؤكدة أنها كانت إيجابية للغاية وتفوقت على كل توقعاتها. على الرغم من أن الجمهور كره شخصية “سارة مكاتب” التي جسدتها بسبب طبيعتها الشريرة والطماعة واللعوب، إلا أن هذا الكره يُعتبر دليلًا على نجاحها في أداء الدور.

قامت ببذل جهد كبير خلال عملية تصوير الدور، وأبدت سعادتها بالنجاح الذي شعرت به من خلال تفاعل الجمهور ومواقع التواصل الاجتماعي. ورغم ذلك، تعترف بأنها لم تنج من الانتقادات، ولكنها لم تُعطِها الكثير من الاهتمام، لأنها تدرك أنه مهما كان نجاح الفنان، فإنه سيبقى عرضة للانتقادات.

وأضافت جودة، في حوار أجرته مع مجلة «لها»: أسباب كثيرة شجعتني على الانضمام إلى هذا المسلسل، أهمها الدور الذي أسند إلي فيه، فأنا أبحث دائما عن أدوار جديدة ومميزة لم أقدمها من قبل، كما أن الشخصية مؤثرة في الأحداث، والسيناريو مكتوب بحرفية عالية ويشوقك لمتابعة الحلقات، إضافة إلى أنني أتعاون في المسلسل للمرة الأولى مع المخرج محمد سامي الذي حقق العديد من النجاحات مع الجمهور خلال السنوات الماضية، كما يجمعني لأول مرة مع مي عمر. المسلسل بالنسبة لي متكامل على كل المستويات.وعن فكرة المنافسة، وهل تشغلها، ردت: أبدا، فكل دور بالنسبة لي تجربة أتحدى من خلالها نفسي كممثلة، حتى إذا ظهرت ضيفة شرف في عمل ما أتحدى نفسي بأن أنفذ ما يريده مني المخرج والمؤلف في المشهد، لأكون عند حسن ظن الجمهور بي. التوفيق بيد الله وأتمنى النجاح لجميع زملائي.

الأنباء الكويتية

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

تركيا تفرض غرامة على غوغل لعدم الامتثال لقواعد المنافسة

أعلنت هيئة حماية المنافسة التركية اليوم الاثنين تغريم شركة غوغل 482 مليون ليرة (14.85 مليون دولار) بسبب تقاعسها عن الوفاء بالتزامات تتعلق بعمليات البحث عن الفنادق عبر الإنترنت. وأوضحت الهيئة أن الغرامة فرضت نتيجة لعدم اتخاذ غوغل إجراءات لضمان المنافسة العادلة مع محركات بحث أخرى محلية، وهو ما أثارته الهيئة التركية في وقت سابق.

في مايو (أيار) الماضي، قررت هيئة حماية المنافسة في تركيا فرض غرامة على غوغل بسبب إخفاقها في الوفاء بالتزاماتها المتعلقة بجزء من خدمات البحث المحلية الخاصة بها. وذكرت الهيئة أنها ستفرض غرامة يومية على الشركة حتى تلتزم بقرارات مجلس إدارة الهيئة السارية منذ 15 أبريل (نيسان).

لم تكن هذه الغرامة الأولى التي تتعرض لها غوغل، حيث فرضت هيئة المنافسة في فرنسا غرامة ضخمة قدرها 250 مليون يورو في مارس (آذار) الماضي. جاءت هذه الغرامة نتيجة نزاع طويل الأمد حول دفع أموال للناشرين الفرنسيين مقابل تقديم الأخبار المرتبطة بهم، مما يشير إلى التحديات المستمرة التي تواجهها غوغل في مختلف الأسواق العالمية فيما يتعلق بالمنافسة العادلة.

مقالات مشابهة

  • حورية فرغلي تكشف كواليس جديدة من مسلسل «سيما ماجي»
  • «أثر» لبثينة ناصر.. صورة الجد الغائب واقتفاء الأثر
  • الواجهات البحرية والمرافق العامة تتهيئ لاستقبال المتنزهين بجدة
  • تركيا تفرض غرامة على غوغل لعدم الامتثال لقواعد المنافسة
  • تركيا تغرم جوجل 482 مليون ليرة بسبب عمليات بحث عن فنادق
  • ‎رونالدو يثير قلق جمهوره بعد ظهور علامات غريبة على أحد أرجله .. فيديو
  • بالصور – جميلة عوض بأوّل تعليق بعد زفافها
  • طرق مصر تتفوق على أمريكا.. 70 صورة تكشف سبب تقدم مصر 100 مركز في ترتيب مؤشر جودة الطرق العالمي
  • هبة كامل تكشف رفضها 15 مشهداً في السرير.. واسم الممثلة بديلتها
  • سهير جودة تهاجم عمرو دياب بعد صفعه لمعجب بالقلم: «النجم الكبير غلطته بمليون» (فيديو)