لقيت فتاه مصرعها على يد 4 أشخاص داخل أحد المحلات بسبب خلافات الجيرة بقرية كحك التابعة لمركز شرطة الشواشنة بمحافظة الفيوم، وعلى الفور انتقلت قوات الأمن وسيارة الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل الجثة إلى المستشفى وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

وكانت فتاة تبلغ من العمر 16 عاما قد لقيت مصرعها بسبب خلافات الجيرة بين عائلتها وعائلة اخرى، بقرية كحك بحري بمركز الشواشنة بمحافظه الفيوم، حيث قام 4 أشخاص بإضرام النيران في الفتاه، أثناء تواجدها داخل محل فراخ.

تعود تفاصيل الواقعة وقتما تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، إخطارا من، العقيد أحمد محمد سيف، مأمور مركز شرطة الشواشنة، جاء مفاده، ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بتلقيها بلاغاً من الأهالي بقيام 4 اشخاص اشخاص، بقرية كحك بحري، التابعة لمركز الشواشنه، بمحافظة الفيوم، بإشعال النيران في جسد فتاه داخل محل فراخ.

وعلى الفور انتقل ضباط مركز شرطة الشواشنه رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وكشفت التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء حسام انور مدير مباحث المحافظة، وقادها الرائد أحمد عبد المجيد رئيس مباحث المركز، أن 4 أشخاص قاموا بسكب مادة البنزين البترولية، على جسد فتاة، تدعي " جهاد شعبان عبد الرحمن " 16 سنه، اثناء تواجدها داخل المحل الخاص بوالدها لبيع الدواجن بقريه كحك بحري، انتقام من أسرتها، إثر خلافات سابقه بين العائلتين، ما أسفر عن إصابتها بحروق خطيرة في أنحاء متفرقة بالجسد.

وتم نقل المصابة إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الفحوصات الطبية اللازمة، وبالفحص الطبي قرر الأطباء تحويلها إلى مستشفى الحروق بالقاهرة لخطورة حالتها، إلا أنها لفظت أنفاسها الأخيرة متأثرة بجراحها،

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي صرحت بتسليم جثمان الفتاه لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن وأمرت بسرعه ضبط المتهمين مرتكبي الواقعة ومباشرة التحقيق.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جرائم القتل مستشفى الفيوم العام حوادث الفيوم

إقرأ أيضاً:

ضبط شخصين لقيامهما بقتل تاجر بسبب خلافات الجيرة ببورسعيد

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية، لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة أول الجنوب ببورسعيد من إحدى المستشفيات بإسقبالها جثة تاجر ماشية – مقيم بدائرة القسم، مصاب بجرح طعنى.

 بالإنتقال والفحص، تبين حدوث مشاجرة بين كل من طرف أول تاجر ماشية "توفى متأثراً بإصابته"، وطرف ثان شخصين "أحدهما مصاب بجرح طعنى وتم حجزه بإحدى المستشفيات لتلقى العلاج اللازم، وذلك بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال تبادلوا خلالها التعدى بأسلحة بيضاء كانت بحوزتهم فحدثت الإصابات المُشار إليها والتى أودت بحياة المجني عليه.

 عقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم الأخير، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة على النحو المُشار إليه، وأرشد عن السلاح المستخدم فى إرتكاب الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 وفي سياق آخر تمكنت الأجهزة الأمنية الإسماعيلية ، من ضبط طالب لاتهامه بقتل صديقه وسرقة هاتفه المحمول، وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت مديرية أمن الإسماعيلية، إخطارًا من مركز شرطة القصاصين، يفيد بورود بلاغًا من مزارع – مقيم بدائرةالمركز، بتغيب نجله "طالب" عن مسكنه.

 وبالفحص وإجراء التحريات، توصلت جهود قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن الإسماعيلية إلى أن وراء إرتكاب الواقعة صديق المتغيب (طالب- مقيم بدائرة المركز).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، بغرض السرقة حيث قام بإصطحاب المتغيب لمنزله والتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته ما أسفر عن مصرعه في الحال، وإستولى على هاتفه المحمول، وأرشد المتهم عن الأداة المستخدمة فـى الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 كما تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد، من إحدى المستشفيات بإستقبالها جثة عاطل "له معلومات جنائية" مقيم بدائرة القسم، وبها جروح متفرقة بالجسم.

 بالإنتقال والفحص تبين أن وراء إرتكاب الواقعة حداد "له معلومات جنائية" لقيامه بالتعدى على المجني عليه بسلاح أبيض خلال مشاجرة لوجود خلافات بينهما.

عقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بمشاركة مديرية أمن بور سعيد من ضبطه وبحوزته الأداة المستخدمة في الحادث، وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • إحالة رئيس لجنة ومراقب أول للتحقيق بعد تسريب امتحان العلوم بالفيوم 
  • مقتل مواطن فى مشاجرة بسبب خلافات الجيرة ولهو الأطفال ببورسعيد
  • ضبط شخصين لقيامهما بقتل تاجر بسبب خلافات الجيرة ببورسعيد
  • 4 مصابين في مشاجرة بين عائلتين بالفيوم
  • السيطرة على حريق سطح منزل وحوش بقرية فاو بحري في قنا
  • قافلة طبية مجانية بقرية حنا حبيب في الفيوم لمدة يومين
  • مصرع طفل دهسته سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع صبي تحت عجلات سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • مصرع طفل مجهول الهوية تحت عجلات سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • إصابة 3 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ملاكي بالفيوم