بوابة الوفد:
2024-05-20@07:52:08 GMT

مصرع فتاة حرقا بسبب خلافات الجيرة بالفيوم

تاريخ النشر: 25th, April 2024 GMT

لقيت  فتاه بالفيوم تبلغ من العمر 16 عاما مصرعها  بسبب خلافات ثأرية بين عائلتين نتيجة خلافات الجيرة بقرية كحك بحري بمركز الشواشنة ، قام 4 اشخاص بإشعال النيران في الفتاه داخل محل فراخ يمتلكه والدها ، تم تحرير محضر بالواقعة  واخطرت النيابة التى تولت التحقيق .

تلقى مدير أمن الفيوم ، إخطارا من شرطة النجدة، بقيام اربع اشخاص ، بقرية كحك بحري، التابعة لمركز الشواشنه ، بإضرام النيران في فتاه تدعي  جهاد شعبان عبد الرحمن  16 سنه ، داخل محل لبيع الدواجن بقريه كحك بحري ، عن طريق سكب مادة البنزين عليها، ثم إشعال النيران فيها، ما أسفر عن إصابتها بحروق خطيرة في أنحاء متفرقة من جسدها.

على الفور تم انتقال اجهزة الأمن ، إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية أنه أثناء قيام الفتاه بعملها داخل محل دواجن الخاص بوالدها ، قام اربع اشخاص بإضرام النيران في الفتاه انتقام من اسرتها إثر خلافات سابقه بين العائلتين .

تم نقل الضحية إلى مستشفى الفيوم العام لتلقى العلاج اللازم، وبسبب شدة الاصابات تم تحويلها إلى مستشفى الحروق بالقاهرة ، في محاولة لإسعافها، غير أنها لفظت أنفاسها الاخيرة .

وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة  التي صرحت بتسليم جثمان الفتاه لأسرتها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن لدفنها في مقابر اسرتها ،كم أمرت جهات التحقيق  بسرعه ضبط المتهمين مرتكبي الواقعه.

حادث اخر 

وفى حادث اخر لقي شاب بالفيوم مصرعه متأثرًا بإصابته بحالة تسمم، عقب استنشاقه مبيدًا حشريًا أثناء رشه الأرض الزراعية، بمركز سنورس، تم نقل الجثمان لمستشفى سنورس المركزي ، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة  التى تولت التحقيق.

كان مدير أمن الفيومقد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة سنورس  بورود إشارة من مستشفى سنورس  بوصول شخص يدعى «حازم محمد »، ويبلغ من العمر 22 عاما، مقيم بدائرة المركز، مصابًا بحالة إعياء شديدة  بادعاء استنشاق مادة سامة وتوفى متأثرا باصابته بحالة تسمم  .

وعلى الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث المركز لمكان البلاغ، وبالفحص وسؤال والد المتوفى، أكد أن نجله أصيب بحالة تسمم جراء استنشاقه مبيدًا حشريًا أثناء رش الأرض الزراعية، ما تسبب في حدوث إصابته التي أدت إلى وفاته، ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

تحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فتاة الفيوم خلافات ثأرية قرية كحك مركز الشواشنة النيابة محضر بالواقعة النیران فی

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم

لقي شخص مصرعه وأصيب آخر إثر تعرضهم لحادث تصادم دراجة نارية وسيارة أجرة بطريق سنورس الفيوم الزراعي بدائرة مركز سنورس بمحافظة الفيوم، تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى سنورس المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

وكان اللواء ثروت المحلاوي، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطاراً من العميد صلاح عزام، مأمور قسم شرطة سنورس، جاء مفاده ورود إشارة من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة، بوقوع حادث تصادم سيارة أجرة بدراجة نارية ووجود متوفي ومصاب.

على الفور انتقلت قوات الأمن وسيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين أنه بسبب السرعة الزائدة اختلت عجلة القيادة في يد سائق السيارة ادى ذلك إلى فقدانه السيطرة على السيارة أسفر عن الاصطدام بالدراجة النارية مما أدى إلى وفاة قائد الدراجة وإصابة شخص آخر.

وكشفت التحريات الأولية، أن الشاب يدعى "محمد هشام النزلاوي" 24 عاما مقيم بدائرة مركز سنورس، وإصابة " "مصطفي ابراهيم محمد " 21 عام، ومقيم بشارع دكروري بمحافظة الفيوم، وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي تحت تصرف جهات التحقيق، وتم إيداع المصاب بقسم العناية المركزة بالمستشفى لخطورة حالته.

وحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بتسليم الجثمان لذوية عقب الانتهاء من استخراج تصريح الدفنه ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع مبيض محارة صعقا بالكهرباء أثناء عمله في الفيوم
  • مصرع فتاة أسفل عجلات جرار زراعي بالمنوفية
  • مصرع وإصابة شخصين في حادث تصادم بالفيوم
  • مصرع شاب إثر سقوطه من علو بمنطقة منطي بالقليوبية
  • مصرع صبي دهسته سيارة خلال عبوره الطريق بالفيوم
  • بسبب خلافات سابقة..طعن شاب علي يد اخر بالمنيا
  • بسبب خلافات سابقة.. إنهاء حياة شاب إثر مشاجرة في المنيا
  • مصرع صبي تحت عجلات سيارة أثناء عبوره الطريق بالفيوم
  • التحقيق في واقعة تسمم أسرة كاملة بالفيوم بسبب سمكة
  • إصابة 4 أشخاص بالتسمم إثر تناولهم سمك فاسد بالفيوم