نشرت الفنانة إلهام شاهين عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مقطع فيديو للفنانة ليلى علوي، وهي تشيد بها أثناء تواجدهما في ندوة ضمن مهرجان هوليود للفيلم العربي.

علقت الفنانة إلهام شاهين على مقطع الفيديو قائلة:"كل الشكر والاحترام والحب الصديقة الغالية جدا والجدعة جدا جدا النجمة الجميلة ليلى علوي.

. حبيبتي ليلى كلامك جميل وراقي مثلك … مداخلة رائعة في ندوة فيلم يوم للستات…ربنا يخليكي ليا … ومبروك عليكي تألقك في فيلم مقسوم … ومبروك جائزة الجمهور للفيلم من مهرجان هوليود للسينما العربيه … يارب نكون دايما مع بعض.. ودايما مشرفين لإسم السينما المصرية والعربيه".

أخر أعمال الفنانة ليلى علوي الفنية

الجدير بالذكر أن آخر أعمال ليلى علوي وهو فيلم" شوجر دادي" وشاركها البطولة الفنان بيومي فؤاد، وتامر هجرس، وحمدي الميرغني ومصطفى غريب ومحمد محمود، وغيرهم، ومن إخراج محمود كريم، وتأليف لؤى السيد.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أبرز تصريحات إلهام شاهين

إقرأ أيضاً:

الرزوقي: عودة كاراتيه العين لمنصات التتويج بعد 24 عاماً مؤشر إيجابي

علي معالي (العين)
عبر اللواء «م» ناصر عبدالرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه عن سعادته بصعود فريق العين لمنصات التتويج مرة أخرى، في منافسات كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعد غياب 24 عاماً، حيث شهدت صالة استاد خليفة بن زايد بمدينة العين التي استضافت البطولة الغالية، عودة «الزعيم» مرة أخرى بعد غياب طويل.
وقال الرزوقي: «استضافة هذه الصالة للكأس الغالية في ختام الموسم الرياضي للكاراتيه، كانت إيجابية للغاية، خاصة وأنها المرة الأولى التي تشهد فيها مدينة العين إقامة نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، ونشكر إدارة النادي برئاسة العقيد منصور الهاشمي رئيس لجنة تسيير أعمال شركة العين للألعاب الرياضية على ما قدمه وفريق العمل لإنجاح أهم أحداث موسم الكاراتيه».
وأضاف: «نسعى في الموسم الجديد أن نجري بعض التغييرات، وستتم مناقشتها في اجتماع مجلس إدارة الاتحاد المقبل، وهي بطولات خاصة بالمقيمين والجاليات المقيمة على أرض الدولة بمشاركة جميع الجنسيات دون استثناء، وذلك لتوسيع رقعة اللعبة، وأن نيل اتحاد الكاراتيه، ضمن 4 اتحادات رياضية فقط، الموافقات الرسمية لتنظيم بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، هو شرف ومسؤولية كبرى تستوجب توجيه الشكر للمؤسسة الرسمية التي تتولى إدارة هذا الحدث والإشراف عليه، وتدعونا للفخر بتنظيم هذه الكأس الغالية على قلوبنا».
من جانبه عبر منصور الهاشمي عن سعادته بعودة العين إلى منصات التتويج في هذه الفترة القصيرة، التي تم فيها تجميع هذه العناصر التي أظهرت موهبتها في اللعبة وقال: «إقامة هذه الكأس الغالية في ضيافة نادي العين أسعدنا جميعاً، ونشكر اتحاد اللعبة على ثقته، ومساهمته في نشر اللعبة في كل ربوع الدولة».
وحرص اللواء الرزوقي على تكريم منصور الهاشمي بعد نجاح الاستضافة، وكذلك قام رئيس الاتحاد بتكريم اللجان العاملة التي أسهمت في نجاح الموسم الرياضي والخروج بهذا الشكل اللائق.

أخبار ذات صلة نهيان بن مبارك يفتتح عيادة «آرت» للخصوبة في العين الوصل يحصد 5 ألقاب في استفتاء «الاتحاد».. «الزعيم  العيناوي» الأفضل بـ 51%

مقالات مشابهة

  • أول تعليق لـ ليلى علوي بعد موقفها المحرج مع عمرو دياب .. فيديو
  • ليلى علوي بعد تعرضها لموقف مُحرج من عمرو دياب .. "هو اللي بادر بالسلام"
  • من العرض الخاص.. إلهام شاهين تهنئ أبطال فيلم «أهل الكهف»
  • إلهام شاهين تهنئ صناع فيلم أهل الكهف (صور)
  • بينهم إلهام شاهين وخالد النبوي.. احتفال النجوم بالعرض الخاص لفيلم أهل الكهف|شاهد
  • محمد يحيى يوجّه دعوة للفرح والحب بأغنيته الجديدة "ابسطني"
  • نهى صالح و إلهام شاهين.. أبرز الحضوربالعرض الخاص لـ فيلم أهل الكهف
  • الرزوقي: عودة كاراتيه العين لمنصات التتويج بعد 24 عاماً مؤشر إيجابي
  • عقب فيديو الصفعة المثير للجدل..عمرو دياب يعرّض ليلى علوي لموقف محرج بسبب "القبلة الثانية" (فيديو)
  • ليلى عبد اللطيف تصدم الجمهور بشأن انفصال هنادي مهنا عن زوجها أحمد خالد صالح