تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت وسائل إعلام إسرائيلي، اليوم الجمعة، تبادل النيران بين الجيش الإسرائيلي وقوات حزب الله اللبناني في تلال كفر شوبا، وأضافت أن الجيش الإسرائيلي قام باستدعاء سلاح الجو.‫

وقالت وسائل إعلام لبنانية، أن حزب الله اللبناني أعلن استهداف عدد من جنود الجيش الإسرائيلي  أثناء دخولهم إلى موقع المالكية، وأوضح أن مقاتليه قاموا باستهداف الجنود الإسرائيليين والآليات العسكرية بالمدفعية وتم أصابتها بشكل مباشر.

كما أضاف، حزب الله اللبناني، أن الاستهداف الذي قام به مقاتليه ضد القافلة الإسرائيلية بالأسلحة الموجهة والصاروخية  أدى إلى تدمير آليتين إسرائيليتين.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: إعلام إسرائيلي تبادل النيران القوات الإسرائيلية حزب الله تلال كفر شوبا

إقرأ أيضاً:

إعلام عبري: حزب الله ضرب هدفا استراتيجيا خارج التوقعات

ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية مساء يوم الجمعة أن "حزب الله" اللبناني ضرب هدفا استراتيجيا خارج التوقعات وهناك رقابة عسكرية على طبيعة الهدف وأضرار وقعت بالفعل.

وأوضح موقع "حدشوت بزمان" العبري أن "حزب الله ضرب هدفا استراتيجيا خارج التوقعات وهناك رقابة عسكرية على طبيعة الهدف ومكان وتوقيت الضربة".

كما ذكرت وسائل إعلام إسرائيلية أن "حزب الله وسع خط النار عبر إطلاق نحو 100 صاروخ على المستوطنات التي لم يتم إخلاؤها في الجليل الغربي، فيما تتعامل الشرطة مع عدة أماكن سقطت فيها صواريخ في المنطقة وأحدثت أضرارا".

وأضافت أن "حزب الله تبنى ضرب القبة الحديدية في الزاعورة بالجولان والجيش الإسرائيلي أصدر بيانا عن انفجار مسيّرتين ولم يستعمل عبارة لم تقع أضرار".

وعرض "حزب الله" اللبناني مساء يوم الجمعة، مشاهد من عملية استهداف مقر قيادة "الفرقة 91" في "ثكنة بيرانيت" التابعة للجيش الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الجنوبية.

ونشرت وسائل إعلام إسرائيلية مقطع فيديو في وقت سابق، يظهر لحظة سقوط صواريخ بركان على "مقر الفرقة 91 في بيرانيت".

وأظهر الفيديو "إطلاق رشقة صواريخ مكثفة على ثكنة بيرانيت التابعة للجيش الإسرائيلي مخلفة دمارا هائلا، ما أدى إلى احتراقها وتدمير جزء ‏منها".

مقالات مشابهة

  • غارة إسرائيلية واشتباكات في مخيم بلاطة شرق نابلس
  • مقتل مسعف بالناقورة وحزب الله يقصف مستوطنات ومواقع عسكرية إسرائيلية
  • إعلام عبري: حزب الله ضرب هدفا استراتيجيا خارج التوقعات
  • وسائل إعلام إسرائيلية: حزب الله ضرب هدفا استراتيجيا خارج التوقعات
  •  وسائل إعلام عبرية: "مصر بعثت رسائل تهديد لإسرائيل"
  •  وسائل إعلام عبرية تنشر "رسائل تهديد مصرية لإسرائيل"
  • الضفة الغربية - إصابة 13 فلسطينيا باقتحامات الجيش الإسرائيلي
  • ‏وسائل إعلام فلسطينية: مقتل 15شخصًا على الأقل بقصف جوي ومدفعي إسرائيلي متواصل منذ الصباح على مناطق متفرقة في مدينة رفح
  • ‏وسائل إعلام فلسطينية: المدفعية الإسرائيلية تستهدف عددًا من المباني في مدينة رفح
  • إعلام فلسطيني: اندلاع النيران في منشآت للمساعدات شرق رفح