استمرت فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية والتى تنظمها القوات المسلحة خلال الفترة  من ٢٤ حتى٢٧ من شهر أبريل الجارى بنادى الفروسية بمدينة مصر للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة .
 

استعلم عن معاشات شهر مايو 2024 بالرقم القومي


أسفرت نتائج منافسات البطولة الدولية لإلتقاط الأوتاد "بالسيف " بالنسبة للفرق ، والتى نُظمت على هامش البطولة العربية العسكرية للفروسية ، حصول مصر على المركز الأول بنتيجة (١٣١) نقطة ، والأردن بالمركز الثانى بنتيجة (122.

5) نقطة ، والعراق بالمركز الثالث بنتيجة (102) نقطة ، فيما أسفرت نتائج فردى السيف عن فوز اللاعب أسامه لواء من العراق بالمركز الأول بنتيجة (42) نقطة ، وفى المركز الثانى اللاعب أحمد بكر من مصر بنتيجة (37.5) نقطة ، وجاء فى المركز الثالث اللاعب رانى هامليت الخواص من مصر بنتيجة (36) نقطة .

قام الشيخ محمد بن عيسى الفيروز رئيس الأتحاد الدولى لإلتقاط الأوتاد واللواء أ ح ايهاب لطفى
مدير المدرعات للقوات المسلحة وسفير روندا بالقاهرة بتكريم اللاعبين أوائل الفردى والفرق لإلتقاط الاوتاد.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فعاليات البطولة العربية العسكرية للفروسية القوات المسلحة نادى الفروسية مدينة مصر للألعاب الأولمبية الرئيس عبد الفتاح السيسي

إقرأ أيضاً:

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي يلا شوت بدون تقطيع HD في دوري أبطال أفريقيا

يستقبل الترجي الرياضي التونسي ضيفه الأهلي المصري على ملعب حمادي العقربي في رادس، في نهائي إفريقي بنَكهةٍ عربية، في ذهاب المشهد الختامي لدوري الأبطال حيث يسعى طرفا المواجهة للخروج بنتيجة إيجابية قبل أسبوع ٍ من موقعة الحسم في القاهرة.

بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي يلا شوت بدون تقطيع HD

وأطاح الأهلي بمنافسه مازيمبي الكونغولي بعد التعادل ذهابا في ملعب الأخير 0-0، والفوز إيابا بالقاهرة 3-0 ، وصعد الترجي على حساب صن داونز الجنوب إفريقي، بعد تكرار الفوز ذهابا وإيابا 1-0.

وأصبح نهائي دوري أبطال إفريقيا 2023-2024 عربيا خالصا للمرة الثامنة عشر في تاريخ البطولة، والثالثة على التوالي بعدما صعد الأهلي والوداد المغربي لنهائي البطولة في آخر نسختين.

وكانت المواجهة الأولى عام 2012، وتوج الأهلي بعد التعادل 1-1 بإستاد برج العرب بالإسكندرية والفوز في رادس بنتيجة 2-1 ، وجاءت المواجهة الثانية في نهائي نسخة 2018، وفاز الأهلي بإستاد برج العرب بالإسكندرية بنتيجة 3-1، وخسر في رادس بنتيجة 0-3.

يمكنك مشاهدة مباراة الأهلي والترجي عبر الضغط هنا ..

كما يمكنك أيضًا مشاهدة مواجهة الأهلي والترجي عبر رابط أخر من خلال الضغط هنا ..

ويأمل الأهلى، صاحب لقب آخر نسخة من بطولة دورى أبطال أفريقيا على حساب الوداد المغربي، تحقيق اللقب الثانى عشر فى النسخة الحالية، ويتصدر النادي الأهلي قائمة أكثر الفرق تتويجاً ببطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 11 لقبا، بينما يأتي الزمالك فى المركز الثاني برصيد 5 ألقاب بالتساوي مع مازيمبي الكونغولي.

القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي

كما ننشر لكم تردد جميع القنوات الناقلة لمباراة الاهلي والترجي، حيث انه قد اعلنت مجموعة قنوات بين سبورت القطرية على أنه من المقرر أن يتم العمل على نقل المباراة من خلال شاشة قناة بين سبورت القطرية التي تعد الناقل الرسمي والحصري لكل مباريات البطولة في المنطقة العربية، على أن يتم العمل على نقل المباراة عبر التردد التالي:

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على النايل سات

القمر الصناعي:  نايل سات.التردد: 11013الاستقطاب: أفقيالترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 2/3

تردد قناة بين سبورت المفتوحة على سهيل سات

التردد: 11547الاستقطاب: عاموديالترميز: 27500معامل تصحيح الخطأ: 3/2.

مقالات مشابهة

  • إعلان الفائزين في ختام منافسات بطولة عمان للريشة الطائرة للأندية
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي والترجي يلا شوت بدون تقطيع HD في دوري أبطال أفريقيا
  • «العربية الأفريقية» تخطف الأنظار في «محاربي الإمارات»
  • مصر تنافس على لقب بطولة CIB العالم للإسكواش بـ3 لاعبين في المباراة النهائية
  • السدراني بطل «هُنا الشارقة للشطرنج»
  • طالبة مصرية تفوز بالمركز الثالث عالميا في مجال الكيمياء بمعرض ISEF 2024
  • غدا.. فعاليات بطولة دول حوض البحر الأبيض المتوسط بالإسماعيلية
  • الوطني بطلًا لدوري” قولدن سنت” لبلياردو السيدات للموسم الثاني
  • تتويج الخليج بطلًا للدوري الممتاز لناشئي اليد للمرة السابعة في تاريخه
  • سفير مصر بتونس يزور منتخب الرماية المُشارك في البطولة العربية