أكد ميكيل أرتيتا مدرب آرسنال، على أن فريقه سيكون جاهزًا لمواجهة توتنهام الأحد المقبل، ضمن الجولة 35 من الدوري الإنجليزي الممتاز، رغم أنه لعب 4 مباريات منذ أن خاض توتنهام مباراته الأخيرة.

ويدرك آرسنال أهمية الفوز في ديربي شمال لندن على ملعب "توتنهام هوتسبير"، إذا ما أراد الاحتفاظ بفرصة في إحراز لقب البريميرليج، حيث يتصدر الترتيب (77 نقطة)، بفارق نقطة واحدة أمام مانشستر سيتي الذي يملك في جعبته مباراة مؤجلة.

وأشار أرتيتا، خلال المؤتمر التقديمي، إلى أن الإرهاق لن يكون عذرا بالنسبة لفريقه، وسيكون الجميع جاهزا تمامًا للمواجهة المقبلة.

وقال أرتيتا: "ما يمكنني تأكيده هو أن اللاعبين سيكونون على استعداد تام للعب ضد خصم عظيم".

وبعد الهزيمة على ملعب الإمارات أمام أستون فيلا في وقت سابق من الشهر الحالي، فاز الجانرز في المباراتين التاليتين بنتيجة إجمالية قدرها 7-0.

وبعد هزيمة ليفربول في ديربي ميرسيسايد الأربعاء الماضي أمام إيفرتون 0-2، أصبح آرسنال يبتعد بفارق 3 نقاط عن الريدز.

من ناحية ثانية، سيكون يورين تيمبر على أعتاب العودة إلى تشكيلة المدفعجية، بعد الشفاء من إصابة في الرباط الصليبي الأمامي تعرض لها في أغسطس الماضي.

وقال أرتيتا عندما سئل عن حالة مدافعه الهولندي: "سيتعين علينا اتخاذ هذا القرار غدًا بعد جلسة تدريبية، إنه قريب جدًا، لا أعرف ما إذا كان هذا سيحدث قريبًا بالنسبة له، لكنه قريب جدًا".

وأضاف: "بصرف النظر عن يورين، سيكون الجميع متاحا في وقت قريب جدا، إنه يرفع مستوى الجلسات التدريبية وسيكون ذلك أمرًا مهمًا للغاية".

وتابع: "إنه صداع جيد.. تشعر باللاعبين لأنك ترى مدى رغبتهم في ذلك. إنه أمر صعب دائمًا، لكنهم أيضًا على استعداد تام للدخول إلى أرض الملعب مهما كنا بحاجة إليهم. هناك روح جيدة جدا".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أرسنال توتنهام الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً:

لينكر: بيلينجهام سيكون عنصرا أساسيا في نجاح منتخب إنجلترا

 يعتقد جاري لينكر، مهاجم المنتخب الإنجليزي السابق، أن جود بيلينجهام سيكون ركنا أساسيا في نجاح المنتخب الإنجليزي، بقيادة المدير الفني جاريث ساوثجيت، ببطولة أمم أوروبا يورو 2024.

لينكر: بيلينجهام سيكون عنصرا أساسيا في نجاح منتخب إنجلترا

وقال لينكر عن بيلينجهام، الذي قدم موسما رائعا في أول مواسمه مع الريال مع الفوز بلقب الدوري الإسباني ودوري الأبطال:"جود أحد أفضل اللاعبين في العالم حاليا وهو مازال يبلغ 20 عاما".

وأضاف:"إنه لاعب مذهل. قاد ريال مدريد طوال الموسم. سيكون لاعبا مهما للغاية لجاريث ساوثجيت والمنتخب الإنجليزي في الصيف. إذا تألق بيلينجهام سيتألق المنتخب الإنجليزي".

عقبة واحدة تمنع الزمالك من استعادة " الفيراري " الزمالك: وضعنا خطة لتطوير قطاع الناشئين.. واتفقنا مع خبراء من مانشستر سيتي

وأكد:"أعتقد أن المنتخب الإنجليزي من أبرز المرشحين لنيل اللقب هذه المرة. دائما ما نكون مرشحين، ولكن على الأرجح لا نكون نستحق، ولكن مع هذه المجموعة من اللاعبين الشباب أنا واثق من اننا سنفوز بشيء ما".

وأكمل:"سواء كان هذا في هذه البطولة- يمكن أن يحدث هذا لأن كل الفرص ستكون متاحة- ولكني أعتقد أننا سنكون منافسين شرسين في الأربع أو الخمس بطولات المقبلة".

مقالات مشابهة

  • الاتحاد يسعى إلى ضم نجم توتنهام
  • تنافس سعودي على ضم ريتشاليسون.. تفاصيل
  • نابولي يتعاقد مع كونتي مدرب يوفنتوس وتوتنهام السابق
  • آرسنال يصوب سهامه نحو صفقة من الليجا
  • 5 تصريحات نارية لـ عبدالله السعيد.. يسخر من طريقة الأهلي ويتوسط لـ رمضان صبحي في الزمالك
  • مدرب بوركينا فاسو يتوعد منتخب مصر وحسام حسن.. تصريحات نارية
  • ريتشارليسون يحظي باهتمام روشن
  • غاليتي: كاسميرو قريبًا من الانتقال إلى دوري روشن .. فيديو
  • الأهلي "يفضح" شيكابالا.. تصريحات نارية من عدلي القيعي ضده
  • لينكر: بيلينجهام سيكون عنصرا أساسيا في نجاح منتخب إنجلترا