شاهد بالصور| أبناء محافظة إب يؤكدون الاستمرار في دعم الشعب الفلسطيني ومقاومته الباسلة.

المصدر: يمانيون

إقرأ أيضاً:

مسيرات مليونية نصرة لفلسطين في محافظة صعدة


وخرجت المسيرة المركزية الكبرى بمحافظة صعدة، صباح اليوم، في ساحة المولد النبوي الشريف غرب المدينة، بالتزامن مع خروج مسيرات في مختلف مناطق ومديريات المحافظة، في ساحات الشهيد القائد، آل سالم، شعارة وبني صيّاح والحِجْلَة برازح، عَرو وجمعة بني بحر، العين والقهرة بالظاهر، وربوع الحدود ومدينة جاوي بمجز، الجرشة بغمر، قطابر، كتاف، ذويب، آل مقنع بمنبه، كما ستخرج مسيرات في ساحات الخميس بمنبه، شدا، عُضْلَة بالحشوة، آل ثابت بقطابر عقب صلاة الجمعة.
وحمل المحتشدون رايات الحرية والأعلام اليمنية والفلسطينية واللافتات المنددة بالعدوان وحرب الإبادة الجماعية التي يشنها العدو الصهيوني في قطاع غزة المحاصر.
وندد المتظاهرون بالعدوان الأمريكي البريطاني مساء أمس الخميس على العاصمة صنعاء ومحافظات الحديدة وتعز والذي أدى إلى ارتقاء شهداء وإصابة العشرات من المدنيين، مطالبين القوات المسلحة اليمنية بالرد على هذه المجازر.
وفي الوقت ذاته عبر المتظاهرون عن استنكارهم لجرائم الأمريكية والصهيونية بحق أهالي غزة، منددين بالخذلان العربي والإسلامي للشعب الفلسطيني، مؤكدين استعدادهم للنفير والمشاركة الفعلية في معركة تحرير المقدسات ونصرة الشعب الفلسطيني.
وخلال المسيرة ألقى محمد علي الحوثي كلمة أكد فيها مواصلة اليمن المواجهة ضد الأمريكيين حتى تحقيق النصر، مشددا على أن اليمن لا يخاف من التهديدات والحروب الأمريكية، وسيواصل معركته حتى تحقيق النصر.
وهتف المحتشدون بعبارات (يا غزة القادم أعظم.. معكم بالروح وبالدم)، (لازم أمريكا تفهم.. القادم أعظم وأعظم)، (لا تراجع لا خذلان.. حتى ينكسر الطوفان)، (هذا اليمن.. هذه اليمن.. باتدفع أمريكا الثمن)، (قائدنا حذر وانذر.. ويل الشيطان الأكبر)،(واصل تصعيدك واصل.. يا الشعب اليمني الباسل)، (الشعب اليمني استنفر.. لن يتراجع أو يفتر)، (سمـاؤنا مسـتـنـفـره.. و"الإم كيو" مبـوّره)، (الحملات الإعلامية.. ضد بلادي تضليليه)، (يا غزة يا فلسطين.. معكم كل اليمنيين)، (يا غزة واحنا معكم.. أنتم لستم وحدكم)، (مع غزة صامدين.. الله خير الناصرين)، (حمداً لله الديان.. أن وفَّق يمن الإيمان- ليواجه دول الطغيان)، (افكر واعقل يا ابن سعود.. درب الأمريكي مسدود)،(فوضناك فوضناك يا قائدنا فوضناك)،(لبيناك لبيناك.. واحنا سلاحك في يمناك).
بيان مسيرات (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات)
أكد بيان مسيرات (مع غزة.. تصعيد مهما كانت التحديات) أن الشعب اليمني يخرج في مسيرات كبرى نصرة لغزة واستنكارا للجرائم الصهيونية على غزة.
وحيا البيان صمود واستبسال الشعب الفلسطيني وثبات مجاهديه العظماء في وجه أكبر حرب حاقدة،كما حيا العمليات البطولية الأسطورية للمجاهدين في فلسطين، ولبنان والعراق، وللعمليات النوعية لقواتنا المسلحة الشجاعة ضد سفن العدو.
وحذر تحالف العدوان السعوي الأمريكي من المضي في مؤامراتهم لاستهداف الاستقرار المعيشي في اليمن، وخاطبهم بقوله: موقفنا في مناصرة الشعب الفلسطيني ثابت مهما كانت التحديات.

مقالات مشابهة

  • وقفات في ذمار وجهران تضامنا مع الشعب الفلسطيني
  • ثمان مسيرات حاشدة في مأرب تحت شعار” مع غزة.. مهما كانت التحديات”
  •  مسيرة حاشدة في لحج دعما لفلسطين
  • شاهد| 25 مسيرة ووقفة في المحويت تؤكد ثبات الموقف اليمني في إسناد الشعب الفلسطيني
  • أبناء المحويت يحتشدون في 25 مسيرة ووقفة تأكيداً على ثبات الموقف اليمني في إسناد الشعب الفلسطيني
  • مديريات حجة تشهد مسيرات جماهيرية حاشدة نصرةً لغزة وتأكيداً على الاستمرار في إسناد الشعب الفلسطيني
  • أبناء حجة يحتشدون في مسيرات “مع غزة تصعيد مهما كانت التحديات”
  • الحديدة.. 24 مسيرة جماهيرية تأكيدا على الصمود وتضامنا مع فلسطين
  • في 24 ساحة..مسيرات جماهيرية بالحديدة تحت شعار”مع غزة..تصعيد مهما كانت التحديات”
  • مسيرات مليونية نصرة لفلسطين في محافظة صعدة