صدى البلد:
2024-06-12@01:36:52 GMT

لتدعيم صفوفه.. برشلونة يستهدف التعاقد مع 3 لاعبين

تاريخ النشر: 26th, April 2024 GMT

كشفت تقارير صحفية عن رغبة فريق برشلونة في تدعيم خط الوسط خلال الانتقالات الصيفية، خاصة بعد استمرار تشافي كمدير فني للفريق خلال الموسم المقبل.

تشكيل اتحاد جدة والشباب في دوري روشن السعودي

ووفقا لصحيفة "سبورت" الإسبانية فإن الفريق الكتالوني استقر على قائمة مختصرة تضم 3 لاعبين لضم أحدهم لتدعيم خط وسط الفريق، وهم دوجلاس لويز لاعب أستون فيلا، مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد, كيميتش لاعب بايرن ميونخ.

وبحسب الصحيفة، إن مارتن زوبيميندي لاعب ريال سوسيداد يعد علي رأس تلك القائمة بناء على رغبة تشافي حيث كان المدرب الإسباني يريد ضمه خلال الموسم الماضي.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الجمعة عن طلب  تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة التعاقد مع  خفيتشا كفاراتسخيليا لاعب نابولي.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن مسئولي برشلونة يرغبون في إبرام عدد من الصفقات القوية وعلى رأسها كفاراتسخيليا مؤكدة تركيز الفريق الكتالوني على الميركاتو القادم خاصة بعد استمرار تشافي.

وبحسب الصحيفة فإن برشلونة تريد التعاقد مع كفارا بسبب رغبة تشافي في ضم اللاعب خاصة بعد متابعة خلال مباراتي برشلونة أمان نابولي في دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “لا جازيتا ديلو سبورت” الإيطالية أن وكيل اللاعب ماموكا جوجيلي من المقرر إن يسافر إلى نابولي خلال الفترة القادمة لبحث آلية تجديد اللاعب مع نابولي، لكن في حالة عدم الاتفاق علي تفاصيل العقد ستكون الأولوية إلى برشلونة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: برشلونة

إقرأ أيضاً:

الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول

كشف الإعلامى محمد الليثى أن النادي الأهلي يفاضل خلال الفترة الحالية بين أكثر من لاعب للانضمام للفريق لتدعيم الجبهة اليُسرى خلال الموسم المقبل بعد إصابة علي معلول بقطع في وتر أكيلس وحاجته للعلاج فترة لا تقل عن 6 أشهر وربما يرحل عن النادي نهائياً.

قال محمد الليثى خلال تقديمة برنامج 10 و 10 مع محمد الليثى عبر إذاعة أون تايم سبورت إف ام على موجات 93.7 قائلا " النادي دخل في مفاوضات مع أكثر من ظهير أيسر أبرزهم المغربي يحيى عطية الله لاعب نادي سوتشي الروسي، ويسري وحيد (طلائع الجيش )ومصطفي ميسي ( زد ) ووليد علي (فاركو ) ومحمد حمدي ( انبي) ".

وأشار محمد الليثى:"صفقة يحيى عطية الله تواجه بعض المشاكل المالية مع النادي الروسي ووكيل اللاعب، لذا فالأهلي يضع أمامه عدة خيارات محلية للتعاقد مع إحداها حال فشل مفاوضات اللاعب المغربي بشكل رسمي ".

وأكد محمد الليثى: "أن الرباعي يسرى وحيد ووليد علي ومصطفى ميسي ومحمد حمدي ضمن الأسماء المطروحة لخلافة علي معلول وسيتم إختيار أحدهم حال فشل صفقة عطية الله ".

مقالات مشابهة

  • تفاصيل جلسة الخطيب وكولر.. المدير الفني يطلب التعاقد من 5 لاعبين ويحدد الراحلين
  • سفاح التجمع الخامس والدروس الخصوصية فى الخفاء.. اعرف التفاصيل
  • صفقة كوناتي تشعل الخلاف بين كولر ولجنة التخطيط بالاهلي
  • جوارديولا يصدم جماهير برشلونة: لن أعود مرة أخرى
  • الأهلي يفاضل بين 5 لاعبين لخلافة علي معلول
  • 5 لاعبين مرشحين لخلافة علي معلول في الأهلي
  • الزمالك يستهدف التعاقد مع نجم الاسماعيلي
  • رادار برشلونة يرصد التعاقد مع نجم ريال مدريد السابق
  • بعد تشافي.. برشلونة يعمل على تغيير جميع مدربي النادي
  • برشلونة يستهدف التعاقد مع مهاجم ريال مدريد السابق