أنهى شخص حياته بشكل مأساوي، بعدما قام بشنق نفسه داخل محل بمنطقة نزلة السمان غرب محافظة الجيزة بالقرب من الأهرامات.

جثة شاب مشنوقا داخل محل بمنطقة نزلة السمان

كانت البداية بتلقي الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بالعثور على جثمان شاب معلق في سقف محل بمنطقة نزلة السمان في الهرم.

وعلى الفور، وجه اللواء هشام أبو النصر مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة بسرعة الانتقال والفحص، حيث انتقلت فرق المباحث إلى موقع الحادث لكشف الملابسات.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرها اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، العثور على جثة شخص يرتدي كامل ملابسه وبه سحجات حول الرقبة وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة في الجيزة.

اقرأ أيضاًبعد مداخلة مع مصطفى بكري.. ضبط شخص زعم اكتشافه مقبرة أثرية في نزلة السمان (فيديو)

مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث مرورى بالمقطم

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث حوادث مدير أمن الجيزة جثة شاب شنق جثة مشنوقة نزلة السمان

إقرأ أيضاً:

شاهد.. العثور على مقبرة جماعية جديدة داخل مجمع الشفاء الطبي

وأضاف المتحدث أن بعض الجثث وجدت مقطوعة الرؤوس وأخرى ممزقة أو تم دهسها بآليات الاحتلال، مطالبا الأمم المتحدة بالتحقيق في ما جرى داخل المجمع.

9/5/2024مقاطع حول هذه القصةواشنطن تبدأ اتخاذ إجراءات لمنع اجتياح إسرائيلي كبير لرفحplay-arrowمدة الفيديو 03 minutes 00 seconds 03:00سكان ينضمون إلى الاحتجاج الطلابي الداعم لغزة في جامعة أكسفورد البريطانيةplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 56 seconds 01:56شاهد.. إسعاف أطفال جرحى إلى مستشفى الكويت بمدينة رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 24 seconds 01:24الجيش الإسرائيلي يستهدف الطوابق العلوية للمباني السكنية بمدينة رفحplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 02 seconds 01:02مع استمرار الحرب.. انهيار الشيكل وتأثيره على اقتصاد إسرائيلplay-arrowمدة الفيديو 01 minutes 58 seconds 01:58رغم الحرب والدمار.. طالب يناقش الماجستير تحت خيمة في رفحplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 02 seconds 02:02بوتين يؤدي اليمين الدستورية لفترة رئاسية خامسةplay-arrowمدة الفيديو 02 minutes 36 seconds 02:36من نحناعرض المزيدمن نحنالأحكام والشروطسياسة الخصوصيةسياسة ملفات تعريف الارتباطتفضيلات ملفات تعريف الارتباطخريطة الموقعتواصل معنااعرض المزيدتواصل معنااحصل على المساعدةأعلن معنارابط بديلترددات البثبيانات صحفيةشبكتنااعرض المزيدمركز الجزيرة للدراساتمعهد الجزيرة للإعلامتعلم العربيةمركز الجزيرة للحريات العامة وحقوق الإنسانقنواتنااعرض المزيدالجزيرة الإخباريةالجزيرة الإنجليزيالجزيرة مباشرالجزيرة الوثائقيةالجزيرة البلقانعربي AJ+

تابع الجزيرة نت على:

facebook-f-darktwitteryoutube-whiteinstagram-whiterss-whitewhatsapptelegram-whitetiktok-whiteجميع الحقوق محفوظة © 2024 شبكة الجزيرة الاعلامية

مقالات مشابهة

  • شاهد.. العثور على مقبرة جماعية جديدة داخل مجمع الشفاء الطبي
  • حكومة غزة: العثور على مقبرة جماعية ثالثة داخل مجمع الشفاء الطبي
  • العثور على مقبرة جماعية ثالثة داخل مجمع الشفاء الطبي في غزة
  • مذب.وحة في حمام الشقة.. كشف لغز العثور على جثة سيدة بالعمرانية
  • زوج الأم كلمة السر.. دماء بمنطقة حساسة تكشف انتهاك جسد صغير بولاق الدكرور
  • عاجل.. مصرع شخص أسفل عجلات جرار في الصف
  • لحج.. العثور على جثة شيخ مسن مذبوحا داخل غرفة قديمة في حالمين ردفان
  • «بيدافع عن أمه».. مصرع شاب على يد والده في الجيزة
  • أسوأ كابوس.. العثور على عنكبوت داخل أذن مريض
  • العثور على جثة مواطن معلقة في شجرة جنوب غربي اليمن