استعان ياباني بفنون الكاراتيه للدفاع عن النفس ونجح في النجاة من هجوم شنه دب بري شرس عليه.

إقرأ المزيد "هاجمه دب ومزق وجهه".. رجل كندي ينجو من الموت بأعجوبة (صور)

أفادت دار الطباعة والنشر Daily Star بأن الياباني ماساتو فوكودا البالغ من العمر 50 عاما، وهو لاعب كاراتيه ماهر، تمكن من التصدي لهجوم دب خلال رحلة سياحية إلى مدينة نايرو الواقعة في جزيرة هوكايدو اليابانية.

وقد لاحظ أثناء الرحلة وجود دبين يراقبانه من خلف الشجيرات، وفي لحظة ما، اقترب أحدهما نحو فوكودا. ولم يكن الرجل الذي درس فنون الدفاع عن النفس في حيرة من أمره حيث ضرب الدب أولا واستقل سيارته على الفور ونجا بنفسه.

يذكر أن قناة KP.RU كانت قد أفادت في وقت سابق بأن ​​مجموعة من الرياضيين من موسكو صادفوا في منطقة القطب الشمالي دبا قطبيا أبيض، حاول الهجوم عليهم خلال رحلتهم السياحية الاستكشافية.

المصدر: كومسومولسكايا برافدا

 

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: الحوادث حيوانات برية

إقرأ أيضاً:

اليونيسف: 600 ألف طفل في رفح الفلسطينية ليس لديهم مكان آمن

أعلنت منظمة الأمم المتحد للطفولة «اليونيسف» اليوم الإثنين 6 مايو 2024، أن 600 ألف طفل في رفح الفلسطينية ليس لديهم مكان آمن يلجأون إليه، محذرة من إجبارهم على النزوح، وذلك وفقًا لنبأ عاجل أفادت به قناة «القاهرة الإخبارية».

ويذكر أن قوات الاحتلال الإسرائيلي أعلنت، صباح اليوم الإثنين، عن بدء عمليات إجلاء للمدنيين الفلسطينيين العزل المتواجدين في مدينة رفح الفلسطينية، وذلك من خلال إسقاط بعض المنشورات على النازحين، استعدادًا لبدء هجوم عسكري إسرائيلي بـ«رفح الفلسطينية».

مدينة رفح الفلسطينيةمجلس وزراء الاحتلال يوافق عن تنفيذ عملية عسكرية إسرائيلية بمدينة رفح خلال أيام

وأعلن مجلس وزراء الاحتلال الموافقة وبالإجماع عن تنفيذ عملية عسكرية إسرائيلية بمدينة رفح خلال أيام، وبناءً عليه بدأت بعض المنظمات والجمعيات الدولية باستنكار وإدانة تلك المجزرة الدموية الذي يريد الكيان الصهيوني تنفيذها ضد المدنيين الفلسطينيين، والتي ستسفر عن مقتل آلاف النازحين.

الدول تعلن حالة التأهب خوفاً من أي مخاطر تطال المنطقة والحفاظ على أرواح المدنيين

وفي نفس الوقت بدأت بعض الدول بإعلان حالة التأهب، خوفاً من أي مخاطر تطال المنطقة، وكانت أبرز الدول العربية التي حذرت من مخاوف ونتيجة تلك العملية العسكرية الإسرائيلية في رفح الفلسطينية هي مصر، وذلك بغرض الحفاظ على أرواح المدنيين، بالإضافة إلى أنها تلعب دور الوساطة في تحقيق هدنة ثانية بين طرفي النزاع «إسرائيل، وفلسطين».

مدينة رفح الفلسطينيةالرئاسة الفلسطينية تكثف اتصالاتها لمنع تنفيذ أي هجوم ضد المدنيين العزل

ومن جانبها، كثفت الرئاسة الفلسطينية اتصالاتها دولياً وإقليمياً بشأن العملية العسكرية في رفح الفلسطينية، كما طالبت من الإدارة الأمريكية بالتدخل السريع لوقف إطلاق النار ومنع تنفيذ أي هجوم ضد المدنيين العزل، والحد من أي تصعيد عسكري في الأراضي المحتلة أو في المنطقة بشكل عام.

الحرب تدخل يومها الـ 213 على التوالي

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي غاراته الجوية على الأراضي الفلسطينية، لليوم الـ213، مما أسفر القصف الإسرائيلي المستمر عن استشهاد 34735 شهيد و إصابة 78108 آخرين منذ 7 أكتوبر، بجانب ارتكاب نحو 5 مجازر ضد أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، وراح ضحيتها 52 شهيد و90 مصاب خلال الـ 24 ساعة الماضية.

اقرأ أيضاًمصر تحذر من مخاطر عملية عسكرية إسرائيلية محتملة بمنطقة رفح الفلسطينية

سفير مصر الأسبق لدى فلسطين: لابد من ردع إسرائيل عن اجتياح رفح

مقالات مشابهة

  • بسعر بسيط للغاية.. أحدث وأفضل موبايل Oppo للشباب
  • ولي عهد الفجيرة يشهد محاضرة «النفس البشرية والتعايش»
  • مطار ياباني يحقق رقما قياسيا فريدا 3 عقود بدون فقد قطعة واحدة من أمتعة المسافرين
  • تصاعد مؤشر وول ستريت بفضل أرباح الشركات
  • بفضل حملات المقاطعة.. هبوط أسعار اللحوم بالأسواق.. وهذه أسعار الأضاحي
  • طالب ينجو من رصاصة طائشة فى “حفر الباطن”
  • صدقي صخر: تعرضت لصدمات في حياتي خلتني أروح للدكتور النفسي
  • اليونيسف: 600 ألف طفل في رفح الفلسطينية ليس لديهم مكان آمن
  • عاجل.. مجلس الوزراء الإسرائيلي يوافق على شن هجوم على رفح الفلسطينية خلال أيام
  • اختتام دورة مدربي اللاذقية برياضة الكاراتيه