أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم، عن استمرار أعمال تطوير ورصف وضع الطبقة السطحية النهائية من أمام قسم المناخ حتى ميدان ستالنجراد، بنطاق حي المناخ، و ذلك ضمن خطة تطوير الطرق الداخلية بالمحافظة للارتقاء بكافة الطرق والمحاور ورفع كفاءتها بما يتوازى مع أعمال التنمية التي تشهدها أنحاء المحافظة.

و أكد محافظ بورسعيد، أن أعمال التطوير شملت أعمال الرصف والتخطيط ووضع الإرشادات و العلامات المرورية، وتوسعة الطريق ورفع كفاءة الجزيرة الوسطي للشارع، هذا بالإضافة إلى فتح الشوارع الجانبية المطلة علي الشارعين، وتأسيس بعض أماكن انتظار للسيارات ورفع كفاءة وتجميل وإضاءة الشارع بالأعمدة الديكورية وأعمال لاند سكيب على أعلى مستوى، ورفع كفاءة الصرف الصحي بالمنطقة، وتدعيم شبكة بالوعات الأمطار، ورفع وإزالة كافة الإشغالات والمخالفات والتعديات.

ووجه المحافظ بسرعة الانتهاء من أعمال تطوير الشارع وفقاً لخطة زمنية محددة، لرفع كفاءة منظومة الطرق لتيسير حركة مرور السيارات والمشاة، تماشياً مع خطة المحافظة لتطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية للارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.

.. .

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ بورسعيد استمرار أعمال تجميل الشوارع النهائية رصف و وضع الطبقة السطحية

إقرأ أيضاً:

محافظ بورسعيد: تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعلم» بالمدارس

شهد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، فعاليات انطلاق مبادرة «متعة التعليم للمرحلة الابتدائية» للأنشطة المتنوعة، خلال فترة الإجازة الصيفية بمدرسة الخنساء بحي الزهور، و15 مدرسة على مستوى المحافظة، وذلك ضمن خطة المحافظة لمواجهة الدروس الخصوصية، وربط الطلاب بالمدرسة.

وتفقد محافظ بورسعيد جميع الأنشطة الطلابية بمدرسة الخنساء، التي تضمنت الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية والقاء الشعر، الحاسب الآلي، كما شهد استعراض عدة فقرات رياضية شملت رياضة الكاراتيه، وفقرة غنائية للطلاب في حب مصر ومبادرة متعة التعلم، ومسرح العرائس للأطفال.

مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعليم»

وأشار «الغضبان» إلى تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعليم» لتلاميذ المرحلة الابتدائية، التي تتضمن الأنشطة المتنوعة خلال فترة الإجازة، وتضم 15مدرسة على مستوى المحافظة بكل إدارة لممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية ورعاية الموهوبين خلال فترة الإجازة الصيفية، وذلك تحت إشراف نخبة من أكفأ المعلمين والموجهين.

ووجه محافظ بورسعيد بتوفير مناخ آمن للطلاب لتنفيذ مبادرة متعة التعلم لممارسة الأنشطة المتنوعة التي تسهم في إثراء الشخصية وربط الطلاب بالمدرسة، كما وجه لمواصلة الجهود لمواجهة ظاهرة الدروس الخصوصية خاصة خلال العطلة الصيفية.

مقالات مشابهة

  • مدبولى يبحث مع وزير الكهرباء خطط تطوير ورفع كفاءة الشبكات لتقليل نسبة الفاقد
  • محافظ بورسعيد يناقش استعدادات المحافظة لاستقبال ماراثون امتحانات الثانوية العامة لعام 2024/2023
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف طريق جسر مصرف محلة مرحوم
  • البرنامج السعودي يضع حجر الأساس لمشروع تطوير وإعادة تأهيل منفذ الوديعة
  • مصعد معطل وسلبيات في صرف الأدوية.. إحالة مشرفي تطوير مستشفي بلبيس للتحقيق
  • محافظ بورسعيد: تخصيص مليون جنيه لتنفيذ مبادرة «متعة التعلم» بالمدارس
  • رصف شارع السلخانة القديمة ببلطيم بطول 600 متر
  • محافظ الغربية يتابع أعمال رصف محيط عمارات الأوقاف بالعجيزي
  • حدائق المناخ تتجمل استعداداً لفصل الصيف واستقبال روادها
  • محافظ بورسعيد يُناقش مقترحاً لرفع كفاءة مبنى تراثي مُطل على «قناة السويس»