أفادت قناة القاهرة الإخبارية في نبأ عاجل، اليوم السبت 27 أبريل 2024، أن حزب الله بلبنان، أكد تنفيذه لهجوم بالمسيرات والصواريخ على مقر القيادة العسكرية في مستوطنة المنارة، ومقر تمركز قوات الكتيبة 51 التابع للواء غولاني.

وأعلن حزب الله بلبنان، استهداف مقاتليه لموقع السماقة في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية، لافتا إلى تحقيقه إصابات مباشر، حسبما ذكرته قناة الجزيرة.

العدوان الإسرائيلي على غزة

واليوم السبت 27 أبريل 2024، هو اليوم الـ 204 منذ بداية العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، في الـ 7 من أكتوبر 2023، بعد إعلان الفصائل الفلسطينية بداية معركة طوفان الأقصى.

وكشفتِ الصحة الفلسطينية، اليوم، عن ارتفاع عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، إلى 34388 شهيدا، مضيفة أن حصيلة الإصابات ارتفعت إلى 77437 مصابًا، لافتة إلى أن هناك عددًا كبيرًا من المفقودين، لم يتم انتشالهم من تحت الأنقاض حتى الآن، كما أن معظمهم من الأطفال.

اقرأ أيضاًحزب الله يستهدف بـ الصواريخ ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة

بمسيرة انقضاضية.. حزب الله يهاجم مقر «عين مرغليوت» التابع لجيش الاحتلال

حزب الله اللبناني يتبنى تنفيذ هجوم بالمسيرات على مقري قيادة لواء غولاني ووحدة إيجوز

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: حزب الله الصحة الفلسطينية الفصائل الفلسطينية العدوان الإسرائيلي على غزة العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة القاهرة الإخبارية طوفان الأقصى حزب الله بلبنان عدد الشهداء جراء العدوان الإسرائيلي على غزة بالمسيرات والصواريخ حزب الله

إقرأ أيضاً:

إعلام إسرائيلي: اجتماع لمجلس الحرب اليوم دون دعوة جانتس وآيزنكوت للحضور

كشف الإعلام الإسرائيلي بأنه يعقد اليوم اجتماع لمجلس الحرب اليوم دون دعوة جانتس وآيزنكوت للحضور، حسبما أفادت قناة القاهرة الإخبارية، اليوم الأحد، في نبأ عاجل.
 

حماس تعلن مقتل 3 محتجزين بينهم مواطن أمريكي خلال العملية الإسرائيلية أمس في غزة شبكة المنظمات الأهلية بفلسطين: الإدارة الأمريكية شريك أساسي في العدوان الإسرائيلي على غزة جرائم الاحتلال الإسرائيلي

طالب أمجد الشوا، مدير شبكة المنظمات الأهلية بفلسطين، بتشكيل محكمة خاصة لمحاسبة الاحتلال الإسرائيلي على انتهاكاته القانون الدولي.

وقال "الشوا"، خلال مداخلة على قناة " القاهرة الإخبارية"، إن الإدارة الأمريكية شريك أساسي في العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة، لافتًا إلى أن الاحتلال يقتل مزيدًا من المدنيين الفلسطينيين رغم قرارات المحاكم الدولية.

وأكد أن الاعتراف بالدولة الفلسطينية يُعد حقًا أصيلا للشعب الفلسطيني، مشيرًا أن الاحتلال الإسرائيلي ارتكب 8 مجازر ضد العائلات في قطاع غزة راح ضحيتها 283 شهيدًا و814 مصابًا خلال الساعات الـ24 الماضية.

مقالات مشابهة

  • ‏الرئاسة الفلسطينية: موقفنا الثابت يتمثل في ضرورة وقف العدوان الإسرائيلي المتواصل على شعبنا
  • المقاومة اللبنانية تستهدف بالأسلحة الصاروخية قوات الاحتلال الإسرائيلي في موقع السماقة في تلال كفرشوبا ‏اللبنانية المحتلة وبقذائف المدفعية في موقع راميا جنوب لبنان
  • فيدان يهاجم الاحتلال الإسرائيلي بشدة.. يتوسع مع الغزو وجرائم الحرب
  • أبو الغيط: الاحتلال الإسرائيلي يمارس سياسة ممنهجة لتجفيف منابع تمويل الأونروا
  • فتح: قرار مجلس الأمن بوقف العدوان والانسحاب الإسرائيلي الحل الأفضل لتحقيق الاستقرار
  • حزب الله يهاجم إسرائيل بسرب مسيّرات ومدفعية الاحتلال تستهدف جنوب لبنان
  • جريحان بصواريخ حزب الله وسرب مسيرات يهاجم موقعا إسرائيليا
  • الصحة الفلسطينية: عدد شهداء العدوان الإسرائيلي يرتفع لـ 37.124 شهيدًا و84.712 مصابًا
  • إعلام إسرائيلي: اجتماع لمجلس الحرب اليوم دون دعوة جانتس وآيزنكوت للحضور
  • اندلاع حرائق بالجولان المحتل بعد هجوم لحزب الله بالمسيرات والصواريخ (شاهد)