أعلنت وسائل إعلام إسرائيلية مساء السبت، تحطم سيارة وزير التربية والتعليم الإسرائيلي حاييم بيتون في حادث سير بمدينة القدس، وإصابة والده بجروح خطيرة.

شاهد.. لحظة اصطدام سيارة الوزير الإسرائيلي المتطرف بن غفير وانقلابها

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" العبرية أن الحادث وقع في مدينة القدس مع حافلة حيث تعرض شخصان آخران للإصابة بجروح.

وذكرت الشرطة أن الحادث وقع عند تقاطع شارعي ميرسكي ورانتي في حي راموت، وتحقق الشرطة في ملابسات الحادث، ولم توضح ما إذا كان الوزير في السيارة أم لا.

الجدير ذكره، أن هذا هو ثاني حادث سير خلال يومين يصيب وزيرا في الحكومة الإسرائيلية، إذ أصيب وزير الأمن القومي المتطرف إيتمار بن غفير بجروح طفيفة عندما انقلبت سيارته في مدينة الرملة، بعد أن تجاوز سائقه الإشارة الحمراء واصطدم بسيارة أخرى.

وذكرت "يديعوت أحرونوت" أن سيارة الوزير بن غفير انقلبت لدى مغادرته مكان الهجوم في الرملة، وتم نقله إلى مستشفى شامير (آساف هروفيه) في بئر يعقوب وحالته متوسطة.

المصدر: RT

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: إيتمار بن غفير الجيش الإسرائيلي الحرب على غزة القدس بنيامين نتنياهو تل أبيب طوفان الأقصى قطاع غزة بن غفیر

إقرأ أيضاً:

إصابة 8 أشخاص فى حادث اصطدام سيارة بجوانب الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج

شهد محور دار السلام على الطريق الزراعى الشرقى بدائرة مركز دار السلام شرقى سوهاج، اصطدام سيارة بجوانب الطريق، مما نتج عنه الحادث إصابة 8 أشخاص من مستقلى السيارة من بينهم طفلين، تم الدفع بالمعدات وتم رفع أثار الحادث من على الطريق عقب توقفه جزئيا، بعد نقل المصابين لمستشفى سوهاج الجامعى الجديد.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من مساعده لفرقة الشرق يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق بمحور دار السلام ووجود مصابين تم نقلهم للمستشفى لتلقى العلاج.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة دار السلام بوقوع انقلاب سيارة على الطريق بمحور دار السلام وإصطدام السيارة بأحد جوانب المحور نتج عن الحادث إصابة 8 أشخاص من مستقلى السيارة.

تم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى الجديد لتلقى العلاج اللازم، وتم رفع أثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وجار العرض على جهة التحقيق المختصة لإجراء شئونها.







مقالات مشابهة

  • بعضها مدبر والآخر قضاء وقدر.. حوادث تحطم طائرات الرؤساء سبقت الرئيس الإيراني
  • استشهاد شاب برصاص قوات الاحتلال قرب حاجز عسكري بالقدس
  • وفاة شخص إثر إصطدام سيارة بمنزل في سطيف
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث اصطدام سيارة بجوانب الطريق الزراعى الشرقى بسوهاج
  • إصابة 35 تلميذا بجروح في انقلاب سيارة للنقل المدرسي باليوسفية
  • مصرع وإصابة 22 شخصًا جراء حادث تحطم حافلة في باكستان
  • إصابة 4 أشخاص في حادث إنحراف وإنقلاب سيارة في الطارف
  • الاحتلال يقرر إغلاق محيط حي الشيخ جراح بالقدس المحتلة
  • مصرع وإصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بـ المنيا
  • النيابة تستعلم عن صحة 5 اشخاص اصيبوا فى حادث تصادم بالصف