تحدثت الفنانة منال سلامة، عن دورها في مسلسل «صيدد العقارب»، بطولة غادة عبد الرازق، والذي تم عرضه في رمضان 2024، مشيرة إلى تعرضها للاكتئاب بسبب الدور.

تصريحات منال سلامة

وقالت منال سلامة، خلال استضافتها في برنامج «السفيرة عزيزة» عبر قناة dmc: «الدور دا نفسيا كنت بروح كل يوم مكتئبة لأنه كله حزن وكآبة، وأعيط فجأة لوحدي أبقى بصلي وأعيط وأنا مش فاهمة ليه، أكون قاعدة أقرأ قرآن خصوصا إننا كنا بنصور في رمضان ألاقيني منهارة وافتكر ذكريات في حياتي زي موت أبويا وأولادي وهما بعاد عني، وأنا مش فاهمة ليه».

وتابعت سلامة: «أنا دوري مش كبير كمساحة لكن كل مشهد مؤثر، كان لازم أدرسه كويس، الشخصية بتتعرض لموقف صعب بعد موت جوزها، قرأت في علم النفس ودرست مراحل تأثر الشخصية من رفض لعدم تقبل الأمر والإدراك والانهيار».

مسلسل صيد العقارب

دارت أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل «صيد العقارب»، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

اقرأ أيضاًأول صورة من مسلسل «صيد العقارب».. منال سلامة تروج لها

منال سلامة تُدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية من الإمارات «صورة»

منال سلامة تكشف لـ «الأسبوع» تفاصيل مشاركتها في مسلسل الأصلي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: السلام سلامة منال سلامة شريف سلامة برنامج السفيرة عزيزة الفنانة منال سلامة منال مسلسل صيد العقارب منال سلامة في مسلسل صيد العقارب دور منال سلامة صید العقارب منال سلامة

إقرأ أيضاً:

بتول الحداد تعلن خطبتها.. أخيرًا لقد فعلناها

كشفت الفنانة الشابة بتول الحداد خطبتها، حيث نشرت مقطع فيديو لها مع خطيبها وكتبت: أخيرًا لقد فعلناها.

رحيل 

من ناحية أخري، شاركت بتول الحداد في الموسم الرمضاني 2024 بمسلسلين الأول مسلسل رحيل، بطولة الفنانة ياسمين صبري، والذي عرض في النصف الثاني من شهر رمضان 2024، وجسدت خلال أحداث المسلسل شخصية جنة وهي فتاة طيبة وليس لديها خلافات مع أحد.

أبطال رحيل 

ومسلسل رحيل بطولة الفنانة ياسمين صبري والذي عادت من خلال للدراما التلفزيونية بعد غياب وشاركها فيه كل من أحمد بدير، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، محمد كيلاني، والعمل من تأليف محمد عبد المعطي، وإخراج محمد عبد السلام.

كما شاركت بتول الحداد في مسلسل صلة رحم بطولة الفنان إياد نصار وجسدت بدور فتاة شعبية شريرة، وعُرض هذا العمل في النصف الأول من شهر رمضان.

ومسلسل صلة رحم شارك في بطولته إلى جانب إياد نصار كل من يسرا اللوزي، أسماء أبو اليزيد، هبة عبد الغني، محمد جمعة، نانسي نبيل، وغيرهم، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي.

يذكر أن بتول الحداد ممثلة مصرية طالبة بقسم التمثيل والاخراج بالمعهد العالي للفنون المسرحية، شاركت في مسلسل نسر الصعيد ، وشاركت في مسلسل يونس ولد فضة، وفى فيلم «فتاة المصنع» مع المخرج محمد خان

مقالات مشابهة

  • «بسمة»: أخاف من الإحباط وأبحث عن الاختلاف.. ومسلسلات الـ15 حلقة بعيدة عن المط والتطويل
  • شيرى عادل تتألق في أحدث ظهور لها
  • هدي الأتربي: سعيدة باعجاب جيل الـ 17 عامًا بأدواري الأخيرة
  • بتول الحداد تعلن خطبتها.. أخيرًا لقد فعلناها
  • موعد احتفال ريم سامي بحفل زفافها على محمد المغازي
  • عماد صفوت: الناس بتسألنى ليه محطتش "السم" لغادة عبد الرازق في مسلسل صيد العقارب
  • موعد ومكان حفل زفاف ريم سامي على رجل الأعمال محمد المغازي
  • بعد سلسلة تأجيلات.. موعد عرض فيلم «تاني تاني» لـ غادة عبد الرازق
  • ريهام عبد الغفور تنتهي من تصوير مسلسل "كتالوج"
  • مروة الأزلي تنضم لأبطال "أزمة ثقة"