قال وكيل وزارة التموين بالدقهلية، السيد دايره، إن قطاع التموين وجهاز حماية المستهلك ومديرية الطب البيطري بالمحافظة شنت حملات موسعة على 550 مخبزا على مدار الأيام الأربعة الماضية أسفرت عن تحرير 373 محضرا بمخالفات تموينية متنوعة.

وأضاف وكيل الوزارة أن الحملات تم تنفيذها بـ 9 مراكز ومدن؛ هي دكرنس وميت غمر وتمي الأمديد والمنصورة والمطوية وميت سلسيل وشربين ونبروه وجمصة، للتأكد من توافر السلع بالمحلات والأسواق بالجودة والوفرة المطلوبة والتأكد من تواجد قوائم الأسعار على السلع المعروضة واتخاذ الإجراءات اللازمة حيال المخالفين.


وذكر بيان صادر عن المحافظة اليوم "الإثنين" أن محافظ الدقهلية، الدكتور أيمن مختار، أحال المحاضر الـ 373 إلى النيابة العامة لإعمال شؤونها.

جاء ذلك بعد إطلاع المحافظ على التقرير الذي عرضه وكيل وزارة التموين بالدقهلية بشأن حملات التفتيش والرقابة التموينية التي تم تنفيذها على المخابز والأسواق والمحلات التجارية المتنوعة.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

محافظ الدقهلية يزور الأيتام وكبار السن في أول أيام عيد الأضحى

قام الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، يرافقه الدكتور هيثم الشيخ نائب المحافظ،  اليوم الأحد عقب الانتهاء من صلاة عيد الأضحى المبارك بزيارة الأيتام، وكبار السن من داخل بيت الفضل بقولونجيل بالمنصوره لرعاية الأيتام وكبار السن.

وقدم لهم التهنئة بمناسبة عيد الاضحي المبارك، وحرص على توزيع الحلوي والشوكولاته والعيدية عليهم، مؤكداً أنهم جميعاً أبنائه وأنه لم ولن يتواني لحظه في تقديم كافة أوجه الرعاية والدعم لهم، كما قام بزيارة المرضي بمستشفي أجا المركزي وقدم لهم التهنئة أيضاً بالعيد متمنياً لهم الشفاء العاجل .

وتوجه المحافظ، إلى مجزر طنامل بمركز ومدينة أجا وشهد ذبح الأضاحي بالمجزر وعددهم 50 رأس ماشيه مقدمه من جمعية الاورمان بالدقهلية، مشيراً إلى أن عدد رؤس الماشية الذين سيتم ذبحهم وتوزيعهم علي الأسر الأولي بالرعاية بنطاق المحافظة 230 رأس ماشيه ووجه لوكيل وزارة التضامن الاجتماعي بتوزيعهم علي الأسر المستحقه .

وأكد المحافظ، أن فرحة الإحتفال بعيد الاضحي المبارك لم ولن تكتمل بدون زيارة الأيتام وكبار السن والمرضي ومشاركتهم فرحة عيدنا المبارك لأن العيد لا يكتمل إلا بإدخال السرور والفرح علي قلوبهم .

ودعا الجميع بزيارة دور الرعاية ومشاركة الأيتام وكبار السن والمرضى فرحة العيد قائلا " أجبروا خاطرهم " لأن ديننا الحنيف ونبينا الكريم "صلي الله عليه وسلم " أوصنا بذلك.. 

جاء ذلك بحضور الدكتور وائل عبدالعزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، والدكتور شريف مكين وزارة الصحه بالدقهلية، والدكتور السيد حسانين مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية، وبعض أعضاء مجلس النواب، ومحمد أمين رئيس حي شرق المنصورة، واللواء صبري عبده رئيس مركز ومدينة أجا ، وعبدالخالق سلامه مدير عام فرع جمعية الأورمان بالدقهلية.

مقالات مشابهة

  • محافظ الدقهلية يزور الأيتام وكبار السن في أول أيام عيد الأضحى
  • غرفة عمليات تموين الإسكندرية تتابع أعمال المخابز والأسواق أول أيام عيد الأضحى
  • تحرير 312 محضراً تموينيا في حملات أسواق بالمنيا
  • تحرير 141 محضرًا تموينيًا خلال حملات رقابية فى 5 مراكز بالمنيا.
  • استعداداً لعيد الأضحي المبارك.. تحرير 141 محضراً تموينياً في حملات رقابية بالمنيا
  • المرور علي 1640 مخبز في حملات تموينية علي 14 مركزا في الدقهلية (صور)
  • محافظ الدقهلية يحيل 520 محضرا بمخالفات تموينية للنيابة العامة
  • تحرير 11 محضرا بمخالفات ذبح خارج المجازر الحكومية بمركزي قنا وأبوتشت
  • "تموين سوهاج": حملات مكبرة لضبط الأسواق خلال عيد الأضحى
  • تحرير 33 محضرا ضد جزارين بإطسا لعدم إعلان سعر اللحوم