نظمت كلية السياحة والفنادق ـ بجامعة المنيا فعاليات المنتدى الأول لتكنولوجيا السياحة والضيافة اليوم الاثنين 29/04/2024.

جاء هذا في إطار ما تسعى إليه جامعة المنيا دوما لربط المقررات الدراسيه بسوق العمل، بحيث تواكب تطورات آليات التشغيل في ملف تطور السياحة التي تعد من أهم مصادر الدخل القومي في مصر بشكل عام والمنيا بشكل خاص.

يأتي ذلك تحت رعاية الدكتور عصام الدين صادق فرحات ـ رئيس جامعة المنيا.

والدكتورة سماح عبد الرحمن محمود ـ عميد الكلية «رئيس المنتدى». والدكتور يسري عزت النشار ـ وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد طه عبد الموجود ـ منسق برنامج تكنولوجيا صناعة السياحة والضيافة.

وشهد المنتدى عرض فيلم تسجيلي عن برنامج تكنولوجيا صناعة السياحة سياحة المنيا نظمت المنتدى الأول لتكنولوجيا السياحة والضيافة.

كما شهدت الجلسة العامة «السياحة والتكنولوجيا ـ مستقبل مشترك ».

وتضمن المنتدى مشاركات بكلمات لضيوف المنتدى. وفقرة ترفيهية «سكتش طلابي»

وكذا التكريم وتوزيع الشهادات وجوائز المشروعات الطلابية، وافتتاح معرض التكنولوجيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة المنيا سياحة المنيا السیاحة والضیافة

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يتابع سير العملية الامتحانية بكلية التربية الفنية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ترأس الدكتور عصام فرحات، رئيس جامعة المنيا، اجتماع مجلس كلية التربية الفنية؛ الذي عقد اليوم الثلاثاء وذلك لمُتابعة سير العملية الامتحانية، وعرض الرؤى والخُطط المستقبلية للكلية والجامعة.

جاء ذلك بحضور الدكتورة أمل أبو زيد، عميد الكلية، والدكتور محمود فرج، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتورة ريهام عياد، وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، ورؤساء الأقسام بالكلية.

ناقش رئيس الجامعة خلال الاجتماع الرؤية العامة للجامعة؛ للارتقاء المستمر بمستوى العملية التعليمية، والوصول إلى أحدث الطرق الحديثة في التعليم والتعلم، وتطوير المناهج الدراسية لمُواكبة التطورات العصرية، وتلبية احتياجات سوق العمل.

أكد رئيس الجامعة، ضرورة  العمل على استحداث وتطوير برامج جديدة، وتقديم شكل متطور للمحتوى العلمي يُواكب الاتجاهات التعليمية والمهنية والتكنولوجية الحديثة، واتباع أحدث طرق التعليم،  وفق خُطة الجامعة ورؤيتها حسب متطلبات الجودة في العملية التعليمية، والتحول للطرق الحديثة في التعليم، وتوفير مُتطلباتها، من خلال منصات التعليم الإلكتروني، وتطبيق كافة أساليب وأشكال التعلم التفاعلي الذكي.

أشار رئيس جامعة المنيا  إلى أن ما يحدث من تطوير في  مستوى البنية التحتية والموقع العام للجامعة بشكل كامل، وما يتم من تطوير قاعات الدراسة والمعامل البحثية، لتصبح قاعات وفصول ذكية، وصولا لتنفيذ خُطة الجامعة بتطوير جميع القاعات بكافة الكليات العملية والنظرية.

استطرد الدكتور عصام فرحات حديثه حول خُطة الجامعة خلال الفترة القادمة وتزامناً مع احتفالها خلال العامين القادمين باليوبيل الذهبي على إنشائها، والذي يستوجب إعادة شباب أقدم كلياتها وتطويرها، وتحديث موقعها العام على نمط جامعات الجيل الرابع، والتنافسية بين الجامعات، مؤكداً على الدور الهام لكلية التربية الفنية، والذي ستُساهم به في بناء الهوية البصرية للجامعة، وبصمتها التي ستضعها في شتى الأعمال الفنية التي تعكس مكانة الجامعة ومظهرها الحضاري.

IMG-20240611-WA0012 IMG-20240611-WA0010 IMG-20240611-WA0011 IMG-20240611-WA0009 IMG-20240611-WA0008

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة المنيا يطمئن على سير امتحانات كلية الهندسة في أسبوعها الثالث
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد لجان إمتحانات كلية الهندسة
  • رئيس جامعة المنيا يتفقد لجان امتحانات كلية الهندسة
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض «إبداعات فنية 24» بكلية التربية الفنية
  • رئيس جامعة المنيا يتابع سير العملية الامتحانية بكلية التربية الفنية
  • رئيس جامعة المنيا يفتتح معرض "إبداعات فنية ٢٤" (صور)
  • سياحة الشيوخ توصي بضرورة تفعيل المنتج السياحي العمرة بلس
  • سياحة الشيوخ توصي بضرورة تفعيل المنتج السياحي "العمرة بلس"
  • “سياحة الشيوخ” توصي بضرورة تفعيل منتج "العمرة بلس"
  • «سياحة الشيوخ» توصي بضرورة تفعيل المنتج السياحي «العمرة بلس»