أكد شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة مدينة طربول الصناعية بمحافظة الجيزة، أنه من الضروري إحلال السيارات القديمة في مصر بما يسهم في العمل على تكوين منتج محلي للسيارات يسمح لنا بالتصدير للخارج، موضحا أنه يوجد الملايين من السيارات المتهالكة  مثل سيارات التاكسي.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على فضائية «صدى البلد»،  إنه يجري الاستعداد لإقامة مصنع ضخم للسيارات في مدينة طربول الصناعية، بالتعاون مع شركة صينية ضخمة تُنتج 15 مليون سيارة سنويًا.

وأكمل شريف حمودة: "الاتفاق مع الصين كبير للغاية والشركة ضخمة وسيتم الإعلان عن كافة التفاصيل قريبا، كما ستنتج الصين سيارة كهربائية تاكسي متميزة وسوف تنقل الشركة الصينية 3 خطوط إنتاج سيارات كاملة لمصر".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

مصادرة أطنان من زيوت السيارات داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة.. (صور)

أسفرت الحملة التموينية المكبرة، التي شنتها إدارة تموين إيتاي البارود، بإشراف محمد عبد العال، وكيل وزارة التموين بالبحيرة، عن ضبط أطنان من زيوت السيارات داخل مصنع دون ترخيص.

جاءت الحملة التي شنتها الإدارة، تنفيذا لتوجيهات الدكتورة نهال بلبع، نائب محافظ البحيرة، بتكثيف الرقابة التموينية والحملات على المحالّ والمنشآت الصناعية بنطاق المحافظة، وضبط المخالفين.

وتمكنت الإدارة بالإستراك مع مباحث التموين بالبحيرة، من توجيه ضربة قوية لبعض المنشآت المخالفة والتي تعمل دون ترخيص، حيث ضبطت الحملة مصنع زيوت محركات غير حاصل على التراخيص اللازمة.

بالفحص صادرت الحملة، ما يقرب من الـ٤ أطنان و٨٠٠ لتر زيوت تمثلت في: ١٠٠٠ لتر زيت خام داخل تنك بلاندر غير مدون عليه أي بيانات، ١٠٠٠ لتر زيت أساسي خام ٢٦٠/٢٩٠ بداخل تنك بلاستيك دون بيانات، ٥٠ جركن زيت تشغيل كل جركن سعة ٢٠ لترا، ٥٥ جركن زيت مصري نقى الجركن ٢٠ لترًا، ٨٠ كرتونة زيت تشغيل بكل كرتونة ٤ جركن سعة الجركن ٤ لترات.

جاءت الحملة بمتابعة سمير البلكيمي، وكيل المديرية، ياسر المهندس، مدير الرقابة التموينية بالمديرية، وبرئاسة أحمد وقيع، رئيس الرقابة بالإدارة، يرافقه حسام حجازي، المفتشين بالإدارة.

تم التحفظ على المضبوطات وتحررت المحاضر اللازمة للعرض على النيابة المختصة للتصرف حيال المخالفين.

مقالات مشابهة

  • بأطراف صناعية .. الإمارات تزرع الأمل لمصابي الحرب في غزة
  • مصنع الأطراف الصناعية في الإمارات.. طاقة القدر لضحايا الحرب في غزة
  • قطر.. خطة لبناء مصنع مبتكر لإنتاج الملح
  • "مجد للتطوير العقاري" تطلق أول مشروع مركبات مُتكامل في مسقط
  • براءة عاطلين كونا عصابة لسرقة السيارات وإلغاء حكم حبسهما سنة بمدينة نصر
  • مصادرة أطنان من زيوت السيارات داخل مصنع « بير سلم» في البحيرة.. (صور)
  • مدرسة غبور للسيارات 2024.. اعرف مجموع القبول والتخصصات المتاحة
  • "تسلا" لن تدشن النسخة الأحدث من طراز "واي" هذا العام
  • تسلا موديل واي الجديدة.. ماسك يعلق على موعد الطرح
  • ماسك: تسلا لن تدشن النسخة الأحدث من طراز واي هذا العام