صحيفة الاتحاد:
2024-06-11@18:15:05 GMT

بايرن ميونيخ يتبرع للمحتاجين

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

 
ميونيخ (د ب أ)

أخبار ذات صلة «أصوات القرود» تغلق ملعب أتلتيكو مدريد! ريال مدريد يخرج بـ «الغنيمة» في «الكلاسيكو الأوروبي»!


تبرع نادي بايرن ميونيخ بـ500 ألف يورو «534 ألف دولار» لمؤسسة فرانز بيكنباور الخيرية، بعد حملة لجمع التبرعات عقب وفاة الأسطورة الألماني في يناير عن عمر 78 عاماً.
وتعمل المؤسسة على مساندة المحتاجين، وقدم يان كريستيان دريسين الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ ومايكل ديديرتيش المدير المالي شيكا لهيدي أرملة بيكنباور، التي حضرت لملعب أليانز أرينا مع أبنها جويل لحضور المواجهة أمام ريال مدريد الإسباني في ذهاب المربع الذهبي لدوري أبطال أوروبا.


وقال دريسين «قلنا بعد وداع فرانز بيكنباور أننا نريد أن نفعل شيئاً، نشعر بالسعادة والفخر، لتمكنا من تقديم 500 ألف يورو لمؤسسة فرانز بيكنباور».
وأضاف «هذا المبلغ الرائع يأتي من مزادات بيع قمصان كتب عليها شكراً لك فرانز، والتي ارتداها لاعبونا تكريما لفرانز أمام هوفنهايم، من بيع البضائع ومن التبرعات العديدة من مشجعينا».
من جانبها قالت هيدي بيكنباور «بالنيابة عن مؤسسة فرانز بيكنباور، نود أن نتوجه بالشكر من أعماق قلوبنا لهذا التبرع الرائع، فرانز ساند المحتاجين لأعوام عديدة».

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أبطال أوروبا بايرن ميونيخ ريال مدريد بيكنباور

إقرأ أيضاً:

أنشيلوتي: ريال مدريد لن يلعب في كأس العالم للأندية لهذا السبب

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أثار كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، الشكوك حول مشاركة الفريق في النسخة الجديدة من بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها بين يونيو/ حزيران ويوليو/ تموز 2025.

ويعد "الميرنغي" أحد الفرق التي ضمنت تواجدها في البطولة، التي ستشهد مشاركة 32 فريقاً للمرة الأولى.

وسبق وأن أُثيرت تساؤلات حول لياقة اللاعبين وتأثير كثافة المباريات عليهم في حال المشاركة في مونديال الأندية، إلا أن المدرب الإيطالي قال إن نادي ريال مدريد لن يتواجد في البطولة لأسباب مالية.

وقال أنشيلوتي لصحيفة "II Giornale" الإيطالية: "يمكن للفيفا أن ينسى ذلك، لن يشارك لاعبو كرة القدم والأندية في تلك البطولة، تبلغ قيمة مباراة واحدة في مدريد 20 مليون يورو، والفيفا يريد أن يمنحنا هذا الرقم للبطولة بأكملها، هذا سلبي، ومثلنا، سترفض العديد من الأندية دعوة المشاركة"، وفقاً لموقع "يورو سبورت".

وكان فريق "الميرنغي" قد فاز بلقب كأس العالم للأندية 5 مرات، كأكثر الفرق تحقيقاً للقب.

إسبانياريال مدريدكأس العالم للأنديةنشر الاثنين، 10 يونيو / حزيران 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

مقالات مشابهة

  • النصر يُغري نجم دفاع ريال مدريد بـ100 مليون يورو
  • مقابل 100 مليون يورو.. النصر يطلب ضم نجم ريال مدريد
  • بورقة فاتي.. برشلونة يحاول خطف هدف ريال مدريد هذا الصيف
  • يورو 2024.. مواعيد مباريات منتخب إسبانيا في كأس أمم أوروبا
  • عاجل.. أزمة كبرى داخل معسكر ألمانيا بطلها نجم ريال مدريد
  • أنشيلوتي: ريال مدريد لن يلعب في كأس العالم للأندية لهذا السبب
  • مبابي: لا أعاني من أي إصابة.. وجاهز للمشاركة في اليورو
  • بايرن ميونخ يعلق على صفقة انتقال مبابي لـ مدريد: جشع بالمال
  • تصريحات مثيرة من مدير بايرن ميونخ عن انتقال مبابي للريال ومكافأة التوقيع الضخمة
  • ثنائي منتخب فرنسا يثير القلق قبل يورو 2024