كشفت الفنانة دينا الشربيني العديد من الأزمات والصعوبات التي مرت بها في حياتها الشخصية، موضحة أنها تعرصت للخيانة من إحدى صديقتها المقربين.

وقالت دينا الشربيني خلال حلولها ضيفة على برنامج «كلمة أخيرة»، المُذاع عبر قناة ON مع الإعلامية لميس الحديدي: «في الماضي تعرضت للخيانة وكل البنات تعرضت للخيانة، ولكن حظها حلو اللي بتعرف عشان تمشي، وفي ناس بيكونوا عارفين بس بيكملوا، لكن أنا لا أستطيع أن أفعل ذلك، ويوجد كثير من السيدات فاتحة بيوت ولم تقدر أن تنهي العلاقة لكن هي من الداخل تكون مدمرة لأنها تعرف الخيانة ولم تستطيع أن تتكلم».

وأضافت: «عندما علمت بالخيانة غادرت في لحظتها، لأني لم أستطيع أن أكمل حياتي مع شخص خاين، والوجع كان أكبر لأنها كانت صديقتي، ولم أحاول أن أواجها».

دينا الشربيني مسلسل كامل العدد

يشار إلى أن الفنانة دينا الشربيني حققت نجاحًا كبيرًا في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسل «كامل العدد+1»، وشارك في بطولته شريف سلامة، إسعاد يونس، جيهان الشماشرجي، ميمي جمال، ألفت أمام، صدقي صخر، من إخراج خالد الحلفاوي، تأليف يسر طاهر رنا أبو الريش.

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: دينا الشربيني لميس الحديدي برنامج كلمة أخيرة قناة ON دینا الشربینی

إقرأ أيضاً:

رحمة أحمد تكشف عن سبب توقف مشروعها مع منى زكي

حلت الفنانة رحمة أحمد ضيفة في البرنامج الإذاعي الشهير "أسرار النجوم" والتي تقوم بتقديمه الإعلامية إنچي علي وتحدثت الفنانة رحمة أحمد من خلال البرنامج عن كواليس عملها في مسلسل الكبير مع الفنان أحمد مكي، وملامح من حياتها الشخصية، كما أنها كشفت أيضًا عن أحدث أعمالها التي سوف يتم عرضها خلال الفترة المُقبلة.

 

رحمة أحمد تكشف  عن عملها القادم من خلال برنامج أسرار النجوم


وتحدثت الفنانة رحمة أحمد خلال لقائها في برنامج أسرار النجوم عن عملها المُقبل والذي سوف يجمعها مع الفنانة منى ذكي والنجم الشاب طه الدسوقي 
حيث قالت:
"بشارك في فيلم من بطولة الجميلة منى زكي بحبها أوي أوي وبدأنا تصوير في الفيلم لمدة يوم واحد فقط وتوقفنا لأسباب خارجة عن إرادتنا وبسبب انشغال أحد أبطال العمل مش عارفين نظبط الوقت".

وكشف رحمة أحمد عن طبيعة العمل، وأضافت:
"دوري هيكون مع طه دسوقي وأنا بحبه جدا واحنا صحاب من قبل كده، ولسة مستقرناش حتى الآن على اسم نهائي للفيلم، ولكنه سيكون فيلم لايت كوميدي".


آخر أعمال الفنانة رحمة أحمد


ومن الجدير بالذكر أن آخر الأعمال الدرامية التي شاركت فيها الفنانة المتألقة رحمة أحمد هو مسلسل الكبير الجزء الثامن من بطولة أحمد مكي والذي تم عرضه في ماراثون دراما رمضان لهذا العام الحالي 2024 والذي حقق نجاحا كبيرا ونال على إعجاب الجماهير.


أبطال وصُناع مسلسل الكبير 8


شارك في مسلسل الكبير الموسم الثامن كوكبة كبيرة من النجوم إلى جانب الفنان أحمد مكي ورحمة أحمد، وهم: هشام إسماعيل، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، سما إبراهيم، محمد سلام، حاتم صلاح، وآخرين من النجوم المتميزين، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، ومن تأليف كلًا من الثنائي مصطفى صقر ومحمد عز الدين، والإخراج لـ  أحمد الجندي.

مقالات مشابهة

  • مصر.. زوجة "سفاح التجمع" تكشف تفاصيل جديدة عن حياتها معه
  • رحمة أحمد تكشف عن سبب توقف مشروعها مع منى زكي
  • شيري عادل تكشف سبب اعتذارها عن مسسلسل "جودر"
  • أميرة هاني تكشف سبب غيابها عن الوسط الفني 5 سنوات (علاقة سامة)
  • حزب الله يملأ فراغ حماس... هل يُريد حرباً مع إسرائيل؟
  • شيري عادل  تكشف عن تفاصيل شخصيتها بمسلسل الوصفة السحرية
  • شيري عادل تكشف تفاصيل مسلسل الوصفة السحرية قبل طرحه (فيديو)
  • سوسن بدر تكشف تفاصيل فيلمها الجديد «الهوى سلطان» قبل طرحه
  • نجلاء بدر تكشف سبب مشاركتها في مسلسل أزمة ثقة
  • "حياتها ماشية".. أحمد كمال يطمئن الجمهور على عبلة كامل