الأسبوع:
2024-06-12@01:43:22 GMT

سرقة بالإكراه تؤدي إلى مقتل شاب بالدقهلية

تاريخ النشر: 1st, May 2024 GMT

سرقة بالإكراه تؤدي إلى مقتل شاب بالدقهلية

أقدم لصان على قتل شاب قاومهم أثناء محاولتهما سرقته بمنطقة طلخا في الدقهلية.

تلقى مركز شرطة طلخا بمديرية أمن الدقهلية بلاغا يفيد بالعثور على جثة عامل، مقيم بدائرة المركز، بإحدى الطرق بدائرة المركز.

بالفحص أسفرت جهود فريق البحث المشكل من قطاع الأمن العام وبمشاركة مديرية أمن الدقهلية عن تحديد وضبط مرتكبا الواقعة، وهما عاطل، ونجار مسلح، له معلومات جنائية، مقيمان بدائرة مركز شرطة سمنود.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة، وقررا بتقابلهما مع المجني عليه حال استقلالهما دراجة نارية قيادة أحدهما بدون لوحات معدنية، تم ضُبطها، حاولا سرقته بالإكراه فقام المجني عليه بمقاومتهما، فأطلق أحدهما عيار ناري تجاهه من بندقية خرطوش، كانت بحوزته، فأحدث إصابته التي أودت بحياته دون الاستيلاء على متعلقاته الشخصية، وأرشد أحدهما عن السلاح المستخدم في الواقعة «بندقية خرطوش و عدد من الطلقات».

واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًمخدرات بـ 2.6 مليون جنيه.. سقوط مافيا الكيف بالجيزة

القبض على طرفي مشاجرة بالأسلحة النارية في البساتين

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع جثة جهود حوادث حوادث الأسبوع سرقة سرقة بالإكراه قتل قطاع الأمن

إقرأ أيضاً:

كشف غموض مقتل سائق توكتوك في المنوفية.. تعرف على السبب

تمكنت وحدة البحث الجنائي التابعة لمديرية أمن المنوفية، بقيادة اللواء محمد عبد الواحد، من حل لغز على على جثمان شاب مطعون عدة طعنات وملقى بمصرف محلة سبك التابعة لمركز أشمون وبجواره التوكتوك الخاص به بعد أن أشعل مجهولين النار فيه محترقًا تمامًا.

ترجع أحداث الواقعة التي شهدتها قرية الخور التابعة لمركز أشمون، إلي تلقي اللواء عمرو رءوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من مأمور مركز شرطة أشمون، بورود بلاغ من الأهالي على على جثمان شاب داخل مصرف محلة وعلى وعلي الفور انتقلت إلى مكان الواقعة قوة أمنية من مركز الشرطة مدعومة بفريق البحث وعلى وعلي الفور انتقلت قوة من مركز الشرطة بقيادة المقدم محمد النحاس مدير فرع البحث لموقع الحادث، حيث تبين أن الجثمان لشاب يدعى "م. م. ج" 31 عاما، مقيم قرية الخور، يعمل سائق توكتوك.

كشفت التحريات الأولية، أن الحادث كان على يد اثنين أشقاء يعملان سائقين وزملاء مهنة للمجني عليه، عقب علم أحدهم بأن المجني عليه على علاقة غير شرعية بزوجته، تربص به بصحبة شقيقه للانتقام منه، وقام بملاحقته في مكان في الزراعات وقاموا بطعنه عدة طعنات حتى فارق الحياة، وألقوه في مصرف محلة سبك وقاموا بإشعال النار في التوكتوك الخاص به وفروا هاربين.

وتمكنت وحدة مباحث مركز أشمون التابعة لمديرية أمن المنوفية بمعاونة فريق من البحث الجنائي بقيادة المقدم محمد النحاس مدير الفرع، من القبض على المتهمين وهم "م، ر، أ" البالغ من العمر 32 عاما مقيما قرية الخور ويعمل سائقا، كما تم القبض على شقيقه الذي قام بمعاونته في الحادث ويدعي "ب، ر، أ" والمقيم بذات العنوان ويبلغ من العمر 27 عامًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإخطار النيابة العامة لإعمال شئونها في الحادث.

مقالات مشابهة

  • مركز شرطة رأس إعبيدة يضبط شخصًا بتهمة سرقة أموال وممتلكات من مركبة مواطن
  • تجديد حبس 3 متهمين في سرقة المواطنين بالإكراه بالأميرية
  • تأجيل محاكمة المتهمين بقتل صديقهما بسبب سرقته شقة لجلسة 7 يوليو
  • حبس سيدة 6 أشهر في سرقة متعلقات ومشغولات ذهبية من شقه بعابدين
  • حبس خادمة 6 أشهر لاتهامها بسرقة مشغولات ذهبية من شقة فى عابدين
  • تفاصيل سقوط عاملة ومالك محل صاغة بتهمة سرقة شقة بحلوان
  • ضبط 8 أشخاص من بينهم سيدة فى جرائم السرقات ببولاق وحلوان
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • المشدد 3 سنوات لسائقين سرقا هاتف محمول من عامل بالإكراه والتعدى عليه بطوخ
  • كشف غموض مقتل سائق توكتوك في المنوفية.. تعرف على السبب