كتب- محمد عبدالناصر:

ودع الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية أمير دولة الكويت في مطار القاهرة الدولي.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، اصطحب الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير دولة الكويت من مطار القاهرة إلى قصر الاتحادية أمس الثلاثاء.

استقبل الرئيس عبدالفتاح السيسي، أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح، لدى وصوله مطار القاهرة.

وكانت زيارة الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح أمير الكويت إلى مصر هى الزيارة الرسمية الأولى منذ توليه مقاليد الحكم في ديسمبر من العام الماضي.

وقد شهدت العلاقات الثنائية تطورا مستمرا على مدار عقود من التنسيق والتعاون على الأصعدة المختلفة السياسية والاقتصادية والعسكرية والثقافية والتعليمية والإعلامية والقضائية والفنية والسياحية والصحية والزراعية إضافة إلى العلاقات الاجتماعية التي تجمع الشعبين المصرى والكويتى، وتعد الجالية المصرية بالكويت من أكبر الجاليات المصرية في الخليج.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك الطقس أسعار الذهب التصالح في مخالفات البناء سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان الرئيس السيسي أمير دولة الكويت مطار القاهرة مطار القاهرة

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يستقبل ولي عهد دولة الكويت لدى وصوله جدة

المناطق_واس

وصل جدة اليوم، سمو الشيخ صباح خالد الحمد الصباح ولي العهد في دولة الكويت.

 

أخبار قد تهمك القيادة تهنئ رئيس جمهورية البرتغال بذكرى اليوم الوطني لبلاده 10 يونيو 2024 - 1:27 مساءً ولي عهد دولة الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يتوجه غداً إلى المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية 10 يونيو 2024 - 9:44 صباحًا

وكان في استقباله لدى وصوله مطار الملك عبدالعزيز الدولي، صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد رئيس مجلس الوزراء.

 

 

كما كان في استقبال سمو ولي عهد دولة الكويت، صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن مشعل بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة مكة المكرمة، وصاحب السمو الأمير سلطان بن سعد بن خالد سفير خادم الحرمين الشريفين لدى دولة الكويت، وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن محمد بن فهد بن عبدالعزيز وزير الدولة عضو مجلس الوزراء (الوزير المرافق)، وصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي بن فيصل بن عبدالعزيز وزير الرياضة، وسعادة الشيخ صباح ناصر صباح الأحمد الصباح سفير دولة الكويت لدى المملكة، ومعالي أمين محافظة جدة الأستاذ صالح التركي، ومدير شرطة محافظ جدة اللواء سليمان الطويرب.

مقالات مشابهة

  • ولي العهد يلتقي ولي عهد دولة الكويت
  • ولي العهد يلتقي ولي عهد الكويت في جدة
  • ولي العهد يستقبل ولي عهد دولة الكويت لدى وصوله جدة
  • الأمير محمد بن سلمان يستقبل ولي عهد الكويت لدى وصوله جدة
  • ولي العهد الكويتي يغادر بلاده قادما إلى المملكة في زيارة رسمية
  • سفير الكويت بالمملكة: نعيش أزهى مراحل العلاقات الثنائية بين البلدين
  • سمو ولي العهد يغادر البلاد متوجها الى السعودية في زيارة رسمية
  • سفير الكويت لدى السعودية: زيارة سمو ولي العهد للسعودية انعكاس للمنهجية التي رسمها سمو الامير تجاه العلاقات مع الشقيقة الكبرى
  • ولي العهد الكويتي الجديد يلتقي أسرة آل الصباح في قصر بيان (فيديو)
  • ولي عهد دولة الكويت الشيخ صباح خالد الحمد الصباح يتوجه غداً إلى المملكة العربية السعودية في زيارة رسمية