أكد أحمد عبدالحليم نجم الكرة المصرية السابق، أن جوزيه جوميز المدير الفني لفريق الزمالك يمتلك لاعبين جيدين وكلهم في حالة فنية جيدة خصوصا عبدالله السعيد وناصر ماهر، مشيرًا إلى أنه من الطبيعي أن يكون للثنائي دور في لقاء البنك الأهلي، كما أن المدرب البرتغالي يفصل تماما بين الكونفدرالية ومباريات الدوري المصري.

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث على فضائية etc: "جوميز سوف يحاول المنافسة بقوة على كل البطولات، كما أنه يسير بشكل طيب في الفترة الأخيرة بعدما حقق نتائج جيدة أمام الأهلي، ووصل لنهائي الكونفدرالية، واختيار عناصر الفريق للمباريات أصبح يخضع لرؤية خاصة منه، في ظل امتلاكه لعناصر مميزة تحديدا في خط الوسط، يريد استغلالهم من أجل تحقيق الانتصارات".

أحمد عبدالحليم: سامسون وزياد كمال يستحقان فرصة مع الزمالك

أضاف: "جوميز لديه عناصر أساسية محليا وقاريًا، ولكن هناك عناصر سوف تكون يتم الاعتماد عليها وتجهيزها في مباريات الدوري المصري خصوصا زياد كمال ومحمد شحاتة".

وتابع: "زياد كمال لاعب جيد، ولكنه لم يحصل على فرصة المشاركة الكبيرة التي تظهر امكانياته كاملة، لكن ما دام اعتمد عليه في لقاء دريمز الغاني يعني أنه يثق في قدراته الفنية، وأتوقع أنه سيعتمد عليه كثيرا في الفترة المقبلة، وأنا من أنصار منح المدرب الحرية الفنية كاملة في انتقاء العناصر التي تشارك في أي مباراة".

وواصل: "النتائج الإيجابية خلقت حالة معنوية جيدة في صفوف الزمالك خلال الفترة الأخيرة، وأصبح تشكيل الفريق ثابت، رغم وجود بعض العناصر غير المقيدة إفريقيا".

أحمد سليمان: شرط وحيد لعودة طارق حامد إلى الزمالك وهذا موقفنا مع بن شرقي ملخص أخبار الرياضة اليوم.. باريس سان جيرمان يخسر والنصر يعبر لنهائي الكأس والزمالك ينهي أزمة بلحاج

وأكمل: "فريق البنك الأهلي يلعب كرة هجومية، وبالتالي وجود سامسون إكينولا مهم جدًا في تشكيلة الزمالك، لإنه لاعب قادر على الاحتفاظ بالكرة وينقل الفريق للحالة الهجومية، ولكن من الوارد وجود ناصر منسي في خط الهجوم وبجواره سامسون، ولكنه قد يضطر لعدم مشاركة أحمد حمدي أو ناصر ماهر بشكل أساسي".

وتابع: "سامسون لاعب جيد وكان رأيي واضح فيه منذ فترة طويلة بأنه لاعب مفيد ويحتاج للمشاركة باستمرار، عندما يلعب يؤدي بشكل رائع، ولا بد من حصوله على فرصة كبيرة في المباريات المقبلة".

وأتم: "أتمنى فوز الزمالك على البنك الأهلي، واستمرار مسيرة الانتصارات في المرحلة الحالية مع جوميز".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الزمالك أحمد عبدالحليم الأهلي سامسون جوميز زياد كمال

إقرأ أيضاً:

نجم الزمالك: على الأهلي القيام بهذا الأمر لحل أزمة الشحات والشيبي


أكد أحمد دويدار، نجم نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق أنه على الأهلي توجيه وفد رسمي من النادي برئاسة محمود الخطيب، من أجل تقديم الاعتذار لمحمد الشيبي، لاعب الفريق، في أزمته مع حسين الشحات، لاعب الأحمر.
وقال أحمد دويدار في تصريحات عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "كان على اتحاد الكرة بمعاقبة حسين الشحات بإيقافه 10 مباريات على الأقل، وحينها كانت ستنتهي الأزمة".
وأضاف: "في مثل هذه المواقف، يجب توجه وفد من الأهلي برئاسة محمود الخطيب ومعهم حسين الشحات إلى نادي بيراميدز للاعتذار لمحمد الشيبي".
وتابع: "يجب على الأب أن يحمي ابنه، ماذا فعل الأهلي لمعاقبة حسين الشحات؟ هل قام بخصم أموال فقط؟ من شيم الكبار أن يعتذر الأهلي بأكمله إلى بيراميدز ومحمد الشيبي".
وأتم أحمد دويدار تصريحاته قائلًا: "الاعتذار من شيم الكبار، والبعد عن الكبرياء.. محمد الشيبي يتعرض لأمور خارج الملعب صعبة، وهناك من يرفض دخوله للكافيهات".

مقالات مشابهة

  • فاروق جعفر: مباراة الزمالك ونهضة بركان لن تكون سهلة وهذا مفتاح الفوز باللقب
  • عبدالجليل: من حق الجماهير حضور دورة الترقي وهذا موقف شيكابالا من نهائي الكونفدرالية
  • ناقد رياضي : جوميز أخطأ في إدارة ذهاب الكونفدرالية
  • الكنزاري: الترجي ميزته اللعب بشكل جماعي
  • وليد الحديدي: تصريحات حسام حسن الأخيرة غير موفقة
  • حافظوا على الفرصة.. وزير الرياضة: الجماهير عائدة بشكل رسمي والمخالف سيعاقب
  • ناقد رياضي: لقب الكونفدرالية مهم لنادي الزمالك
  • نجم الأهلي السابق: حسام حسن يحتاج للمساندة
  • برنامج خاص لعبدالله السعيد وناصر ماهر استعدادا لموقعة نهضة بركان بنهائي الكونفدرالية
  • نجم الزمالك: على الأهلي القيام بهذا الأمر لحل أزمة الشحات والشيبي